◕◕◕◕تغمص الشخصيه الى تبى.....وعيش الدور ◕◕◕◕

الحالة
موضوع مغلق

نجوم777

عضو نشط
موضوع من بنات افكارى مو موجود بالمنتديات...:).. واتحدى احد يقول لقيت نفسه فى المنتدى الفلانى .:cool:..حصريا يعنى للمؤشر نت وكم مؤشر نت عندنا ....;)نعصر له مخنا ونطلع باافكار حلوه :p...اكيد راح اتحوز على رضا مشرفينا الكرام ...:)

الموضوع كل واحد يعيش دور اى شخصيه يريد ان يتغمصها ...ويتحدث بها على حسب الدور وفق الشخصيه وقدرتها على قوه مثلا ومسؤليه او امراه ناعمه مثلا او طفله او رجل كبير فى السن او ....الخ

نجوم777

عضو نشط
انا ان شاء الله راح اتغمص شخصيه المشرف الطيب ...الحبيب الى ماايحب يزعل احد ..بس يحب الالتزام بالقوانين ..والى مايلتزم ايقاف ..وماابى واسطات رجاءا :)

جواهر

عضو مميز
انا ان شاء الله راح اتغمص شخصيه المشرف الطيب ...الحبيب الى ماايحب يزعل احد ..بس يحب الالتزام بالقوانين ..والى مايلتزم ايقاف ..وماابى واسطات رجاءا :)

يعني بتقتل نمر :eek::rolleyes:

نجوم777

عضو نشط
الذيبه المدونه الى رفعتيها لج ...ليش مااستأذنتى منى علشان ترفعينها والا مشرف طرطور انا ....::verymad::

الذيبة

عضو مميز

جواهر انتى اتحاجين مشرف مو عضو عاادى .:rolleyes:..قولى لو سمحت انت راح تقتل نمر....:cool: اقولج لا بنحاش منه بس :eek:

حدك داش حامي ماذكرر كلمت مشررف وقلت له لو سمحت

بس دامه دوور عيشه ليش لأ الحلم ابلااااش :cool:

الذيبة

عضو مميز
الذيبه المدونه الى رفعتيها لج ...ليش مااستأذنتى منى علشان ترفعينها والا مشرف طرطور انا ....::verymad::

جــاكـ الــرد اب اب :rolleyes:

نجوم777

عضو نشط
حدك داش حامي ماذكرر كلمت مشررف وقلت له لو سمحت

بس دامه دوور عيشه ليش لأ الحلم ابلااااش :cool:

عاد انا مشرف على النفسيه مره اعصب مره متهاوش مع الجهال احط الحره فيكم ...مره مع المدام ....يعنى قدروا النفسيات ...وترى الانسان هرمونات يوم طيب ويوم شرير ..........

وانتى شنو الشخصيه الى تبين تتغمصينها ..لايكون سندريلا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى