للبيع ماك بوك برو مستعمل بس نظيف جدا

kuwaityi

عضو نشط
الجهاز حالته كالجديد نظيف جدا جدا جدا واستعمال 3 شهور واغراضه معاه

البروسيسر 2400 كور تو ديو
الرام 4 ميقا
الهاد 250

كرت الشاشه نفيديا 320 شيرنج 256 ميقا بايت
الكيبورد عربي اصلي اضائه نيون للعربي والانجليزي
سيديات الزيكفوري معاه كامله وكتيبات التعليم شلتهم من الكرتون وحاطهم بشنطه الجهاز

q8000

عضو نشط
اذا الجهاز جديد
اسومة ب٣٠٠ دينار
وانا شراي اذا لك خاطر

mohamed73

عضو نشط
صباح الخير من الكلام اللي انت كاتبه ان الجهاز مستعمل مو جديد علشان جذيه انا شراي ب ١٨٠ وهذا رقمي باي وقت اتصل
99998477

kuwaityi

عضو نشط
صباح الخير من الكلام اللي انت كاتبه ان الجهاز مستعمل مو جديد علشان جذيه انا شراي ب 180 وهذا رقمي باي وقت اتصل
99998477

شاري ايفون 180 سوم عدل ولا نقطتنا بسكاتك انت شايف السومه اللي جدامك ولا داش تستعبط عط الحلال حقه ابتلشنا بالشريطيه بالمؤشر شكثرهم يكسرون بالعالم

mohamed73

عضو نشط
اخوي انت اسلوبك كلش بالمرة ومابي انزل لي مستواك يعني انت تقول مستعمل وبحولي عطوك فيه ٤٥٠ اسمحلي اقولك جذاب وعلى ذمتي سعر الجهاز بحولي جديد مو مفتوح ٣٤٠ تبي ١٠ انا اجيب لك الحين وبعدين لما اللي سام قبلي سام على انه جديد مو مستعمل بعدين الايفون المستعمل صار ب١٢٠ والا انت نايم بالعسل وبعدين نصيحه لك حطها في بالك ترا اللقافه مو زينه ماشي بعدين انت شعرفك بالمزاد انت تبي الناس تقولك حاضرين يالطيب ويجونك لي باب بيتكم وياخذون الجهاز ويقولن لك مشكور راعيتنا بالسعر اقول روح العب بعيد يابابا زين

kuwaityi

عضو نشط
اخوي انت اسلوبك كلش بالمرة ومابي انزل لي مستواك يعني انت تقول مستعمل وبحولي عطوك فيه 450 اسمحلي اقولك جذاب وعلى ذمتي سعر الجهاز بحولي جديد مو مفتوح 340 تبي 10 انا اجيب لك الحين وبعدين لما اللي سام قبلي سام على انه جديد مو مستعمل بعدين الايفون المستعمل صار ب120 والا انت نايم بالعسل وبعدين نصيحه لك حطها في بالك ترا اللقافه مو زينه ماشي بعدين انت شعرفك بالمزاد انت تبي الناس تقولك حاضرين يالطيب ويجونك لي باب بيتكم وياخذون الجهاز ويقولن لك مشكور راعيتنا بالسعر اقول روح العب بعيد يابابا زين

الناس تعرف منو الجذاب الجذاب اللي يقول ماك بوك برو 2011 جديد بالكرتون وكفاله سنه والكيبورد العربي الاصلي 340 دينار وقلنالك عطنا اسم المحل بحولي وتتهرب انا احب اقولك الهارديسك اللي بالجهاز نوعه ssd بروحه 200 دينار وثانيا انت شريطي بسوق الجمعه وعبالك انك اذكي من العالم طايح تكسر بحلال العالم بكل موضوع الله يعين البشر عليك وعلي جذبك ووقاحتك

mohamed73

عضو نشط
شوفي حبوبي قلب بابا انا اعطيك ٤٠٠ دينلر وفوقه جهاز مثل اللي انت عارضه اذا طلع جهازك فيه هارديسك ssd انت وين وال ssd وين حدك فايز بالجهاز من مسابقات الراديو تلاقيك مو مخلي مكان الا وداز له مسج تكفون ربحوني تكفون كككككككككككككككككككككككككككككككككككااااااااي

kuwaityi

عضو نشط
شوفي حبوبي قلب بابا انا اعطيك 400 دينلر وفوقه جهاز مثل اللي انت عارضه اذا طلع جهازك فيه هارديسك ssd انت وين وال ssd وين حدك فايز بالجهاز من مسابقات الراديو تلاقيك مو مخلي مكان الا وداز له مسج تكفون ربحوني تكفون كككككككككككككككككككككككككككككككككككااااااااي

انت خبل ولا شنو وثانيا حتي لو ببيع الجهاز ما ابيعة لعقد انت كفوا تشتري ابل يالعقيدي انت ايسر ويخب عليك ويالله اطلع بره الموضوع ولا تشارك فيه وثانيا تكفون ربحوني ايفون وهالسوالف سوالف الخكره اللي اسمه البدون الجدد العراقين ويا غريب كن اديب قاعد بالبلد تاكل وتشرب وتمرح بالانترنت و تتطاول علي اهل الكويت

mohamed73

عضو نشط
ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

يحليلك كلن يرى الناس بعين طبعه

ابو ماسة

عضو جديد
الحين ماعرفت اسوم الجهاز او ادش اصالح

اولا: انا اسف بس لازم اقول كلكم غلطانين

صاحب الموضوع المفروض ماتقول جذي ولو كان هذه سومة

وصاحب الرد انت غلطان على الاقل توضح الرد

وهذه فتح باب المزاد حتى لو اقول 10 دنانير

وفي الاخير الموضوع ما يستاهل انتوا كبار على هالشي -ناس داشة تبي تسوم وانتي تتهاوشون

اشدعوة

من سومة 180 الى بدون وماادري شنو

أعلى