◄ للبيـع قلـم رولكـ Rolex ـس البـاشـا جديـد "للنخبـة"

ikdla

عضو نشط

السلام عليكم

كمـا هـو معلــن,
◄ قلـم رولكـ ROLEX ـس البـاشـا للنخبــة

اللـون : سلفـر x ذهبـي
الحالـة : بحالـة الجديـد.
معلومـة: هذا القلم يعطونه شركة رولكس لما تشتري اي ساعة رولكـس مصنوعه من البلاتنيـوم"الي هو اغلى من الذهب" واسعار الرجالية منها اكثر من 5000 دينار.

هذا رابـط من موقع eBay معروض مثل هالقلـم يبي فيـه 575 دولار ما يعـادل 170 كويتي تقريبـا.
إضغـــط هنـــا

وحاليـا شوفة عينكم ماكو معروض بـ eBay ولا Amazon الا هالقلم الواحد والثاني عندكم اهني بهالمكان الراقي الي يلمنا كلنـا.

انا مو طامع بكثير ولكن عطوه حقه ترى القلم يستاهل لانه نادر جدا جدا ومو مثل باجي الأقلام,
قصة وشكل مميـز,
والماركه ما يحتاج تعريفي عنها,
ومصنعيتة جدا جدا راقيـة,
والـوزن تحس صج ماسك قلم فاخـر, وايضا يمكن استخدام البوك ماله للجواز او الاوراق الشخصية "مو شرط نوتة".

لكــم الصــور,,,

للإستفسـار
عالبريـد الخـاص

ikdla

عضو نشط
السوم واصل 85 على برنامج مزاد بالآيفون, القلم يستاهل اكثر يجماعه ماهو ديــور

مستمرين باذن الله,,,

ikdla

عضو نشط
اخوي واحشني اشكرك على مرورك ولكن ما اشكرك على السعر الي حاطه,

مكتوب بالمشاركه الي قبلك السوم واصل 85 تسوم بـ 20 ؟ الله يرزقك بشخص يكسر بحلالك مثل ما تكسر بحلال الناس...

واحشني

عضو نشط
ليش يا خوي تدعي علي ... منو الي سايم ... انت الي كاتب .... السوم واصل 85

وانا ما اشوف احد سايم غيري ... الله يجزاك خير ما يصير تدعي اخوك المسلم .. وانا ما كسرت بحلالك هذا مزاد ولو اسوم بدينار المفروض ما تزعل ما في شي اسمه سايم علي الخاص عيل اشحقه حاط اعلان علي العام ..... بعدين حركات الشريطيه هذي ابعدوو عنها الله يرزقكم ....

ولا احد فاتح الباب وانت موصل القلم 90 والي سايمين كلهم علي الخاص ما ادري يستحون يسومون علي العام .... والا تقول واصل في منتدئ ثاني .... انتي عارض القلم اهني مالنا شغل مسيوم بمنتدئ ثاني ولا مسيوم بسوق الجمعه ....

احنا لنا شغل بالمنتدئ هذا ......

يا شباب شوفو الموضوع اذا كان كلامي في غلط ولا مافي ...

الله يهديك تدعي علي علي شان قلم ....

ikdla

عضو نشط
يا اخي الي يسوم عالخاص ممكن شخص يكون يبيع ويسشتري عن طريق النت او يكون صاحب الموقع بنفسه او يكون شيخ او مدير قسم او يكون الي يكون وما يبي احد يعرف خصوصيته او احد يعرف ان اهو اخذ القلم وهذا شئ هو حر فيه.

ثانيا يا اخي تقول """حركات الشريطية هذي ابعدو عنها الله يرزقكم""" ابشرك ان الله رازقنا وان حركات الشريطية الي تتكلم عنها مو عندي ""الي ببطنـه ريـح ما يستريح"" لا تنظر للناس بمنظورك فقط

عندك شك بالسوم ؟ حسيت القلم ما يسوى والناس معطيته اكثر من حقه ؟

عندك خيارات يا اخي
الأول: تقدر تقولي عطني رابط السوم اذا كان السوم في موقع ثاني وتبشر بالرابط احطه جدام الكل ولو انه هناك مشاكل في بعض المواقع لان الادارة تحتسب هالشي يدخل ضمن الدعاية لمنتدى آخر ولكن في عدة طرق اقدر اوصل لك الرابط فيها """ وانا مستعد احط لك الرابط على العام مو الخاص"""

الثاني: لا تسوم يا اخي منت مجبور تسوم ,,, هل اذا ما شريت قلمي بتموت ,,, المنتدى مليان أقلام الله يرزقك من واسع رزقه.

احنا لنا شغل بالمنتدئ هذا ......
اذا انت مالك شغل باي منتدى ثاني ما اعتقد ان اكو احد راح يبيعك عمرك كله ,,, لان كل الناس الحين تعرض باكثر من مكان وحتى انت لو بتعرض حلالك وانت تدري اكو مكانين او ثلاثه فاكيد بتعرض فيهم كلهم والسبب انك تسعى لأفضل سعر وهذا مو عيب.

انا اعرض بخمس منتديات وفوقهم هم اعرض ببرنامج مزاد على الآيفون
وكل ما يزيد السوم اذكر ان السوم وصل للمبلغ الفلاني بالمكان الفلاني ""حلالي وانا حر يا اخي ما تربطني احط مواضيعي وين

الله يهديك تدعي علي علي شان قلم ....
اخوي القلم والسيارة والبيت واحد ,,, المسأله بيع وشراء بغض النظر عن الصنف ,,, يا اخي الفاضل وانا لما دعيت ما قلت كلام مو زين او قلت شي بحقك او حقك عائلتك او عيالك ,,, انا قلت الله يرزقك بشخص يكسر بحلالك مثل ما كسرت حلالي ؟ فانت اذا شايف روحك مو غلطان لا تخاف لان الله عز وجل عادل ,,, فما راح يرزقك بشخص يكسر بحلالك """ وانتبه ترى بكلامك تطعن في مصداقيتي وهذا شي لا الله سبحان يرضاه ولا عبيده"" مثل ما قلت لك في عندك شك اطلب الرابط ويجيك.

من باب اخر اذا انت ما ظلمت حلالي ليش تخاف من الدعاء ؟

أخيـرا
اخي الفاضل واحشني انا مو حاط الموضوع عشان اتناقش معاك ولا عشان اطرح مواضيع وابي الناس تشارك عشان تشوف فكري او سياستي ,,, اذا تحب النقاشات عندك

موقع تويـتر

انا اهني ببيع قلم فياريت ما تقلبها سالفه ومشكور على مرورك ,,,
اطيب التحايـا لك اخي الكريـم.

ikdla

عضو نشط
يجماعه الي عنده اي نقاش يخص البيعة انا حاضر للرد على اي اسئلة ,,, ما عدا ذلك ارجو من الإخوة التوجه للمكان المناسب للنقاشات العامة,

وشكرا.

ikdla

عضو نشط
السوم واصل 85 على برنامج مزاد بالآيفون, الي عنده ايفون يقدر يشوف السـوم هناك.

والسوم واصل 90 عالخاص اهني بموقع المؤشر.

مستمرين باذن الله,,,

ikdla

عضو نشط
اشكر جميع الاخوان الي مرو او سامو,

تم البيـع ولله الحمـد, أرجـو إغـلاق الموضـوع.

أعلى