الحكومة الاسرائيلية تقر خطة طوارئ إسكانية!!

شوبنق تايم

عضو نشط
التسجيل
30 مايو 2010
المشاركات
80
هذي الحكومات ولا بلاش

رئيس الوزراء الصهيوني يلغي جولته المقرره ويبقى في اسرائيل لحل المشكلة الأسكانيه التي تعاني من غلاء الاسعار وعدم قدرة المواطن على شراء مسكن ملائم له !

ناس ترحم شعبها وتحل مشاكله وتلغي كل الاولويات في سبيل الشعب

هذا رئيس الوزراء الاسرائيلي كان من المقرر ان يقوم بجولة دوليه لحشد مواقف الدول لإبطال توجه الفلسطينيين الى الامم المتحده لإقرار دولتهم !

يعني موضوع يعتبر مصيري بالنسبه للدولة اليهوديه

ومع ذلك يقوم رئيس وزرائهم ( النتن ياهووه ) بإلغاء جولته المقرره والجلوس في دولته لمناقشه واقرار خطة طوارئ اسكانيه لحل مشكلة الغلاء التي ضربت اسعار المساكن والعقار في اسرائيل

ياناس وين حكوماتنا النفطيه الغنيه من هذه المواقف الشعبوية النبيله !! وعلى شنو راحت الميزانيه المجنونه (عشرين مليار دينار )

البلد تعاني من غلاء غير مسبوق في اسعار العقار لدرجة عجز المواطنين عن شراء البيوت والاراضي ورئيس وزرائنا مصيف في سويسرا ! بعد ياليت عشان يحل مشكله مصيريه لدولتنا ! لأ .. مسافر للأستجمام .. ومخلي الدنيا وراءه تحترق بلهيب الصيف والاسعار النار الحارقه للقلوب ، هذا كلام يا ناااس هذا كلاااام!!
 

samak72

عضو نشط
التسجيل
31 مارس 2011
المشاركات
433
يا جماعه على جم الأراضي في إسرائيل أبي أشتري أرض
إذا أرخص من الكويت ترى ملينا من هالأسعار إلي شابه نار
 

شوبنق تايم

عضو نشط
التسجيل
30 مايو 2010
المشاركات
80
اخوي الله يلوم الي يلومك اخوي من حقك تنفس عن نفسك بالكلام ولا هذي مو حاله صرنا ثلاث اربع عوايل ساكنين في بيت واحد كل واحد بشقه صكينا على الدول الفقيره
 
أعلى