قصر في لبنان

fsgb02

عضو نشط
للبيع قصر في لبنان في منطفة شتورة
مساحة الأرض 2500 متر
فيه حديقة كبيرة وحديقتين صغيرتين وبستان غني بالأشجار المثمرة

الصور والتفاصيل للجادين فقط

الدهليز

عضو نشط
ماشاء الله تبارك الله ..... الله يرزق البايع والشاري .... ويرزقنا

fsgb02

عضو نشط
اخوي جم لك خاطر فيه ؟؟؟*

والله القصر رائع واللي يزوره وحاطه في باله تصير القصة عرض وطلب طبعا حسب الأسعار في السوق وكل شي قابل للنقاش. الصور متوفرة وممكن أدزها للجادين فقط

fsgb02

عضو نشط
شتورة منطقة ليست جبليه صح؟

أخوي، شتورا منطقة سياحية بامتياز. صج انها مو بالجبل إذا تقصد بحمدون وعاليه وصوفر بس الجبل يمها على طول وتشوفه رائع شامخ من القصر قبالك. وهي معروفة بهوائها الجبلي النقي وخضرتها ومياهها وفاكهتها.. ترى بين شتورة وصوفر ماكو إلا 10 كلم...ومو أي شخص عادي من اللبنانببن يسكن فيها لأنها غالية وفيها قصور وفلل وايد.. وموقع القصر بعيد عن الزحمة و5 دقايق بالسيارة من وسط المدينة التجاري المشهور بالمحلات والمطاعم والكافيهات.. كما أنها مركز إقتصادي ومالي يعني فيها أكثر من 15 بنك محلي وأجنبي إضافة إلى شارع الصرافين..

الصـريح

عضو نشط
لازم نعرف السعر مغري ولا لا اذا ممكن قبل لاترسل الصور انا ممكن باجر اروح لبنان اشوفها بالطبيعه

SotckEng

عضو نشط
أخوي العزيز المفروض تعطينا أسبوع مجاني نسكن فيه ؟؟؟ يعني لازم نجربه يمكن مايعجبنا ونروح ندور غيره ؟؟؟

ترى سويسرا في قصور وااايد وايد كتير كتيير ؟؟

الله يسهل عليك ويرزقك ..

fsgb02

عضو نشط
لازم نعرف السعر مغري ولا لا اذا ممكن قبل لاترسل الصور انا ممكن باجر اروح لبنان اشوفها بالطبيعه

أخوي أعتذر على التأخير في الرد. أنا في سفر الحين بس لو لا زلت موجود في لبنان نرتب الزيارة في أي وقت ترى العيلة موجودة هناك وممكن كمان أرد ونلتقي هناك. أرجو الترتيب على الخاص. وحياك الله أخوي

fsgb02

عضو نشط
أخوي العزيز المفروض تعطينا أسبوع مجاني نسكن فيه ؟؟؟ يعني لازم نجربه يمكن مايعجبنا ونروح ندور غيره ؟؟؟

ترى سويسرا في قصور وااايد وايد كتير كتيير ؟؟

الله يسهل عليك ويرزقك ..

في كل دولة في العالم فيه قصور والقصة مو بس فلوس بس ترى وين يرتاح ووين مصلحته... على العموم او جاد.. حياك..

أعلى