إحذروا من مسج الوطنية للأتصالات - للأسف

zinger

عضو نشط
الرجاء من المشرفيين عدم حذف الموضوع لانه مافيه شئ مخالف

الحذر ثم الحذر من رسائل قد تصلكم من الوطنية خاصه

وصلتني مسج تقول ان اتصل على احبابك بالخارج والدقيه الثاني مجانية ؟؟؟؟

أتصلت عطول سألت موظف خدمة العملاء قال والله ماأعرف عن العرض لأنه ماوصلني للأن !!!!!!!!!!!!!!!

المهم فهمت ان الحبيب توهق ومادل انما يدل على عدم التنسيق بين التسويق و خدمة العملاء الهاتفية .

يوم 29-07-2011 دقيت على الوطنية خدمة العملاء ورد على موظف وسألته عن العرض وقال لي أخوي واضح المسج ان الدقيقة الاولى تحسب وباجي المكالمة ماتحسب والعرض لمدة شهر !!!!!!!!!!
معقوله ..................
قلت الظاهر اني عميل زين عندهم ويحبوني ههههههههههه قصوا على

المهم يوم 31-07-2011 جيكت على رصيدي قبل لا اتصل مكالمة دوليه
و دقت وجان اخذ راحتي وسوالف ولمهم خلصت وجيكت على الرصيد ولا هههههههههه خاصمين من رصيدي
اهني تضايقت شلون وليش يسوون هالحركة ودقيت عليهم معصب وسبحان الله الخط مافتح وياهم وعقب رد على الموظف وقلت له المشكله جان يقول لي والله العرض مو واضح بالنسبة لي ، وتناقشت معاه وقلت له شنو صار جان يتوهق .............. قلت له بسجل شكوى قال تعرف اسم او رقم الموظف اللي كلمك قلت له لأ طبعا قال عيل مااقدر اسجل شكوى
قلت له ياخوي اعطيك الوقت او الساعه واليوم تقريبا وقال مايصير
شسالفه وين التكنولوجيا .... المهم قال لي تبي خدمه ثانية قلت له اي نعن ابي اعرف جم دقيقه انا تكلمت وجم انخصم مني بالضبط ، قال لي لازم اقدم لك طلب ولازم تحدد لي وقت المكالمة وجم كان رصيدك !!!!
قمة بالأستعباط والغباء للأسف
المهم قلت تقريبا ورد على مايصير اخوي لازم الوقت الصح وهالسوالف قلت له اخوي ممكن اكلم المسؤول قال شتبي فيه قلت له بكلمه بنفس الموضوع .............
حولني على المسؤول وللأسف مسؤوله ذبل جبدي نفس اسلوب الموظف
ونفس الحوار وكل كلمه يقول لي اخوي اخوي
وكل شوي نفس الأسلوب المهم عصبت عليه وقلت له انتوا اسلوبكم نفس رسالتكم وغامضيين .

ومااقول الا انه عيب عليهم كشركة تلعب وتراوغ .
وضيعوا وقتي وقعدنا نص ساعه تقريبا واكثر بين هالسوالف البايخه

ابوشروق

عضو نشط
الله يعينك عليهم

ليث متواضع

عضو نشط
الوطنيه شركه نصابه ماعندهم الا نهب الفلوس من العملاء وإذا أتصلت عليهم مايردون إلا بعد ساعه شركه تعبانه

أعلى