الرمال الذهبيـة

S c O r P i O n

عضو نشط
السلام عليكم
ياجماعة بالنسبة للرمال الذهبية اي واحد تصيرلة مشكلة يروح لبو احمد العتيبي اللي اهو المدير وترى رجال فية خير ومايقصر ومتواضع وماعندة اللف والدوران بس اهم شي اصدق معاه يرجع لك حقك وترى ديوانية بخيطان على طريق المطار قبل محطة البانزين عالشارع اهو تلقونة بالمحل وهم احمد ولدة ونعم فية ومايقصر وترى اهم ماعندهم الزباين

واي خدمة حاضرين

Se7T

عضو نشط
ونعم الرجال ونعم التعامل
لكن ربعنا يبون الدنيا 100%
اول يوم تعاملت مع هالشركة بسنة 93 او 94 ومازلت رغم وجود بعض المشاكل
لكني مؤمن بأن المشاكل جزء من حياتنا اليومية !

S c O r P i O n

عضو نشط
شاكرلك الرد اخوي الرجال جاب احسن فنين واحسن اجهزه وقالهم دربالكم على زبايني انت لاحظة شي شفت شي روح قوله وشرط يطيب خاطرك اهو من النوع اللي يسمع ويهتم وواجد اللي يسبون ويغلطون عليه وعلى العمال وكان يقول حق العمال لحد يكلمهم هذولي زبايني واللي صارلة موقف زين يقولة لأنة في حملة شرسة على هالرجال الطيب واللي يبى يذم فية الموضوع يتعذرة

q8free2009

عضو نشط
الله يوفقه ويرزقه ويكتبله اللي فيه الخير لما يقدمه من خدمات ونصائح حق زباين الكراج

ابوفهد999

عضو نشط
يأخوان هم أن شاء الله ثقه بس تفحص اي سياره عندهم وتكون السياره موديل السنه ومو ماشيه يقولك في القير نتله والبككس ونه خفيفه والله يأخوان انا متعامل معهم من زمان وصار لي موقف قبل سنه عندهم كان عندي عربانه موديلها كان حديث ومو ماشيه بعتها حق واحد ووداها عندهم الفحص قالو حقه القير فيه ونه والمشكله انا أستعمل السياره والله ما شتكيت منها في شي ويمكن أكثر الأخوان يعرفون أن العربانه من موديل ٢٠٠٥ وفوق كلها فيها صوت من الوكاله
وأسمحولي علي الأطاله والله يوفق صاحب شركة الرمال الذهبيه ويرزقه الرزق الحلال

w_e_e_b

عضو نشط
شوف حبيبي صاحب الموضوع اهوه كشخص ونعم فيه والف نعم فيه وحق ولده
(( 1 - بس يقول القير نتله بدل الدهن وتعال افحص بعدين اخذلي بويومين وروح يقول الحين زين
هذا نصب والله مايبارك فيه
2- ونه بالبككس او التواير او الشيالات -- انا ياي الفحص عشان يعطيني المعلوم ولا يخيرني
3 - تكايات والسياره دينالي 2011 ماشيه 5000 نصب والله مايرضي بهشي
مجتاجه سيرفس بلاكات وتوابعه
((( ها يبا شرايك بالنصب قاعد سوري نصاب ويشرح وتفلسف
وبالواجه حاط مطوع ( ونعم فيهم بالمطاوعه الي ياخذ السياره والمحاسب ) ولا الباجي هسواروه نصب وبوق )))
اما الريال بواحمد المطيري ونعم فيه ماعرفه ولا ابي ادش الرمال مره ثانيه
*****في واحد ورا الرمال الذهبيه عمالة هندية قالي اشتر السياره قير ممتاز مع المكينه والونه
هذا صوت الشارع عادي ويوم رحت الوكالة قالي ابدل التواير وركبولي تواير والسياره روعه لا صوت ولا شي *****
هل كلام الي يقوله الرمال عشان يحفظ حقه اذا صار شي بعدين
سوال هل انا رايح مكان ادفع افلوس عشان يحطني بختيار ولا يعطيني الفحص ؟؟

فيصل الهاجري

عضو نشط
كلمت حق لازم تنقال
الرمال الذهبيه افضل مكان في الكويت حق اللي يبي يفحص
سياره جديده يبي يشتريها
النظيف يقولونك انه نظيف
والسياره اللي فيها عيوب يقولولك شنو عيوبها

فهد الشاعر

عضو نشط
الصراحه الرمال شاطر بشغله وحده بس هي الشاصي فقط
اما الشغلات الثانية مايفهم فيها ويحط امور وشغلات مبالغ فيه او غير صحيحة

abdullah6868

عضو نشط
والنعم فيهم احمد العتيبى وعياله
وللعلم ما عندهم اتفاقيات مع المكاتب مثل الباقين ويمشون الفحص
وافضل فحص بالكويت حاليا هو الرمال الذهبيه عن خبرة

موفقين ان شاء الله

ماستر 1

عضو نشط
ولله ونعم بالرجال ونعم بولده بس صراحه ماعمريت فحصت بالرمال لووول

انا قبل شهر دخلت الرمال لقيته ماشاءالله زحمه وكان برمضان بليل وبعدين رحت لجولدن صن ^_^

لقيته فاضي وبالتوفيق للكل وعسى الله يرزقه بقد نيته

ابوو عبدالله

عضو نشط
ياجماعة انا عندي سيارة فيها رجه بالجير

رحت جولد صن وقالي لازم تجفيت بالكامل

ورحت لعدة كراجات وقالولي سويكات جير

وبالأخير مريت الرمال الذهبية - فحصها وقالي العطل عندك من بطيخة الجير فقط ومايحتاج تجفيت ولاهم يحزنون

جزاهم الله خير الجزاء واللي يبي يفحص أو يصلح نصيحه يروح للرمال الذهبية

والله وأقسم بالله أني مااعرف ابوأحمدالعتيبي ولا ولده لكن كلمة الحق تقال

الرمال الذهبية أفضل فحص بالكويت من حيث

1- الاجهزه الحديثة
2- مهندسين وخبراء فنيين ذو كفاءة عالية وخبرة
3- التعامل الراقي
4- خدمة الزبائن - شاي - قهوة - تمر - ماء - حليب ابل - لبن بقر - استراحة واسعة ومكيفة- دورات مياه - مصلى
5- هم الوحيدون بالكفالة بالفحص
6- مخافة الله قبل كل شيء
7-مكان مخصص للنساء
8- تشخيص الخلل بدقة
9- والله على ما أقول شهيد

hamed_zd

عضو نشط
انا اشتريت سوبربان موديل2005 وكان سنة اللي شريتها فيه 2009
لما فحصت الموتر
قالو الموتر مافيه شي
ولا يحتاج الا ب س توديه الوكالة وتسوي له سيرفس بلاكات والسفايف تعبانه
يعني الحمدلله مابالغو بالشي
واخر مره اشتريت من منتدانا العزيز بي ام
ورحتا فحصناها وكانت موديل2000
الحمدلله نفس الشي السيارة بس يبيلها استهلكيات

اسكاليد

عضو نشط
للامانه الاخ احمد العتبيبي والنعم فيه رجل فاهم ومخلص في عمله

نرجع لموضوع الفحص الرمال الذهبيه افضل شيء تفحصه عندهم اهو الشاصي والصبغ

مره شريت اسكاليد وفحصته بالنجم الثلاثي قالي السياره فيه رشه علي قولتهم جزء بالمدقر االايمن والايسر وجزء بالكبوت

بعت السياره بعد 3 سنين الرجال الي شراها فحصها بالرمال السياره طلعت مصبوغه باب ومدقر يمين وباب ومدقر يسار والكبوت بالكامل وفيه معجون بعد مو علي قوله النجم رشه خفيفه

سلبيات الرمال كالتالي نتله بالتلقيم شي طبيعي يقولها لك ونه خفيفه شي طبيعي لانه مايبي يتحمل الكفاله بالعربي شباب الي يطلعله ونه ونتله بالقير يحط اباله انه مافيهم شي

يعطيكم العافيه ..

S c O r P i O n

عضو نشط
يعطيك العافية اسكايد وازيد على كلامك
الرجال يداوم الصبح قبل لايفتحون الكراجات ويوميا احمد تلقونة قبل لايبطل الكراج وهذا اكبر دليل على اهتمامهم وياجماعة ترى في الكثير من الناس اذا كثرو زباينهم يبطرون ولايهمهم الشغل

الصاحب الاول

عضو نشط
عسى الله يوفق ابوأحمد العتيبي ويرزقه رزقا حلال طيبا

رجال والنعم فيه ومن أهل الخير ولانزكي على الله احد ونحسبه كذلك ان شاء الله تعالى

اما الفحص فيعلم الله انني فحصت عند كراجه وهو ماادري عنه 3 مرات والفنيين اللي يشتغلون عنده ممتازين ويعطونك تقرير ممتاز جدا ويطلعون عيوب السيارة بشكل دقيق جدا

عبدالله مالك

عضو نشط
السلام عليكم

الصراحه تنقال ابو احمد وولده جزاهم الله خير ورايتهم بيضه

وانا بجد كم مكتب سيارات ادخله يكتبون عند الباب ممنوع الفحص عند الرمال الذهبيه واكيد هالشي لدقتهم بالفحص واظهار مالا يمكن اظهاره

اخواني انا تعاملت معاهم بكذا سياره والصراحه فحصهم دقيق وجميل ولكن طبعا لازم يكون في اغلاط لانهم ماهم ملائكه يعني الموظفين موب معصومين وطبعا الاغلاط قليله وماتستحق الذكر وانا عن نفسي والله ولا مره صارت معاي مشكله معاهم وبالعكس كل ما افحص سياره اطلع راضي وفحصهم يطلع بمحله

انا حبيت اقول كلمه حق بحقهم وانا الله يشهد ماعرفهم ابد بس

اعرف لبن النياق اللي يجيبونه كل صبح والله روعه

والله يوفقهم

اخوكم

عبدالله مالك الشمري

ولد الروضه

عضو نشط
انا فحصت يمكن 60 سياره عند الرمال
وبظل طول عمري أفحص عندهم
واهل الحلال كلهم على راسي

حمدعلي

عضو نشط
السلام عليكم و الله يعطيكم العافيه .. الله يعطيه على قد نيته و الله يوفقه في شغله

و ارضاء الناس غايه لا تدرك ... و الخطأ وارد في حياتنا مهما صاار كلن يصيب و يخطأي

في 3 رمضان فحص مرسيدس موديل حديث كل شي فيه سليم بس فحص القير طبعا الفحص

عن طريق الخبير من غير اجهزه و قال نتنه في القير و التبديلات جيده و قال ونه خفيفه في البطيخه وكتب وراها بدون كفاله و انا مو فاهم بدون كفاله رحت ادور لى اللي فحص القير ما لقيته مع ان نسبة المكينه 80 % و ماشيه 60 ألف فقط والموتر فوق الممتاز
بس هذي اللي احب احد يفيدني فيها جزاكم الله خير ...واذا ابي ابيع السياره هل الكلام عن القير يظر ؟؟ فيدوني ... و انا ما اقدر اروح لبو احمد بحكم العلاقه العائليه و لو بعرفني ماراح ياخذ مني فلوس الفحص و انا اتجنب الاحراجات وشكرا ... ومهما صار تبقى الرمال الذهبيه افضل محل فحص بالكويت و لو بشتري هم بروحلهم .. والعذر على الاطاله و السلام عليكم ورحمة الله

أعلى