أوباما : مشاكل الأقتصاد الامريكى قابله للحل

abu_fahad

عضو نشط
كونا) -- قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم ان المشاكل الاقتصادية الأمريكية "قابلة للحل ونعرف ما يتعين علينا القيام به لحلها" وذلك ردا على خفض التصنيف الائتماني للولايات المتحدة من قبل وكالة (ستاندرد آند بورز).
واضاف أوباما في تصريح من البيت الأبيض "فيما يتعلق بالدين فان مشكلتنا لا تنحصر في الثقة بالائتمان" مشيرا الى ان "أسواق المال تواصل اعادة التأكيد ان ديوننا لا تزال من بين الأكثر أمانا في العالم وان التحدي الذي يواجهنا هو كيفية معالجة العجز على المدى الطويل".
وأشار أوباما الى أن الاتفاق الذي تم التوصل اليه اخيرا بين الديمقراطيين والجمهوريين الأسبوع الماضي سيؤدي الى "تخفيضات تاريخية" لنفقات الدفاع والداخلية مشددا في الوقت نفسه على عدم وجود امكانية لتقليل النفقات بشكل اكبر في هذين القطاعين تحديدا.
وأكد أوباما أن المسؤولين الأمريكيين ليسوا في حاجة الى وكالة تصنيف تخبرهم بأن حالة الجمود التي شهدتها واشنطن خلال الأشهر القليلة الماضية لم تكن بناءة لافتا الى ان "طول أمد المناقشات حول سقف الدين "كان السبب وراء خفض التصنيف.
كما أعرب الرئيس الأمريكي عن أمله بأن يسهم خفض التصنيف الائتماني الذي أعلن عنه يوم الجمعة الماضي في أن يمدنا بشعور متجدد للاستعجال في القيام بما يلزم.
وكشف اوباما في هذا السياق عن اعتزامه تقديم توصيات خاصة خلال الأسابيع القادمة توضح "كيفية المضي قدما" مشيرا الى تكليف لجنة من الحزبين (الجمهوري والديمقراطي) في الكونغرس بتوفير 5ر1 تريليون دولار اضافية كتخفيضات في الميزانية بحلول نهاية العام الجاري مشددا على أنها ستحظى "بكامل الدعم من الادارة الأمريكية حتى يتم انجاز المهمة ".
وبين الرئيس الأمريكي أن قضية توفير فرص العمل لا تقل أهمية عن قضيتي العجز وتخفيض الديون.

يا جماعة الخير أهى أن شاء الله كلها جم يوم أو أسبوع وترجع الامور طبيعيه لا تخافون ولا تبيعون بخسارة اذا مو محتدين أو محتاجيين وبعدين وضع الاقتصاد الكويتى والخليجيى طيب أهى بسس عوامل نفسيه فقط .. هذى وجهة نظر أخوكم وليست دعوه للبيع

waham

عضو مميز
بارك الله فيك
شكرا لك يا بوفهد

abu_fahad

عضو نشط
بارك الله فيك
شكرا لك يا بوفهد

هلا بالغالى وحبيبى waham شكراا على المرور ، بارك الله فيك وان شاء الامور للأحسن مادرى متفائل مع أنه الخساير جايده ، بس لا يأس من رحمة الله

abu_fahad

عضو نشط
اوباما اعتقد وجهه( بومه) على العالم

لا والله يا خوى فندوش ، أوباما مسكين ويمكن يكون أفضل رئيس لأمريكا بسس البومه والله بوش اللى دهور الاقتصاد الأمريكى والأقتصاد العالمى واهو سبب كل المشاكل اللى عايشينها اليوم ،بوش والله البومه والحرامى العوود

النقيب1

عضو نشط
بوفهد كلامك عدل ولاحد يبيع يالربع وانا اصلا اليوم دخلت وربي وشريت بكل اللي عندي والله على ما اقولة شهيد ... وعن حلفاني عندي بورتلاند من اسبوع بس والباقي شريته اليوم

abu_fahad

عضو نشط
بوفهد كلامك عدل ولاحد يبيع يالربع وانا اصلا اليوم دخلت وربي وشريت بكل اللي عندي والله على ما اقولة شهيد ... وعن حلفاني عندي بورتلاند من اسبوع بس والباقي شريته اليوم

الله يرزقك ويوفقك يارب حبيبى وأخوى النقيب ، سهمك باذن الله تشغيليى وما ينخاف عليه بسس الصبر وان شاء الله تفرج أنا اقول اللى مو محتاج ولا منحد ينطر وخصوصا اذا السهم ماله تشغيلى وما عليه خووف مو سهم ورقى وشركة نصابه ؟؟؟ أمريكا لا يمكن تضحى وتفرط بالمكانه الاقتصادية والعالمية اللى وصلت لها بمئات السنين عشان أتضحى فيها بالسهوله هذى ؟؟ الوضع يبيله صبر لى نهاية هالعام ولى فيه شده ينطر والله يعوضنا جميعا يارب فى هالشهر الكريم

النقيب1

عضو نشط
الله يرزقك ويوفقك يارب حبيبى وأخوى النقيب ، سهمك باذن الله تشغيليى وما ينخاف عليه بسس الصبر وان شاء الله تفرج أنا اقول اللى مو محتاج ولا منحد ينطر وخصوصا اذا السهم ماله تشغيلى وما عليه خووف مو سهم ورقى وشركة نصابه ؟؟؟ أمريكا لا يمكن تضحى وتفرط بالمكانه الاقتصادية والعالمية اللى وصلت لها بمئات السنين عشان أتضحى فيها بالسهوله هذى ؟؟ الوضع يبيله صبر لى نهاية هالعام ولى فيه شده ينطر والله يعوضنا جميعا يارب فى هالشهر الكريم

بوفهد انا رديت وتوني دخلت قبل اسبوعين وادري الوضع اقشر بس النفس حقي طويل واقدر اصبر بأذن الله وبي اسألك بخصوص بورتلاند الثلاثاء اجمتاعهم اللي هو باجر ونتائج الربع الاول 700 الف خساره وانا مستغرب لان من زمان وانا اراقب هالشركة دايما ربحانه واتوقع باجر في ربح وانت شنو تتوقع ... ودخولي اليوم بالنسبة للتمويل ورمال للمضاربة فقط وشاكر لك بوو فهد

Trillion

عضو مميز
يــــــــــــعطيك العــــــــــــافيه يا الغالي بو فهد على الخبر وزين ما يب الا الشي زين
استقرار الاسواق سوف يعود قــــــــــــــريبا وفتره الهلع قاعده تنحصر اشوي اشوي
وفنيـــــــا امور سوقنــــــــــا اتقول قربنـــــــــــــا بس يبيلنا محفزات قــويه وانشوف شي
يرضي الجميع باذن اللـــــــــــه ....وشكر يا الغالي

abu_fahad

عضو نشط
يــــــــــــعطيك العــــــــــــافيه يا الغالي بو فهد على الخبر وزين ما يب الا الشي زين
استقرار الاسواق سوف يعود قــــــــــــــريبا وفتره الهلع قاعده تنحصر اشوي اشوي
وفنيـــــــا امور سوقنــــــــــا اتقول قربنـــــــــــــا بس يبيلنا محفزات قــويه وانشوف شي
يرضي الجميع باذن اللـــــــــــه ....وشكر يا الغالي

حبيبى أتريلييون مشكور على الكلام الطيب وعلى مرورك الكريم اللى نور الصفحه ، أبشرك أن شاء الله الامور طيبه ، وراح ترتد معظم الاسواق العالميه للوون الاخضر هالاسبوع أو الاسبوع القادم وبعض الاسواق الاوربيه أرتد اليوم بعد نزول حاد ، أبشروا بالخير والقادم أحسن وراح تعدى الأزمة على خير بأذن الله (( باجر يرتد السوق الكويتى ويقلص خسايره أن شاء الله ))

أعلى