هايلوكس و فورتونر 2012

أعرابي

عضو نشط
التسجيل
30 أبريل 2010
المشاركات
251
التغيير موكبير , لكن الشي إلي فيهم و موعندنا محرك 3000d4d الثوري الجديد من تويوتا نزل من عام 2008 و الساير حارمنا منه . هذا المحرك أربع سلندر تيربو ديزل يعطي إقتصاد بالوقود و طاقة عالية بنفس الوقت و العالم كله منبهر من صناعة و كفاءة هالمحرك, لايدخن و لا هو مزعج و الهود أو الفتحة في الكبوت لجهاز تبريد التيربو الإنتركولر
 

_fhd

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2008
المشاركات
181
التغيير موكبير , لكن الشي إلي فيهم و موعندنا محرك 3000d4d الثوري الجديد من تويوتا نزل من عام 2008 و الساير حارمنا منه . هذا المحرك أربع سلندر تيربو ديزل يعطي إقتصاد بالوقود و طاقة عالية بنفس الوقت و العالم كله منبهر من صناعة و كفاءة هالمحرك, لايدخن و لا هو مزعج و الهود أو الفتحة في الكبوت لجهاز تبريد التيربو الإنتركولر

للعلم حتى الشفر و الجمس و الفورد و الدودج كلهم ينزلون بمحركات ديزل قويه جداً ذات قدرات عاليه لدرجة انها اغلى من سيارات البانزين من نفس الفئات لديهم و لا اعلم سبب عدم توفيرهم بالسوق

نعم اسعارهم غاليه بس شي يسوى صراحه و توفير على المدى البعيد
 

adelO

عضو نشط
التسجيل
17 فبراير 2008
المشاركات
100
حتى البابطين ..في 2009 نزل النافارا ديزل تيربو ...وقطعها في 2010 مع انها اقوى واكثر اقتصادية ..ويمكن والله اعلم لان الديزل يبيله فنيين مختصين ومعدات مختلفه ..
 
أعلى