مطلوب تمويل 7000 لمشروع ناجح ومطبق

عقار^الكويت

عضو نشط
السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي مشروع طيب وربحه طيب بس محتاج لشريك براس المال والضمان الي بعطيه نسجل ورقه عند اي محامي يختاره انه ايرادت المشروع لاول 3 شهور تكون للمول وبعدل يصير 50 الي انتهاء المبلغ الممول وبعدها كل شهر من الايراد 10 بالميه طبعا الربع 3000 اقل شي يعني بعد ماترجع فلوسك لك لمدة سنه 300 دينار ...نصف المبلغ بيروح اجار مقدم للمكان المخصص المشروع ونص الاخر ديكورات وتظبيطات ..حبيت اوضح شغله النصاب اهو الي دق عليه ويقول مستعد اوقع شيكات وسندات ماليه .. انا الي يضمن حقك ورقه عند محامي تضمن حقك حنا داشين مشروع موطالب سلف علشان اوقع على كمبيالات وغيره انا بدش برخصتي وبالاداره من خبرتي وبتنسيق انت ماعليك الا راس المال وتريح بالك .. حقك يجيلك وانت مطمن طبعا مافيه مشروع من اوله يوقف وطبعا شيلني وشيلك .. للجاد يرسلي رساله لانه اخاف يدق وانا بدوام مايسمح ارد على التلفون بنك ..

انا هالمشروع دشيته مع واحد الله يسامحه مشي المشروع للنص وكان شغال فجاه يدق ابوه عطنا فلوسنا الاخ عمره 24 وطفل طبعا مسكته الباب هو وبوه لانه مانلعب عطنا فلوس بينا عقد الي بينسحب يتحمل التكاليف بس الشرهه عليه ابوه يتحكم بكل صغيره وكبيره عموما الله يوفقه ويعينه ...ماعلينا .. المشروع كالتالي سرداب تجاري واغلب السراديب لاتقل عن 30 مكتب واقل مكتب ب 130 هذا وانتوا بكرامه السكه ولكن شغلنا بيكون بروفشنا وكل الامور ممهده .. واجار الدور بيكون 1300 الي 2000

حسبه بسيطه نقول تاجر 20 *130= 2600 قول 1600 اجار 1000 ربح

لمدة 3 شهور بجيبك الف بعدها 500 الي انتها راس المال بعدها 300 الي مدة سنه .. ومشروع ومطبق .. ونجح والشخص الي كنت اسوي معاها المشروع تاجر من المكاتب 12 خلال شهر وحنا نظبط .. يعني لا اعلانات ولا شي لانه حالي اغلب المكاتب اصحاب العماره الاستثماريه مافيه اهتمام بالسرداب او بالاصح بالمكاتب همه اخر شهر ..وبس فالسرداب بحد ذاته بيكون تحفه فنيه وبيكون فيه عامل سيرفس وحراسه بنفس السرداب وبيكونه في فكره شلون ناجر الدور كله سوا عن طريق اعلان او غير من الطرق ... وسلامتكم والمشروع مو حكر علي والخير اتمناه للك علشان كذا كتبته بالعام وماحتكرته لنفس

الي حاب يشاركني .. 66555065 او يحط رقمه ..

al7oot511

عضو نشط
اخوي اذا عندك مكتب ب 130 ابي اثنين ماعليك امر

بوناصر56

عضو نشط
انت اكتب عدل بالاول بعدين قول مشروع
خط صغير - كلام كله بدليات

انا اقول من يترجم ؟

@777@

عضو نشط
الله يرزقك اخوي ويوفقك

يابو ناصر شفيك شبيت علي الرجال ترا ايذا انت موفاهم كلامه ماله داعي ردك على الموضوع وتجريح الناس

BO NASEER

عضو نشط
ممكن تعيد صياغه الموضوع بهدوء وتركيز

الله يوفقك

عقار^الكويت

عضو نشط
انت اكتب عدل بالاول بعدين قول مشروع
خط صغير - كلام كله بدليات

انا اقول من يترجم ؟

مثال بسيط علي احد الاشخاص الي الحسد مالي قلبه تدري لوكاتب مشروع وماشرحت كان شفتك داق اول واحد تبي الفكره يعني جزاتي حاط الفكره بالعام ..؟ عموما اترفع عنك وعن اشكالك الكلام واضح اذا صغير قول صغير ونبي تكبره بس كلامي بدليات ..؟ انا اتكلم كويتي اذا ماتفهم كويتي يالغالي دق علي وانا اشرحلك بالراحه واذا مافهمت علي نروح انا وياك لسفارة ديرتك ( بلدك ) ونشرح ولاتزعل ... ونترجملك :)

عقار^الكويت

عضو نشط
كلامه مو واضح النصاب داق عليك ولا انت النصاب ؟؟

بوبدر هذا شهر رمضان وانت اذا من اهل الصيام والعباده ماتطلع منك كلمة نصاب وضحنا ووضح للمنتدي منو تقصد بالنصاب لانه مادري متعامل معاك او خذيت من حلالك شي ..؟

هذا رقمي مستعد اواجهك ونشوف منو النصاب واذا انت قد الكلام الي تكتبه وتعرف معناه ماتوقع تطلع منك كلمة نصاب حسستني اني قايلك عطني فلوسك ياخوي مشكله ماعرفنالكم حطينا مشروع وبدون شرح مثل غيرنا قالوا نصاب اعوذ بالله من هالوصف عموما ماهمني من يطلع الكلمه ولايثمنها المشروع واضح وصدقني في ناس دقت وحبت تشارك ولما شفت ظروفها ماتساعد رفضت لاني مابي ادش مع شخص يالله يصرف على عايلته
يعني شغله مو تفكير مادي وانا واحد لي سمعتي بالسوق ومعروف بالمنتدي العقاري فثمن الكلمه واذا عندك زوود وحاب تقول حياك باي وقت 66555065 اخوك بوفهد

عقار^الكويت

عضو نشط
ممكن تعيد صياغه الموضوع بهدوء وتركيز

الله يوفقك

حياك الله بوناصر راح انسخه واكبر الخط وهو فكره سريعه للاخوان

عموما نورت الموضوع بمروك وجزاك الله خير ..

al3mlaaq

عضو نشط
موفق خير ياطيب

عقار^الكويت

عضو نشط
كلامه مو واضح النصاب داق عليك ولا انت النصاب ؟؟

طبعا ردا علي كلامك عزيزي هذي فكره وانت لما تقول عن غيرك نصاب مثل السفيه الي يكون بين مجموعه يسولفون ويدش بسالفه عرض اقرا عدل بعدين رد ... تحياتي

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي مشروع طيب وربحه طيب بس محتاج لشريك براس المال والضمان الي بعطيه نسجل ورقه عند اي محامي يختاره انه ايرادت المشروع لاول 3 شهور تكون للمول وبعدل يصير 50 الي انتهاء المبلغ الممول وبعدها كل شهر من الايراد 10 بالميه طبعا الربع 3000 اقل شي يعني بعد ماترجع فلوسك لك لمدة سنه 300 دينار ...نصف المبلغ بيروح اجار مقدم للمكان المخصص المشروع ونص الاخر ديكورات وتظبيطات ..حبيت اوضح شغله النصاب اهو الي دق عليه ويقول مستعد اوقع شيكات وسندات ماليه .. انا الي يضمن حقك ورقه عند محامي تضمن حقك حنا داشين مشروع موطالب سلف علشان اوقع على كمبيالات وغيره انا بدش برخصتي وبالاداره من خبرتي وبتنسيق انت ماعليك الا راس المال وتريح بالك .. حقك يجيلك وانت مطمن طبعا مافيه مشروع من اوله يوقف وطبعا شيلني وشيلك .. للجاد يرسلي رساله لانه اخاف يدق وانا بدوام مايسمح ارد على التلفون بنك ..

انا هالمشروع دشيته مع واحد الله يسامحه مشي المشروع للنص وكان شغال فجاه يدق ابوه عطنا فلوسنا الاخ عمره 24 وطفل طبعا مسكته الباب هو وبوه لانه مانلعب عطنا فلوس بينا عقد الي بينسحب يتحمل التكاليف بس الشرهه عليه ابوه يتحكم بكل صغيره وكبيره عموما الله يوفقه ويعينه ...ماعلينا .. المشروع كالتالي سرداب تجاري واغلب السراديب لاتقل عن 30 مكتب واقل مكتب ب 130 هذا وانتوا بكرامه السكه ولكن شغلنا بيكون بروفشنا وكل الامور ممهده .. واجار الدور بيكون 1300 الي 2000

حسبه بسيطه نقول تاجر 20 *130= 2600 قول 1600 اجار 1000 ربح

لمدة 3 شهور بجيبك الف بعدها 500 الي انتها راس المال بعدها 300 الي مدة سنه .. ومشروع ومطبق .. ونجح والشخص الي كنت اسوي معاها المشروع تاجر من المكاتب 12 خلال شهر وحنا نظبط .. يعني لا اعلانات ولا شي لانه حالي اغلب المكاتب اصحاب العماره الاستثماريه مافيه اهتمام بالسرداب او بالاصح بالمكاتب همه اخر شهر ..وبس فالسرداب بحد ذاته بيكون تحفه فنيه وبيكون فيه عامل سيرفس وحراسه بنفس السرداب وبيكونه في فكره شلون ناجر الدور كله سوا عن طريق اعلان او غير من الطرق ... وسلامتكم والمشروع مو حكر علي والخير اتمناه للك علشان كذا كتبته بالعام وماحتكرته لنفس

الي حاب يشاركني .. 66555065 او يحط رقمه ..

عقار^الكويت

عضو نشط
توضيح

الاخوان ماقصروا الي دق يعرض اكثر من المطلوب والي قال بدق قرض بس في شغله كان الاغلب فاهم غلط ..

انا طالب تمويل كانت عندي فكره وحبيت اطبقها الي داق يقول سلف والي يقول ادش شراكه برخصه والي يقول ابي اقاامتين علي المشروع وكل شي النص بنص شكو اقامات والي يقول مومشكله ولما نوصل اخر شي يقول بوظف عيالي يدرسون بري ع رخصتك والمشروع مومشكله ...

ياجماعه هذي فكره مشروع يعني انا لما طلبت شريك موعجزان عن المبلغ

لكن حبيت احد يشاركني لانه دوامي بنك وشفتات وتوني متوظف ومافي مجال للقرض الا بعد التثبيت عموما حياكم الله .. واعتبروا الموضوع لاغي مدام انفهم غلط ,,

بو بـدر

عضو نشط
بوبدر هذا شهر رمضان وانت اذا من اهل الصيام والعباده ماتطلع منك كلمة نصاب وضحنا ووضح للمنتدي منو تقصد بالنصاب لانه مادري متعامل معاك او خذيت من حلالك شي ..؟

هذا رقمي مستعد اواجهك ونشوف منو النصاب واذا انت قد الكلام الي تكتبه وتعرف معناه ماتوقع تطلع منك كلمة نصاب حسستني اني قايلك عطني فلوسك ياخوي مشكله ماعرفنالكم حطينا مشروع وبدون شرح مثل غيرنا قالوا نصاب اعوذ بالله من هالوصف عموما ماهمني من يطلع الكلمه ولايثمنها المشروع واضح وصدقني في ناس دقت وحبت تشارك ولما شفت ظروفها ماتساعد رفضت لاني مابي ادش مع شخص يالله يصرف على عايلته
يعني شغله مو تفكير مادي وانا واحد لي سمعتي بالسوق ومعروف بالمنتدي العقاري فثمن الكلمه واذا عندك زوود وحاب تقول حياك باي وقت 66555065 اخوك بوفهد

بداية بموضوعك قلت

حبيت اوضح شغله النصاب اهو الي دق عليه ويقول مستعد اوقع شيكات وسندات مالي

بذمتك شقاعد تقول انت !! ... هذا جملة باي لغة تفهم ؟؟

ثانيا بعد ما تبين لي انك تقصد شخص دق عليك وطلب منك شرط لحفظ حقوقه وصفته انه نصاب ..... الحين الى يبي يضمن حقه تقول عنه نصاب وماترضى احد يقولك انت نصاب ؟؟

كلامكم طلاسم وغير مرتب ومشروعك كما تدعي مو واضح تصف الناس بانهم نصابين !

واذا انا ظلمتك كما تدعي فحقك علي اما اذا طلعت نصاب صج فكلمة حق قلتها فيك

وتأكد اني ما كتبت حرف واحد الا انا ان شاء الله قده :)

وسلامتك وعيد مبارك مقدماً

بوناصر56

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههه دام مو عاجز و تقدر توفر المبلغ ليش عوار الراس يا حبيبي انت موظف في بنك على كلامك يعني يعطونك تارقت معين و قرض بدون فوايد لمبلغ معين

شلك بالشراكه و عوار الراس لا اثاريك صج صج ن ص ا ب

وكلامك كله بدليات و ارد اعيدها كلمتي الظاهر ما تعرف تقرى كلامك عشان تتأكد من صحة كلامي ان فيه بدليات وايد و حروف ناقصه و حروف مبدله و الخ و الخ

فارس14

عضو نشط
وايد مسوين نفس هالمشرووع بس تدرى شنو المشكله ان السرداب الى تاجره لازك يكون اول شى بعمارة تجاريه ثانى شى لازم ترخيص من البلديه ولا شالفايده ااجر مكتب وما يطلع له ترخيص؟؟؟؟

عقار^الكويت

عضو نشط
وربي تعبت وانا اقرة حسبي الله عليك مالقيت الا هالخط

اللهم اني صايم الرد عليك مضيعة وقت للاسف تتحسب علي شنو ذكرتني

باسلوب العجايز ماعلينا حياك الله

مالي خبره في الخطوط قليل ماكتب من فتره لفتره عكس غيري الا ماعنده شغل ,, :)

عقار^الكويت

عضو نشط
وايد مسوين نفس هالمشرووع بس تدرى شنو المشكله ان السرداب الى تاجره لازك يكون اول شى بعمارة تجاريه ثانى شى لازم ترخيص من البلديه ولا شالفايده ااجر مكتب وما يطلع له ترخيص؟؟؟؟

اولا مرحبا فيك اخوي فارس وانا ماتضايق لما شخص يسال ويستفسر

بالعكس لو انا في شي جاهله تصلح لكن حبيت اوضحلك انه عندي رخصة

ايجار واستئجار مما يتيح لي اعادة اجار المكان واستئجاره للغير ياالغالي وسال فيها

اتمني وضح الرد واي استفسار حاضر

عموما الموضوع تسكر لوجود اشخاص بنتقاسم المبلغ والفكره والاداره

عقار^الكويت

عضو نشط
بداية بموضوعك قلت

بذمتك شقاعد تقول انت !! ... هذا جملة باي لغة تفهم ؟؟

ثانيا بعد ما تبين لي انك تقصد شخص دق عليك وطلب منك شرط لحفظ حقوقه وصفته انه نصاب ..... الحين الى يبي يضمن حقه تقول عنه نصاب وماترضى احد يقولك انت نصاب ؟؟

كلامكم طلاسم وغير مرتب ومشروعك كما تدعي مو واضح تصف الناس بانهم نصابين !

واذا انا ظلمتك كما تدعي فحقك علي اما اذا طلعت نصاب صج فكلمة حق قلتها فيك

وتأكد اني ما كتبت حرف واحد الا انا ان شاء الله قده :)

وسلامتك وعيد مبارك مقدماً

عموما اسف على التاخر برد نوضح لخونا بوبدر مدام نيته طيبه ويقول حقك

علي اذا انا غلطان

انا بوضحلك انا اقصد بالنصاب اذا كان حاط مشروع ودق عليه تقوله عادي

تحط علي نفسك شيكات يقولك عادي تقوله عادي كمبيلات يقول عادي من

وجهت نظري اغلب من يتبع هطريقه ماهمه لا شراكه ولا غيره هذا قصدي

انا اعرف الشراكه تكون بعقود موثقه عند محامي هذا ع حسب معرفتي

تكون مثلا الطرف الفلاني متكفل بالتمويل وفلان الاداره والرخصه

هذا طبعا علي سبيل المثال وانا كاتب عند المحامي الي تختاره يعني مبينه

نيتي انه ماعندي مشكله انه عند اي محامي وتقدر تسال فيها بالقسم

القانوني هالمسألة اما اكتب ع نفسي جيك او كمبياله واقول شراكه هذا

انا ضده لانه بقعد احاتي هالجيك مراح افضي الا اسدد هالجيك

طبعا للتوضيح انا طرحة فكرة المشروع يعني لو عندك تعديل اخوي بوبدر كان

بالامكان تقولي مثل ماقالي احد الاخوه المتصلين يابوفهد حاول تجمع نص

المبلغ وندش شراكه او بوفهد نبي نشوف الوضع القانوني ونرد عليك انا

ماختلفت معاكم علي نقطة قانونيه وقلتلكم لا هشي يصير غصب هذي فكره

وطرحتها انا ابيكم تشوفون بالمنتدي اكثر من شخص حاط موضوع مطلوب

تمويل لمشروع ناجح وحاط رقمه والكل يرد عليه دق علي وحاط رقمه او

ارسلي مشروعك عالخاص عموما هذا مو دفاع ولا غيره بس للتوضيح شنو

اللخبطه الي صارة وانا احسن فيكم الظن انه يهمك مصلحة الناس لا غير

عموما اتمني كلامي وضحلك

ثانيا يا اخوان شاكر لك من اتصل سواء يبي يشارك او يبي النصيحه بالفكره

لقينا اكثر من شريك وبنسوي دراسة لجدول قبل البدء باي خطوه

ونشكر لنصايحكم الطيبه سواء بالاتصال او بالخاص والي ماسمحتلي الفرصه

ادخل معاه شراكه مو قصورا فيه ولكن لعدم توافر الشروط اما فيني او فيه ...

أعلى