رسوم كبيره اضافيه لاسهم البنك شيت!!!!!

بوشعيب

عضو نشط
في لسته نازله من سوق الناسدك

لاسهم اذا تعاملت معها واشتريتها لها غرامه نفس مبلغ البيع .:eek:

انا اتعامل بالشركه الوطنيه بلكويت nice360 تشوفون اعلانها اعلى صفحه الموشر نت.

انا بعت كذا شركه وعطوني غرامه نفس السعر اللي بعته يعني اصير مطلوب العموله 22 دولار بعد.

مثلا بعت بمبلغ 300 دولار طلع علي الغرامه 322 دولار.

انا صارت عندي صدمه من هذه الشي وكلمتهم قالو ماكو فايده هذي الشركه الرئيسيه اهي خاصمه لانه سوق الناسدك معطيها الاوامر ولكل شركات الوساطه في امريكه .

ويقولون امسوين هذي القوانين علشان يبون يضيقون علي التعامل بالبنك شيت ويبون الناس تتركه وتتجه حق الاسهم الكبيره. وعلشان الازمه الماليه لامريكا.

وهذه اللي يقولونه ...غير عن اللي ينسحب من الرصيد .لا ويعطونك اياها بالماينس يعني ما عندك مجال بس تبيع ينخصم من صوب.
this list of stocks is being released by NASDAQ and will have a transaction fee maximum of $4/50 per trade.
وهذي اللسته....

لا وبعد كل ثلاث اشهر تحدث وهذه آخر تحديث....

هل حدث لاحد منكم مثل هذه الشي ء من متداولين كميفك او الوطني او الشرق الاوسط او اي شركة وساطه ..

الملفات المرفقه:

• Non_DTC_8-29-2011.xls
    الحجم: 61 KB   المشاهدات: 195

بوشعيب

عضو نشط
يا جماعه ارجوا اللي يقدر يساعدنا يمد لنا يد العون بأي مساعده .

او يقدر يفيدنا .

لانه لحد الان وخلال فقط شهر المسحوب من حسابي 800 دولار

مع مبيعات اسهم من غير فايده يعني بنفس السعر بقيمة 1300 دولار تقريبا.

لاني الان قررت اشتكي في وزارة التجاره واذا ما فاد الجأ للقضاء.

V-KL

عضو نشط
أخوي بو شعيب أنا نفس السالفه كلمت كميفك وقالولي هذي الشركات عليها ضرائب على البيع والشراء من 250 الى 500 دولار عموله بدل 18 دولار مفروضه من السوق الامريكي عليهم إذا تبي تبيع أو تشتري لازم يكون بحسابك أقل شي 500 دولار لا وعليها ضرائب شهريه 7.5 دولار على كل شركه من هذي الشركات وبكيفك إذا تبي تنازل عن هذي الاسهم ياخذونها منك يعني مصخره بصخره خساره بخساره بس نصبر عليهن أحسن

الاسمر

عضو نشط
الظااهر مطلووب انهاااء التعااامل مع هذي الشركااات باي طريقه كانت حتي ولوو علي حسااااب الناااس

fr99br

عضو نشط
اخي العزيز انا عندي 5 شركات بنك شيت في المحفظه ليست مضافة في هذه القائمه ، يعني هذه العموله لان الشركات التي في القائمه هي شركات لديها مشاكل واضحه وبالتالي بإمكانك تجنبها قبل الشراء

وشكرا

بوشعيب

عضو نشط
أخوي بو شعيب أنا نفس السالفه كلمت كميفك وقالولي هذي الشركات عليها ضرائب على البيع والشراء من 250 الى 500 دولار عموله بدل 18 دولار مفروضه من السوق الامريكي عليهم إذا تبي تبيع أو تشتري لازم يكون بحسابك أقل شي 500 دولار لا وعليها ضرائب شهريه 7.5 دولار على كل شركه من هذي الشركات وبكيفك إذا تبي تنازل عن هذي الاسهم ياخذونها منك يعني مصخره بصخره خساره بخساره بس نصبر عليهن أحسن

ممكن التنازل عن هذي الشركات افضل .

لاني الحاصل معاي ماخذين نفس سعر البيع وزياده عموله ..يعني معناته انا خسران بالبيع.

لكن السؤال هل هذه مطبق لبعض شركات الوساطه والبعض لا ..???

لانه ما شفنى شي في e.trad و amertrad???

بوشعيب

عضو نشط
الظااهر مطلووب انهاااء التعااامل مع هذي الشركااات باي طريقه كانت حتي ولوو علي حسااااب الناااس

لا اتلاقيه بعد ما يقدمون تقريرهم ينشالون من اللسته .......

بس الحجي وين؟؟؟؟ .....

الى متى تبي تصبر وتتحمل غرامات علشان يقدم السهم تقريره.

يعني الخروج من السهم افضل..

بوشعيب

عضو نشط
اخي العزيز انا عندي 5 شركات بنك شيت في المحفظه ليست مضافة في هذه القائمه ، يعني هذه العموله لان الشركات التي في القائمه هي شركات لديها مشاكل واضحه وبالتالي بإمكانك تجنبها قبل الشراء

وشكرا

نعم يا اخي صحيح كلامك وايضا ازيد بانها لم تقدم تقاريها الربع سنويه

شقردي ك

عضو نشط
يعطيك العافيه بوشعيب انا نفس وسيطك من قبل من قبل اسبوع بعت شركه tlag من ضمن لسته تنفذ الامر ودش بحساب المبلغ كامل بدون اي خصم بس خصم عموله 22 دولار وشريت سهم ثاني بلمبلغ /بس حسب علمي كل شركه عموله غيره مفهمني وسيط عدل واسف عتاخير

بوشعيب

عضو نشط
يعطيك العافيه بوشعيب انا نفس وسيطك من قبل من قبل اسبوع بعت شركه tlag من ضمن لسته تنفذ الامر ودش بحساب المبلغ كامل بدون اي خصم بس خصم عموله 22 دولار وشريت سهم ثاني بلمبلغ /بس حسب علمي كل شركه عموله غيره مفهمني وسيط عدل واسف عتاخير

هلا اخوي شقردي صحيح كلامك على العموله ..

بس سهمك ضمن القائمه ...

انا اول سهم بعته اخصمو من عندي تقريبا بعد شهر..يعني مثلك بعت وشريت كم مره ..والخصم يكون من الوسيط الرئيسي مباشره مو من nice...

وثاني سهم اخصمو من عندي بعد سبوع.... بعت ب 1000 دولار واخصمو 600 دولار

واول خصم راح يكون صدمه بالسعر مقارنه بالبيع اللي تم .

أعلى