خداااماااااااااااااات اخر زمن......@@@@@

BMW2007

عضو نشط
شنو سالفتهم الخدامات الايااام هذي
تجيبهااا مااتقعد شهر شهرين تصرخ وتبجي وتبي المكتب او المطاااااااااااار

هل هوو اتفااااااااق بين المكتب والخدااااااااااااامه والا شنوووووووووووو

نبي حل للمشكله هذي

BMW2007

عضو نشط
والله الظااااااااااااااااااهر سيااااااااحه جااايين

يحسبووونه حسببه
اول مرة المعاش يكوون 50
ارجع المكتب ويودونها بيت ثااني يزيد المعاش يووصل 60
تتعنفص علااااا معزبهاا الثاااني
وتروووح البيت الثااالث يجي معاااشهاااا 70

وبالاخير يقووللننااااا ودمتم سااالمين باااباااا

النايفه

عضو مميز
والله الخدم مشكله ،، :(
بس إحنا موظفات ومضطرين نلجأ للخدم وللأمانه الأطفال يبون مراقبه 24 ساعه،
بالنسبه لي خدامتي عايشه عيشه خمس نجوم والكل حولي يلومني بس والله أقول بنفسي صغيرة سن ولديها طفل بنفس عمر طفلتي وإذا أبيها تحن عليها لازم أعطيها فجه ومثل ما إحنا نبي ننام ساعات إضافيه ونبي نطلع وناكل وهم بشر نفسنا،، لكن مو الكل يبين بعينه حسن المعامله.
الشكوى لله لا تدورون الكمال ماكو أحد كامل وخالي من العيوب،، وشي أهون من شي:(

ابو سالم1

عضو نشط
اول شى المكاتب الى تشوفونها الى يقومون فى مزاولتها هم الهنود والسيلانى وغيرهم ياجرون المحل ويتم اتفاق مع الخدامة الجديدة يقولون لها سببى اى مشكلة عشان ترجعين للمكتب وبعدها يشغلونها شغل يومي معاشا يصير 170 دينار المكتب ياخذ 70 وهى تاخذ 100 ومعاندهم مشكلة فى المبلغ الى دفعت يرجعونه لك ويضمنون الخدامة انها وصلت الكويت وعلى هذا الموال
انا عن نفسي حصلت معاى هذى المشكلة وقالو المكتب خلها عندنا ونجيبلك ثانية وهذى نشوفلك شخص ياخذها ونرجعلك فلوسك قلت لهم انا مابيها بسفرها على حسابي مابيها شتشغل عند احد وبعدها رجعوها لى وقالو خلاص تبي تشتغل لانها جاية تبي شغل بس المكاتب هم السبب مانظلم كل المكاتب لكن الاقلية منهم هم سبب المشكلة اذا حصلت معاكم قولو انكم بتسفرونها لاتخلونها لهم ترا هذى لعبة بمجرد انك تقول بتسفرها ترد تشتغل عندك

saadkuwait

موقوف
أعتقد لو كل واحد طبق هذا الحديث
عن أبي ذَرٍّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: قال النبيُّ صلى الله عليه وسلم : " إِخْوَانُكُمْ خَوَلُكُمْ، جَعَلَهُمُ اللّه تحْتَ أيْدِيكُمْ. فَمَنْ كَانَ أخُوهُ تَحْتَ يَدِهِ فَلْيُطْعِمْهُ مما يأكُلُ وَلْيُلْبِسْهُ مِما يَلْبَسُ.ولا تُكَلِّفُوهُمْ ما يَغْلِبُهُمْ فإنْ تكلَّفوهُمْ فأعِينُوهُمْ ". (متفق عليه).
------------
كان ما سمعنا بانتحار الخدم او موضوع الهروب
----------
طبعا انا لا اجمع هنا ولكن البعض لا يتقي الله بالخدم

أعلى