هل يحق وكاله شفر من دخول سيارتي

bu hadi

عضو نشط
التسجيل
28 مارس 2011
المشاركات
25
شباب ممكن احد يفيدني هل يحق للغانم عدم دخول سيارتي وفتح ملف لها بالوكاله علما ان سيارتي تاهو 2011 مو ماشيه شي
واللي اسمعه ان السياره مكفوله من شركه جنرال موتر
السؤال شنو الحل مع هالوكلات اللي ذبحتنا وترفع الاسعار على كيفها
 

q8q822

عضو نشط
التسجيل
11 أكتوبر 2005
المشاركات
1,417
الإقامة
kuwait
اول شي مبروك الموتر

سؤال لو سمحت جم طالعة عليك السيارة من السعودية واحد بيروح يشتري ويبي يشووف الفرق يسوا يتعنا ولالا
 

_fhd

عضو نشط
التسجيل
25 سبتمبر 2008
المشاركات
181
سو شكوى عند gm الشرق الاوسط ... يكون ذلك عن طريق موقع جنرال موترز الشرق الاوسط ... تدوّر عنوان التواصل الالكتروني مالهم و تطرش ايميل و تذكر بياناتك و بيانات سيارتك و ارقامك لهم و كما الكلاب راح يدقون عليك تييب سيارتك و ادعيلي
 

top secret

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2009
المشاركات
535
اخوي في رقم عندك بالسياره اعتقد بالبحرين او الامارات اتصل وكلمهم وقدم شكوه صدقني يهتمون بشكوتك لو لك حق لانه قبل انا قدمت شكوه اهتمو وايد وخلص شغلي كله
وبالتوفيق للجميع
 

jalajeel

عضو نشط
التسجيل
14 أغسطس 2010
المشاركات
103
أخي الكريم

أولا مبروك السيارة وعسى الله يهنيك فيها ويعطيك خيرها و يكفيك شرها

رغم أن الكفالة هي من المصنع لكافة أنواع السيارات والمنتجات ولكن للأسف مشكلتنا في قلة وعي المستهلك وعدم وجود الحماية والدعم من الدولة

أنا شخصيا ألزمت وكالة شفرولية بالكويت بتصليح سيارة وانيت مستعملة إشتريتها من أمريكا وكان عليها إستدعاء (RE-CALL) من المصنع لوجود خلل في نظام ABS حيث رفضوا في البداية ولكن بعد إرسالي شكوى إلى GM في أمريكا إتصل بي مدير الصيانة وتم إصلاح العطل مجانا

أنا لا أفهم سياسة هذه الوكالات عندنا والتي تتسم بالغباء حيث أن مجرد إدخال السيارة للصيانة تحت الكفالة فإن المصنع يدفع القيمة للوكيل من خلال الإتفاقيات المبرمة والموجود نسخ منها في وزارة التجارة

عموما تستطيع مخاطبة جي أم الشرق الأوسط وتقدم شكوى:
Mailing Address General Motors
Customer Communication Center
P.O. Box 26128, Dubai,
United Arab Emirates
Telephone (+971) 4 332 5023
Fax (+971) 4 332 5043
Email customerservice@gmarabia.com

إذا لم تحصل على نتيجة كلمني وأنا مستعد للمساعدة
وبالتوفيق إنشاء الله
أخوك/ بوخالد العجيل
 

bu hadi

عضو نشط
التسجيل
28 مارس 2011
المشاركات
25
مشكورين وماقصرتو الله يجزاكم خير ردودكم وافيه وفادتني حيل وانشالله اني بتواصل مع الفرع الرئيسي اللي في دبي
وبصراحه انا مريت مدير الصيانه اللي في الغانم وقالي المنع اللي عندنا مو منا من الفرع الرئيسي اللي في امريكا لكن هالكلام ماخوذ خيره
 

NMAlajmi

عضو نشط
التسجيل
21 يوليو 2011
المشاركات
23
السلام عليكم ...

أنا دخلت سيارتي تاهو 2011 لوحات سعودية بشهر 7 لكراج الغانم الرئيسي ( الشويخ )
وفتحولها ملف وموجودة عندهم بالسيستم , وسويت السيرفس الاول عندهم باخر شهر 7
اللي هو تبديل الزيت مع الفلتر مع فحص للسيارة .....
وكان عندي المراية اليمين ترجف مع السرعة بدلوها مجانا , وكان في صوت خفيف بالسفايف
وفتحوها ونظفوها , وما دفعت الا 15 دينار قيمة السيرفس فقط !!
وسألتهم إذا حولته كويتي شلون ؟؟ قالوا خلاص السيارة بالسيستم على رقم الشاصي
اللي أنا شفته إن الغانم من أفضل الوكالات من حيث الصيانة والكفالة والتعامل !
والله إن هذا اللي حصل معي أنا شخصيا ,, وأستغرب من كلامك أخوي
 

درانجو

موقوف
التسجيل
7 أغسطس 2011
المشاركات
37
مومن حق الغانم ولا غيره مايدخل سيارتك حتا لو السياره وارد الهند لان شركه جي ام اهي الي تعطيهم عشان يصرفون السيارات ويهتمون لمصلحه راعي الجي ام حتا لو موديل ٨٨
 

560SEL

عضو نشط
التسجيل
13 مارس 2008
المشاركات
731
الشباب كفو ووفو
انا كان عندي مرسيدس قطري وفيه مشكله بالبريك عيب مصنعي ووديته الجفالي ولرفضو قالو السياره مو من عندنا واذا تبي تفحص الساعه ب 20 دينار تقريبا والحسابه تحسب
وراسلت مرسيدس الشرق الاوسط ودخلوها وعملوني معاملة كبار الشخصيات والمقهوي واقف عندي وخلال ساعه طلع تقرير الورشه ولو على حسابي بيوم ما تخلص ويدفعني لا يقل عن 200 الى 300 دينار بس فحص
الزبده بعد الشكوى صلحوها والكشف والغسيل على حسابهم ووقعت على الفاتوره ومشيت
تكلفته على حسابي حو ل 700 او 800
مالك الا تشتكي او ترسل للاداره بدبي وشوف كيف يرقصون
 
أعلى