تخصيص سعد العبدالله وصل ل30/4/1997 هل تتوقعون يستدعون المزيد ..؟

.

سلام عليكم صباح الخير يااخوان عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير ...

اعلنت المؤسسة العامة للرعابة السكنية تخصيص لما تبقي من مدينة سعد العبدالله والبالغه 824 بيت حكومي وأعلنوا التخصيص لمن لديهم طلبات 30/4/1997 مراجعة المؤسسة .

طيب سؤال يعنيني ويعني الكثيرين ..... اتهقون هل راح يطلبون المزيد للتخصيص بتلك المنطقة ...؟

أنا طلبي 10/6/1997 هل راح يجيني الدور ..؟ ومتى تتوقعون يجيني الدور ...؟ لأني اعتقد راح تتوزع تلك البيوت ال824 بيت على أكثر من دفعه يعني ممكن على 5 دفعات وكل دفعهة فيها 160 بيت , أتوقع والله أعلم .

واتهقون إن كان فيه إستدعاء زيادة للتخصيص إلي وين مثلا أخر شهر 10/1997 أو لأخر عام 1997 ..؟

وياليت إلي عنده مخطط للقطعة الي راح تتوزع ينزلها لنا علشان انعرف وين أفضل بلوك راح يوزعونها من حيث المواقع .

دعوة للنقاش وجزاكم الله خير ,,,

.​

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.3 KB   المشاهدات: 598
وسؤال ثاني هل لي الحق إني أقدم على الأحتياط بالمنطقة ..؟؟ وأهب أوراقي كلها وأراجع المؤسسة أو لايحق لي إلين يطلبون المزيد من التخصيص ...؟

ورد البنفسج

عضو نشط
يتوقف على حسب ان تم الاعلان عن مدينة نواف الاحمد كما هو منتشر بشكل رسمي .. في تلك الحاله سوف يتم سحب العديد من اصحاب التخصيص في سعد العبدالله وربما تغطي حتى تاريخ 3 /98 ..... ولكن في كلى الحالتين مدام الشخص المخصص بالمنطقه لم يستلم ورقتة القرعه فهو غير ملزم بالمنطقه بالتالي .. انا اتوقع والعلم عند الله سوف تغطي حتى اول شهر 6 / 97 .. بعد تغيير رأي واستخارة العديد من المخصصين بالمنطقه ... والله اعلم

shoot

عضو نشط
يمكن يحووشك

انا كنت بالاسكان امس وقالولي القطعه راح تتوزع شهر 12 :(

والقطعه خالصه من شهر سبعه بس مادري ليش قاعد يماطلون فيهــــا !!

تويجر

عضو نشط
يقولون في جابر الاحمد جم قسيمه

يمكن تحوشك

وهالكلام من الاسكان

يتوقف على حسب ان تم الاعلان عن مدينة نواف الاحمد كما هو منتشر بشكل رسمي .. في تلك الحاله سوف يتم سحب العديد من اصحاب التخصيص في سعد العبدالله وربما تغطي حتى تاريخ 3 /98 ..... ولكن في كلى الحالتين مدام الشخص المخصص بالمنطقه لم يستلم ورقتة القرعه فهو غير ملزم بالمنطقه بالتالي .. انا اتوقع والعلم عند الله سوف تغطي حتى اول شهر 6 / 97 .. بعد تغيير رأي واستخارة العديد من المخصصين بالمنطقه ... والله اعلم

مشكور أخوي/ بنفسج ... على المشاركة ... الله أعلم بموضوع مدينة نواف الأحمد وأتوقه كذبه جديدة للإسف من الحكومة مثل كذبة غرب هديه ... وإن شاء الله يحوشني الدور .

بإذن الله يحوشك ومن الحين اقولك منزل مبارك يارب ولاتنسى تستخير ربك

جزاك الله خير أخوي / بدون مجامله ... وفعلا الخيره فيما أختاره الله لنا وربك كريم

يمكن يحووشك

انا كنت بالاسكان امس وقالولي القطعه راح تتوزع شهر 12 :(

والقطعه خالصه من شهر سبعه بس مادري ليش قاعد يماطلون فيهــــا !!

سلام عليكم أخوي / shoot ومشكووور على المشاركه , طيب هل أقدر أخصص للمنطقة ولا لأ ..؟ يعني أزهب أوراقي وأروح خدمه المواطن بالمؤسسة للإسكان بجنوب السرة ..؟

يقولون في جابر الاحمد جم قسيمه

يمكن تحوشك

وهالكلام من الاسكان

أخوي / تويجر ... أعتقد القسائم أنتهي توزيعها لو فيه مستحيل يجيني الدور فيها , أعتقد فيه تقريبا 1400 بيت حكومي راح تتوزع بالمنطقة بس تو الناس ممكن ب2013 أعتقد ..؟

سلام عليكم

موقوف
سعد العبدالله قفلوا ملفها وخلصت باقى فقط توزيعها واللى اقصده البيوت الحكوميه اما القسائم مخلصين من زمان وماكو شى نهائيا
غلشان جذيه طارت اسعار القسائم فيها لان خدماتها كامله مكمله

الي طالبين المنطقة وخصصوا زادو تقريبا 145 شخص ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 22.2 KB   المشاهدات: 345
أعلى