كيفية التداول في البورصات الخليجية (سؤال)

hemalayah

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تقبل الله طاعتنا وطاعتكم وغفر الله لنا ولكم وأحسن الله عواقب أمورنا وامركم
إخواني عندي مسألة , وفوق كل ذي علم عليم.
اذا حبيت اشتري من أي سوق خليجي شلون الطريقة ؟
1) هل لازم يكون عندي حساب بالدولة اللي بستثمر فيها؟
2)هل لازم يكون عندي حساب تداول؟
3)لو الطريقة "شركات الوساطة المالية الموجودة" , هل في حالة الشراء يعطوني شهادة بالاسهم اللي شريتها ؟ يعني هل أكون مساهم في الشركة استحق ارباحها و اتحمل خسارتها؟
4)هل أقدر أتداول الكتروني او لازم الاتصال تلفوني؟
شاكر لكم مروركم الكريم

LORD_LORD

عضو نشط
اخي الكريم تقبل الله طاعتك وطاعة اخواننا الاعزاء بالمنتدى جميعا وتقبل صيامنا جميعا امين يارب العالمين اما اخي الحبيب بالنسبه لسؤالك فيه بنك الاهلي المتحد الشرق الاوسط سابقا يتداولون بالسوق القطري والسعودي انا لم اشترك معهم انا فقط السوق الكويتي تستطيع انا تذهب لهم وتسالهم هذا الي اقدر اخدمك فيه واتمنى لك الخير والرزق الحلال انت واخواني الاعزاء بالمنتدي الغالي علينا جميعا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ---------

hemalayah

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
تقبل الله طاعتكم إن شاء الله تعالى
أخي العزيز lord_lord , أشكرك على معلوماتك وإن شاء الله أسألهم و الله يعطيك العافية.
أخي العزيز احمدحميد أشكرك لرفعك الموضوع لأني أعتقد إن في هناك الكثير اللي ودة بس مثل حالتي مو عارف الطريقة.
جزاكم الله كل خير والله يبارك لنا بالليالي المتبقية من هذا الشهر الكريم أعاده الله علينا بالصحة والعافية إن الله عزيز حكيم وهو على كل شيء قدير

al7boob_77

عضو نشط
في شركة الستثمارات الوطنيه موجوده في مجمع الخليجيه بالديره .... تفح عندهم حساب بلاش من غير رسوم اول شهر بعدين ل شهر رسوم 20 دينار وعنده كل لاسواق الخليجيه + السوق الامريكي تقدر تداول بكل الاواق بس كل سوق له رسوم بحدود 20 دينار شهري وكل شي تسويه اكتروني من تعبأة الفلوس بال كي نت ايداع او سحب او تفعيل اشرا السوق الخ وعندهم برنامج لايفون للتداول

مرهم ويعطونك باقي المميزات :)

مجد 91

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تقبل الله طاعتنا وطاعتكم وغفر الله لنا ولكم وأحسن الله عواقب أمورنا وامركم
إخواني عندي مسألة , وفوق كل ذي علم عليم.
اذا حبيت اشتري من أي سوق خليجي شلون الطريقة ؟
1) هل لازم يكون عندي حساب بالدولة اللي بستثمر فيها؟
2)هل لازم يكون عندي حساب تداول؟
3)لو الطريقة "شركات الوساطة المالية الموجودة" , هل في حالة الشراء يعطوني شهادة بالاسهم اللي شريتها ؟ يعني هل أكون مساهم في الشركة استحق ارباحها و اتحمل خسارتها؟
4)هل أقدر أتداول الكتروني او لازم الاتصال تلفوني؟
شاكر لكم مروركم الكريم

ياجماعة هذا السؤال من علامات انتعاش السوق الكويتي لأن شعروا بالملل وهذا ما يريده التجار اللي عندنا

hemalayah

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي العزيز al7boob_77 , الله يعطيك العافية وإن شاء الله أروح لهم وأستفسر منهم وأشكرك على المعلومة القيمة.
أخي العزيز فندوش , سؤالي ما دل على علامات الملل من السوق الكويتي والحمد لله , دام الرازق موجود كل تجار العالم ما يمللونك إن شاء الله تعالى , سؤالي استباقي للأحداث القادمة والإنتعاش العالمي و شلون استغل كل فرصة , أشكرك وعلى فكرة إن شاء الله ما تطبع , توقيعك ضحكني .

الاثمار

عضو نشط
شركة الاتحاد للوساطه الماليه تستطيع التداول عندهم بالسوق الكويتى والأسواق الخليجيه والأسواق العالميه
( وموقعهم بجانب البورصه ).
وانا افكر بشراء دانه غاز

hemalayah

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز الاثمار ، اشكرك جزيل الشكر ، والله يوفقك باللي تبي تشتريه ويرزقنا من فضله انه قادر كريم وهو على كل شيء قدير ، بعد شهر رمضان الكريم باذن الله باخذلي فرة سنعة ،واعرف منهم بالضبط الطريقة.
مشكورين اخواني الاعزاء وبارك الله فيكم

أعلى