❖₪❖₪❖₪۩☗۩شنو أحسن حملـــــۃ حج 2011۩☗۩₪❖₪❖₪❖

w2aa2e

عضو نشط
السلام عليكم

شنو أحسن حملة حج 2011

كل واحد يحط خبرته

أنا شخصياً ولا مره رحت

دمتم بود

إبن الوليد

موقوف
مبارك عليك الشهر

شوف احسن حمله على حسب فلوسك :)

تبي حمله عاديه ، اميريه ، او ملكيه ، او ss هاي VIB :)

واذا تبي تحج قولي اخذك معي للصين وبعدين احججك :) والله انا قاعد ادلعك بس انت موراضي

لان الحج خطر ، وفيه اكثر من الافارقه خطرين عليك هناك​

nabhaan79

عضو نشط
دور على شباب وحج معاهم

بس إذا كنت تحب الشاورما

إهني أنا أقولك الحمله أحسن الشاورما ما تنقطع عندهم

w2aa2e

عضو نشط
مساء الورد

w2aa2e

عضو نشط
لايبا أروح حمله أحسن توني داق على حملة د.وليد الكندري شخص واحد بـ1470 ديٿـ⟿ـار

w2aa2e

عضو نشط
1650 الكندري (مواسم) ٿـ⟿ـار ٿـ⟿ـار

w2aa2e

عضو نشط
طبعاً الأسعار للغرفة الرباعية

الشايجي (مواسم) 1150 دك

وأحب أنبه على هذا الخبر: وجد حجاج حملة عبداللطيف الشايجي انفسهم في عمارة قيد الانشاء في منطقة العزيزية في مكة المكرمة، الامر الذي ادى استياءهم والطلب الى منظمي الحملة ايجاد بدائل لائقة للاقامة.
الحجاج الذين كانوا دفعوا سعراً عالياً نظير اقامة مريحة وفق ما كان عرض عليهم فوجئوا لدى وصولهم الاراضي المقدسة لاداء فريضة الحج بانهم وضعوا في عمارة قيد الانشاء ولا يوجد فيها لا ماء ولا كهرباء باستثناء الاسلاك المتدلية من اسقفها وجدرانها.
مسؤول في بعثة الحج الكويتية ابلغ «الراي» ان البعثة طلبت من منظمي حملة عبداللطيف الشايجي تأمين اماكن اقامة بديلة حتى ولو كانت في الفنادق، وحررت ضبطا بالمخالفات التي ارتكبتها الحملة بحق الحجيج.
من جهتهم اكد عدد من الحجاج لـ «الراي» انه على الرغم من الضبط الذي نظمته بعثة الحج الكويتية وطلبها من اداريي الحملة تصحيح المخالفة فوراً، الا ان القائمين على الحملة تجاهلوا ذلك واختفوا عن «السمع» تاركين الحجيج يواجهون ظروف الاقامة السيئة بمفردهم. لافتين الى ان خدمة المواصلات التي هي من صميم مسؤوليات الحملة «اختفت» هي الاخرى. الخبر من 2010 واضح من عنوان اللينك
http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=238291&date=14112010

وما أدري الشايجي (مواسم) نفس عبداللطيف الشايجي أو لا

وأتمنى اللي عنده فكره كيف تجربة الحاج إذا راح بروحه بدون حملة يعني يجيب معاه خيمة عند المبيت في منى وشلون ياكل.. إلخ

دمتم بود

أعلى