منو جرب تسديد المبكر للقرض

q_kush

عضو نشط
السلام عليكم

الحين مثلا نقول عميل عليه 35 او 36 الف

يبي يسددهم مبجر يعني بيكيش ال36 الف وباقيله مثلا 10 او 13 سنه

ببنك ربوي

اللي عرفته ان الفايده تطيح

بس هل في مبلغ ينردله ؟

وشنو هالمبلغ اللي ينردله
؟

الفوايد اللي دفعهم ؟

ولا باقي من الفوايد

يعني في مبلغ ينردله ؟

وشكرا

ابو يوسف79

عضو نشط
صباح الخير ..... يردون لك الفوائد مالت السنين الباقيه ..... يعني لو انت مطلوب ٣٠٠٠٠ واصل الدين ٢٠٠٠٠ الف والفائده ١٠٠٠٠ بتروح تسدد٣٠٠٠٠ الف يردون لك تقريبا ١٠٠٠٠ بس تنقص شي بسيط .....

q8up

عضو نشط
تدفع اصل الدين او الباقي منه فقط ولا يردون لك ولا دينار

رابح رابح

عضو مميز
تدفع اصل الدين او الباقي منه فقط ولا يردون لك ولا دينار

كلام اخوي q8up عدل
لان البنوك عقب مشكلة الفوائد والقروض قامو يستقطعون الفوائد من الاقساط وعقب ما يستقطعون كل الفوائد يبلشون باستقطاع اقساط اصل الدين
علشان محد يطالبهم عند التكييش باسترجاع الفوائد بعد تخفيض الفائده واعتقد يرجعون مبلغ بسيط (رسوم)

q_kush

عضو نشط
دق على البنك 00 عشان تاخذ الكلام الصح

ماكو الا انطر يوم الاحد اسألهم

لان كل شوي اتصل بالتلفون

واحد يقولي يعطونك والثاني يقول ولا شي

بس تنصحوني لي سكرت قرضي اروح بنك اسلامي ؟

ولو ان الاسلامي يدبسني اكثر من ناحية المبلغ

محتار لان لازم احول بنك اسلامي لازم لازم

واخاف احول اتحسف وبعدها اندقر دقره موطبيعيه :(

ميكانيكي

عضو مميز
ماكو الا انطر يوم الاحد اسألهم

لان كل شوي اتصل بالتلفون

واحد يقولي يعطونك والثاني يقول ولا شي

بس تنصحوني لي سكرت قرضي اروح بنك اسلامي ؟

ولو ان الاسلامي يدبسني اكثر من ناحية المبلغ

محتار لان لازم احول بنك اسلامي لازم لازم

واخاف احول اتحسف وبعدها اندقر دقره موطبيعيه :(

1-بنك بوبيان

2-الاهلي المتحد ... الشرق الاوسط سابقا

بعدييييييين بيت التمويل لانه اكثر واحد بالفايده

الغرقان

عضو نشط
اخوي انا موظف في احد البنوك الاسلاميه اي استفسار انا حاضر ونصيحه روح بنك اسلامي يا الدولي او بوبيان او الاهلي المتحد بالنسبه حق اذا حاب تاخذ تورق حاول قد ما تقدر علي اقل مده مثلا تبي 10000دك علي 5 سنوات الارباح ١٥٠٠دينار وعلي ١٥ سنه الارباح تكون ٥٠٠٠ وعليك الحساب بيس للي تستفيده من البنك الاسلامي وايد شغلات حلوه مثلا القسط ثابت والمده محدده من البديه وتأمين مجاني علي المديونيه ما في غرامة تأخير اذا تأخرت في سدد الفيزا اوقسط المديوتيه وما في حد ادني للحساب مو مثل البنوك التقليديه يقصون ٢ دك اذا قل المبلغ الموجود عن 100 دك والاهم من هذه كله التعامل راح يكون وفق الشريعه الاسلاميه وهذا اهم شي

level-1

عضو نشط
حاليا عندى بيت التمويل افضل وغير اعرف شخصا اخذ تورق ب15 الف على 3 سنوات طلعت المرابحه 1450 دينار كل البنوك الاسلاميه الاخرى اكثر بالمرابحه بعدين بوبيان فيه عيب عدد افرعه قليل واسال اى صديق تعرفه فى بنك بوبيان والله يوفقك وتفتك من البنوك التقليديه لاننى اعرف ان هناك فتوى بعدم جواز التعامل بالبنوك الربويه

الغرقان

عضو نشط
حاليا عندى بيت التمويل افضل وغير اعرف شخصا اخذ تورق ب15 الف على 3 سنوات طلعت المرابحه 1450 دينار كل البنوك الاسلاميه الاخرى اكثر بالمرابحه بعدين بوبيان فيه عيب عدد افرعه قليل واسال اى صديق تعرفه فى بنك بوبيان والله يوفقك وتفتك من البنوك التقليديه لاننى اعرف ان هناك فتوى بعدم جواز التعامل بالبنوك الربويه
يعطيك العافيه اخوي بالنسبه حق بيت التمويل هو اكثر بنك يأخذ ارباح 15000الف الارباح 1600دينار تقريبا +عمولة التاجر 4/ 600 دينار راح يكون الاجمالي =2200دينار
بنك الكويت الدولي 15000دينار الارباح نفسه تقريبا 1600 بيس راح يفرق معاك عمولة التاجر راح تكون من 1 الي 2 في الميه تقريبا اقل من 200 دينار الاجمالي =1800دينار. بالنسبه في عدد الافراع انا معاك الاول بيس في التعامل مع العملاء اتوقع الاخير *

level-1

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي بالنسبه حق بيت التمويل هو اكثر بنك يأخذ ارباح 15000الف الارباح 1600دينار تقريبا +عمولة التاجر 4/ 600 دينار راح يكون الاجمالي =2200دينار
بنك الكويت الدولي 15000دينار الارباح نفسه تقريبا 1600 بيس راح يفرق معاك عمولة التاجر راح تكون من 1 الي 2 في الميه تقريبا اقل من 200 دينار الاجمالي =1800دينار. بالنسبه في عدد الافراع انا معاك الاول بيس في التعامل مع العملاء اتوقع الاخير *

لا ياخوى انا متاكد من صاحبى 24 ساعه معاى شايف اوراف مرابحته بالضبط 1452 دينار على 3 سنوات وبالنسبه عموله التاجر صح3.7% من شركه الغانم اخذو عليه تقريبا 560 دينار كمعامله اتوقع بوبيان افضل للعدد القليل من عملائه واذا كثرت فروعه اتوقع ياكل كل البنوك الاسلاميه

q_kush

عضو نشط
اوكي اذا انا الوطني وبحول بوبيان

يصير يشترون مديونيتي؟
ولا لازم اصكر ديوني وبعدها احول ؟*

الغرقان

عضو نشط
لا يا اخوي ما يصير لازم تسكر المديونيه عن طريقك

q_kush

عضو نشط
بوبيان ما يشتري الا بواسطه وحاليا ممنوع الشراء بأمر البنك المركزى

مممممممم

عاد انا لقيت واحد يقدر يدفعلي ورد اللي دفعه لي وبعدها اقدر احول بنك اسلامي

بس عيبه ان ياخذ نسبه 10%

عشان جذيه ادور واحد يسويلي نفس هالخدمه بس بعموله رمزيه

عسى ماشر واحد قرضه 36000 يكيشهم ويروح ياخذ من بره عشان بيحول
يقول نسبتي 10 بلميه يعني باخذ منك 3600

جذيه ماسوينا شي اكبر نصاب :confused:

على العموم اللي يسويلي هالخدمه وياخذ عموله رمزيه ومايكون طماع بس بنفس الوقت ربحان ماهو خسران
منها ياخذ مقابل مالي رمزي + اجر من عند الله

طالما بحول اسلامي

انا بانتظارة

الاثمار

عضو نشط
انا عندى صديق بنك بوبيان اشترى مديونيته بواسطه مدير عندهم اشوفه وارد لك خبر ان شاء الله

أعلى