ارجو المساعده و النصح ( kd 195000)

BO-ABDULLAH

عضو نشط
عندي 195000 وابي مساعدتكم (125 الف قروض + 70 التسليف)

بشنو تنصحوني

نسمع منكم
.......

وطلبي اخر 2003 يمكن التوزيعه الجايه يحوشني منها شي

zidantheking

عضو نشط
يمكن تحصل بيت حكومة بصباح الاحمد

هذا اقرب شيا لك حاليا

اما اذا تبي تشتري انصحك تكتب المبلغ الي عندك مع التسليف بدون قرض عشان ما نقولك اشتر مني مني و يكون فوق قدرك و تبتلش بقرض كبير و قسط غالي :)

200 الف بلنسبة لي اخذ بلعدان قسيمة دورين (مع نصف او سرداب صعبه شوي زيدهم 20) شارع واحد قريب علخدمات او بيت حكومة موقع و ممكن ثلاث ادوار اذا معدل عليه بس هم يبيلك مبلغ تحت ال40 الف تعدل ترميمات

مدقق

عضو نشط

هذا اقرب شيا لك حاليا

اما اذا تبي تشتري انصحك تكتب المبلغ الي عندك مع التسليف بدون قرض عشان ما نقولك اشتر مني مني و يكون فوق قدرك و تبتلش بقرض كبير و قسط غالي :)

200 الف بلنسبة لي اخذ بلعدان قسيمة دورين (مع نصف او سرداب صعبه شوي زيدهم 20) شارع واحد قريب علخدمات او بيت حكومة موقع و ممكن ثلاث ادوار اذا معدل عليه بس هم يبيلك مبلغ تحت ال40 الف تعدل ترميمات

مرحبا اخوي
انا اخالفك الراي
قسيمه بالعدان وشارع واحد 220 الف ليش

ياخذ ارض في بوفطيره او الفنيطيس او العقيله
او اللي مقابل صباح السالم
بحدود 120 الف للشارع الواحد ويمكن اقل بشي بسيط
ويبنيها ثلاث ادوار على كيفه بالتفصيل اللي يعجبه
ويكون بناي جديد وعارف شنو حاط في بيته
وكل هذا بحدود 90 الف
ويكون المجموع كله مابين 205---210
ويقدر يقلل بالبنيان وتقل التكاليف
يعني دورين وربع او نص
على حسب الأسره
وشكرا

zidantheking

عضو نشط
تفكيرك حلو لكن فكر بحالة الانسان الي قاعد تنصحه

الرجال يقول قرض يعني من اول يوم يشتري و ينزل القسط على افاه :p و دام انه بياخذ قرض يعني الفلوس مو متوفرة معاه حاليا و اغلب الظن انه ساكن بايجار مثل 3/4 الي يدشون المنتدى (اذا عنده بيت او ساكن بدون ايجار مني نصيحتك احسن مليون مره من نصيحتي )

لو شرا ارض اليوم يبليه سنتين يبني و سنة عبال ما توصل الكهرباء اذا مو اكثر = 3 سنين يدفع القسط على الفاضي

القسط نقول 400 دينار + ايجار لا يقل عن 300 دينار اذا ساكن قريب = 700 دينار طارو من الراتب و حتى لو راتبه قوي 700 مو شوية لانه راح يدفعها لمدة 3 سنين 700 = 25200 دينار فيهم مرسيدس او سيارتين ( اذا ما كان القسط او الايجار اكثر بعد )

اما اذا شرا بيت تصير 400 دينار و يسكن ثاني يوم .... كانها ايجار بس لبيت كامل و الفلوس ترجعلك لما تبيع البيت :)

و ابو فطيرة ال 375 على 140 الف حاليا و الي مقابل صباح السالم ( المسيلة) جريب ال 180 لل 375 و شكله بيثبت ولا يطيح , كل سنة نسمع عن النزول و ما ينزل ( قانون 8/9 2008 ما طلع تاثيره )

بوالعيس بيك

عضو مميز

هذا اقرب شيا لك حاليا

اخوي وين عنوان هالقسيمه الله يرضي عليك هذي لقطه

200 ألف هذا سعر بيت حكومه بالعدان

صقرالبحر

عضو نشط
انا اقول رجع الفلوس علي اهلها وخلك علي طلبك

ليث متواضع

عضو نشط
أخوي أسعار القسائم مرتفعه جدا أقل سعر لها 250 ألف أشتر بيت بالقرين أو المناطق الحكوميه النموذجيه بحدود سعر 170 ألف والباقي 25 ألف دينار حطها وديعه ببيت التمويل أو أشتر سهم زين بالبورصه أستثمار طويل الأجل *

BO-ABDULLAH

عضو نشط
مشكورين على الردود

واللي عنده قسيمه بالعدان دورين سد لد يتصل
او ارض بو فطيره لغايه ال ١٢٨ الف هم يتصل

وشكرا

BO-ABDULLAH

عضو نشط
للتواصل بوعبدالله
٩٩٩٦٦٥١٤

صقرالبحر

عضو نشط