الدخول لمن يمتلك سهم هيتس تيلكوم او من متابعيه

الحالة
موضوع مغلق

هيتس تيلكوم

عضو نشط
السلام​

الواحد مايدري من وين يبدي, قلنا ندخل السوق ونكبر راس مالنا عشان نتزوج فيه ولا نسكر المديونيات الي علينا إنقلبت السالفه او قام إتبخر راس مالنا يا جماعه محتاج نصايح منكم وانا الصراحه أثق فيكم وربي يشهد علي ومتأكد ماتبون حق أي احد فينا الخساره بس قولولي أبيع بخساره لأني محووش هالفليسات حق الزواج والحين لا زواج ولا بطيخ بس بطلع سالم فك الفك مااااني قااادر

شوفوا المحفظه تحت او عطوني رايكم وادعولي بأن الله إعوض علي والملك إلى على جتوفكم برد الدعوه لكم وتمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح في كل أمور دنياكم​

حتى لو نصيحه برساله راح ادعيلكم بظهر غيب بهالشهر الفضيل
عبدالعزيز
97777557
:(:eek::(

waham

عضو مميز
الامور طيبه يالغالي بس سوقنا مو صحي حاليا من وجهة نظري انك تصبر شوي . يعينك الله أخي العزيز .

Water

عضو نشط
اخوي عبد العزيز (هيتستلكم)
اتفق مع الاخ وهام بانك تصبر
مع اني كنت افضل ما تنشر بياناتك بالمنتدى على العام المكان مليان صناع سوق واعوانهم .. والمثل يقول(لا تنشر غسيلك للناس)
عليك بالخاص احسن

وربنا يوفقك ويزيد مالك ويحسن احوالك

اخوك وتر

هيتس تيلكوم

عضو نشط
النقيب1 : عسا ربي يرزقك من خزائن الدنيا آجلا غير آجل يالعزيز

waham : ياتي مصايح إني أبيع من باجر وصراحه 900- خساره جايده بس شسوي ولا يتآكل راس المال أكثر من جذي

Water : أول شي نقطتك صح بس كلها 120 الف سهم لا بتغني ولا تسمن من جوع فماعتقد بحسبولي حساب صناع السوق واعوانهم وبالنهايه دعوتك لي خففت من خسارتي و الله يفتح عليك من خزائن الدنيا وزيدك من الإيمان والمال يارب

sami112

عضو نشط
اخوي لاتنشر بيانات حسابك ورقم تداولك علني انصحك امسح الصفحه لانه رقم تداولك واضح
والجهه الي تداول فيه معروفه

الوحيد 1974

عضو مميز
اخوي عبد العزيز (هيتستلكم)
اتفق مع الاخ وهام بانك تصبر
مع اني كنت افضل ما تنشر بياناتك بالمنتدى على العام المكان مليان صناع سوق واعوانهم .. والمثل يقول(لا تنشر غسيلك للناس)
عليك بالخاص احسن

وربنا يوفقك ويزيد مالك ويحسن احوالك

اخوك وتر

:p:p:D:D .

Fierce

عضو نشط
الصلخ بعد الذبح مايضر ولكن لي انا شخصيا اقول نشوف تداول باكر وان شاء الله خير

xTrader

عضو نشط
الكل بينصحك حسب احساسة شوفلك واحد بالمنتدى ثقة وأسأله

الحالة
موضوع مغلق