أخي الكريم
أولا مبروك السيارة وعسى الله يهنيك فيها ويعطيك خيرها و يكفيك شرها
رغم أن الكفالة هي من المصنع لكافة أنواع السيارات والمنتجات ولكن للأسف مشكلتنا في قلة وعي المستهلك وعدم وجود الحماية والدعم من الدولة
أنا شخصيا ألزمت وكالة شفرولية بالكويت بتصليح سيارة وانيت مستعملة إشتريتها من أمريكا وكان عليها إستدعاء (RE-CALL) من المصنع لوجود خلل في نظام ABS حيث رفضوا في البداية ولكن بعد إرسالي شكوى إلى GM في أمريكا إتصل بي مدير الصيانة وتم إصلاح العطل مجانا
أنا لا أفهم سياسة هذه الوكالات عندنا والتي تتسم بالغباء حيث أن مجرد إدخال السيارة للصيانة تحت الكفالة فإن المصنع يدفع القيمة للوكيل من خلال الإتفاقيات المبرمة والموجود نسخ منها في وزارة التجارة
عموما تستطيع مخاطبة جي أم الشرق الأوسط وتقدم شكوى:
Mailing Address General Motors
Customer Communication Center
P.O. Box 26128, Dubai,
United Arab Emirates
Telephone (+971) 4 332 5023
Fax (+971) 4 332 5043
Email
customerservice@gmarabia.com
إذا لم تحصل على نتيجة كلمني وأنا مستعد للمساعدة
وبالتوفيق إنشاء الله
أخوك/ بوخالد العجيل