هل تطمح لأفاق جديدة بالقرب من الكويت

وسيطك

عضو جديد
التسجيل
28 يوليو 2011
المشاركات
1
الإقامة
الخفجي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بسم الله الرحمن الرحيم

بعد التحية

عزيزي عزيزتي بعد التحية .. هل أنت مستثمر ناجح سواء حديث في التجارة أو من القدماء فيها ترغب في توسع نشاطاتك خارج الحدود مهما كانت ويمنعك عبء العناء وعدم التفرغ والمتابعة المستمرة لاستثماراتك , ( العرض داخل مدينة الخفجي )


أنا شاب طموح واعي مثقف متعلم ولكن لا أملك السيولة والمادة للاستثمار أو إنشاء مكتب ولكن راودتني هذه الفكرة منذ فترة بأن لا أقتل الأفكار بداخلي وأستثمرها كوكيل وأكون له العين واليد هنا ( والله الموفق ) .

فن إدارة الأملاك :

لدي طريقتي الخاصة في إدارة الأملاك ومن أهمها اخذ جميع العبء والعناء عن المالك لدي إلمام على مجريات السوق العقارية والاستثمارية والتجارية , متفرغ لدي سيارة لدي القدرة على التطوير والتنظيم , أنا أبحث لموكلي عن الفرص الحقيقية وأفضل العروض للشراء وأقوم بتسويق العقار ومتابعة المستأجرين أقوم نيابة عن المشتري بحضور الإفراغ سواء كان بيع أو شراء في كتابة فإن خدماتي توفر لك الجهد والمال وعدم التفرغ وعناء الحضور والانتظار , وتقديم النصح والمشورة للموكل وشرح كامل عن أي عقار يريده الموكل وإيضاح إن كان يوجد عليها مشاكل أو أي خلافات ( لان بعض العقارات يوجد عليها مشاكل قد لا يعرفها الكثير من الناس من غير المدينة مثل التعديات , والمزارع , وحجج الاستحكام , والإيقافات عن البناء .. وغيرة كثر ) علمان أن هذه الإشكاليات لا تمنع البيع أو الإفراغ في العقار نفسه .

المتطلبات للتوكيل :

وكالة شرعية موضح فيها كل مما يلي البيع والشراء والتأجير ولا يحق لي قبض المبالغ المالية الكاش , ويحق لي قبض الثمن بشيك مصدق باسم موكلي نفسه ولي حق إيداعه في حسابه الخاص في البنك .

رئيس غرفة الشرقية عبد الرحمن بن راشد الراشد رحب بزيارة أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز إلى محافظة الخفجي، مبديا تفاؤلا كبيرا بمستقبل اقتصادي أفضل للمحافظة، وأن العديد من المشروعات سوف تظهر على السطح في المستقبل القريب.
من جانبه قال أمين عام الغرفة عدنان بن عبد الله النعيم إن فرع الغرفة بالمحافظة يهتم ـ من خلال لجنة رجال الأعمال ـ بدعم الشركات الجديدة في المحافظة إلى جانب السعي لنجاح الملتقيات الهامة لرجال الأعمال التي انتهجتها الغرفة بالمنطقة الشرقية.

موضوع عن الخفجي وشواطئها مع الصور


http://travel.maktoob.com/vb/travel446086/

روابط عن الاستثمار في الخفجي

http://www.aleqt.com/2010/07/03/article_414634.html

http://www.aawsat.com/details.asp?article=330731&issueno=9832


للتواصل على الخاص أو على بريدي :

google_909@windowslive.com



شاكر ومقدر

أتمنى ممن يمر على موضوعي الدعاء لي ولجميع المسلمين
 
أعلى