ارجوكم ساعدوني

j-231

عضو نشط
السلام عليكم بصراحه انا عندي استفسار وياريت من اهل الخبره يفيدوني انا عندي اخوي محكوم عليه 5سنين بسبب سرقه سياره وضرب *يعني هوشه شباب وبعد مااحكموو عليه وتسكرت القضيه تم التنازل من طرف الولد اللي انضرب سؤالي شنو يفيد التنازل اللحين وهل اقدر انسوي اي شي عشان يخفف الحكم ياليت تفيدوني*
جزاكم الله الف خير*

j-231

عضو نشط
وهل ينفع الاسترحام وشلون طريقته الله يخليكم فيدوني لاني جاهل ولاافهم بهالسوالف ساعدوني الله يجزاكم كل خير

j-231

عضو نشط
الله يهديك هذا رد انا ماسألت الا عشان اسمع كلام يريحني والولد مؤدب ولاهو راعي مشاكل وكان بدوامه مؤدب بالمغاوير ضاع مستقبله عشان شخص يدور الفلوس من ورا الطق والولد اللي انطق راعي سوابق الله يجزاكم خير اللي عنده كلمه زينه يقولها ولي ماعنده خليه ساكت احسن انا انطر الكلام اللي يشرح صدري الله يجزاكم خير ساعدوني بالشهر الفضيل ابي بس تفيدوني*

silencee

عضو نشط

ترى بالسجن المركزي تباع مخدرات
وبالسجن تهدر كرامات البعض من هالمسجونين نفسهم
وبالسجن فيه هتك عرض
وبالسجن فيه واسطات ومحسوبيه
وبالسجن فيه فساد أكثر من اللي بره
والجرائد مو مقصره بالنشرات الامنيه وفضايح البعض بالمركزي

يا أخوي هداك الله الاخ يبي رأي قانوني وتراه عضو له نفس مالك وعليه نفس ماعليك بهالمنتدى مو فاتح موضوع مناقشه الاخ يبي رأي قانوني

واذا ماتقدر تفيده بحاجته
ووجهة نظرك أنه يخلي أخوه بالسجن ماتوفقت بقولها ربي يغفر لنا ولك

عن أبي هريرة رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت )

ومبارك عليك الشهر

الله يهديك هذا رد انا ماسألت الا عشان اسمع كلام يريحني والولد مؤدب ولاهو راعي مشاكل وكان بدوامه مؤدب بالمغاوير ضاع مستقبله عشان شخص يدور الفلوس من ورا الطق والولد اللي انطق راعي سوابق الله يجزاكم خير اللي عنده كلمه زينه يقولها ولي ماعنده خليه ساكت احسن انا انطر الكلام اللي يشرح صدري الله يجزاكم خير ساعدوني بالشهر الفضيل ابي بس تفيدوني*

حياك الله أخوي

والله يفك عوق أخوك

وطالما حصلتو على تنازل أن شاء الله أخوانا المحامين واهل القانون مايقصرون معاك ونحسبهم عند الله أناس صادقين ومخلصين ولا يردون سائل عن أي رأي قانوني والقسم يشهد لهم

وأبشرك أنا بالسابق جيت بسؤال ولقيت من هالمنتدى الطيب محامي ربي يجزيه خير تطوع بقضيتي ربي ييسر امره ويوفقه دنيا وأخره واشهد بالله انه يستحق لقب ( محامي الحريات ونصير المظلومين ) لان افعاله سبقت أقواله

وأنا واثق محد بيقصر معاك بس أنتظر دخولهم يفيدونك بالاجراء القانوني اللي بأذن الله بيفرحك

ومبارك عليك الشهر ولا تلتفت لبعض الاراء المندفعه بدون قصد

مودتي

topic_love

عضو نشط
اخوي اول شي الله يفك عوق اخوك

وثاني شي لو ما كنت موكل محامي فأنصحك توكل محامي زين

والشي الثالث تقدر تسوي استئناف للحكم

وانشالله تتخفف عنه العقوبه بالتنازل

اذا كان التنازل بعد الحكم الصادر عن اخوك تأكد ان راح يتم تخفيفها اخوي

rahaly

مستشار قانوني
السلام عليكم بصراحه انا عندي استفسار وياريت من اهل الخبره يفيدوني انا عندي اخوي محكوم عليه 5سنين بسبب سرقه سياره وضرب *يعني هوشه شباب وبعد مااحكموو عليه وتسكرت القضيه تم التنازل من طرف الولد اللي انضرب سؤالي شنو يفيد التنازل اللحين وهل اقدر انسوي اي شي عشان يخفف الحكم ياليت تفيدوني*
جزاكم الله الف خير*

ماذا تقصد تسكرت القضية ؟
هل اصبح الحكم نهائي ؟

اذا كان حكم اول درجة .. يعمل استئناف ويقدم التنازل
ان شاء الل يفيده

j-231

عضو نشط
جزاكم الله خير وبيض الله وجيهكم*
انا سألت وقالو لي بعد التمييز ماتقدر تسوي شي والله ودي يرجع لبيته ولولده وخاصه بالشهر الفضيل والله ان مو راعي مشاكل بس الحمدالله على كل شي ماني عارف شسوي متوكل على الله ثم عليكم واذا في محامي ادرى بهالامور دلوني عليه*
وياليت المحامي يفيدني

rahaly

مستشار قانوني
اخوي اذا منتهية من بعد التمييز ماكو فايدة - الله كريم ان شاء الله يطلع عفو اميري بالعيد الوطني طبعا له شروط لا اعلمها ... الله يفرج عنكم

j-231

عضو نشط
جزاك الله خير وادعوله الله يعافيكم

shaima ahmad

عضو نشط
بعد التحية
ان تنازل والد المجني عليه سوف يعفيكم من اداء التعويض عن الاضرار النفسية و الادبية و المالية التي لحقت به
و فيما يتعلق بالحكم الجزائي فانه يجب الاطلاع على الحكم الصادر ضده و تاريخه و كذلك بيان و معرفة و الاطلاع على درجات التقاضي التي وصلتم اليها لكي نتمكن من تزويدكم بالراي القانوني السليم

و شكرا
المستشارة ريمان الاسمر

مصراوي32

عضو جديد
اخي الكريم
يرجي العلم بانه في قانون الجزاء الكويتي لا يقبل التنازل في جريمة السرقه الا بين الاصول والفروع او زوج المجني عليه ومن غير هؤلاء الاشخاص يكون التنازل في جريمة السرقه غير ذي اثر عسي الله يفك كربه ويعيده اليكم سالما غانما وان شاء الله سوف يكون لي رد اخر لاني بس ابي اتاكد من معلومه قانونيه بادارة التنفيذ الجنائي والاتصالات الخارجيه

أعلى