ارجوا إفادتي بالعقود

الصـريح

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

اتمنى من الاخ راهي والاخوه الاعضاء إفادتي وتوجيهي

انا توني ماخذ بنايه استثماري وخليت العقود مثل تاريخها السابق .. يعني فقط تغيير اسم المالك

وسمعت من احد الاخوه يقول . عليك بأن تبدأ بعقد جديد وتاريخ جديد من استلامك العماره . يعني اعطيهم 5 سنوات جديده !!

يعني ماقمت فيه غير قانوني .. فهل هذا الكلام صحيح؟

والسؤال الاخر .. لاحظت انه يوجد تلاعب في بعض العقود .. مثلا شقه تجاري كان عقدها 360 واصبحت 260

فهل يحق لي الاستعلام عن هذه المخالفه ام لا يحق لي لانها كان المالك شخص اخر ؟

والسؤال الاخير .. اكتشفت ان هناك بعض العزاب ولكن في العقد مكتوب سكن عائلي . فهل يحق لي اخراجهم قانوني ؟

fayoona74

مستشار قانوني
بالنسبه للعقود شغلك قانوني وتمتد اثارها لحين انتهاء مدة الخمس سنوات للمالك الجديد انظر قانون الايجارات

السؤال ٢ نعم يحق لك التأكد الا اذا كان تعديل الاجرة باتفاق المالك والمستاجر فهذا شي ثاني لان من حق المتعاقدين تعديل شروط العقد

السؤال ٣ اذا العمارة سكن عائلي يحق لك اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالف لشروط التعاقد وفقا لاحكام قانون الايجار*

الصـريح

عضو نشط
مشكوره لهذه الاجابات اللي مفروظ بفلوس ولكن من حسن ذوقكم توفرونها لنا ببلاش

بالنسبه لسؤالي الثاني .. انا للأسف وقعت العقد على ال 250 وبعدها اكتشفت هذا التلاعب !! فهل بإمكاني استنكر اوفي تصرف ثاني ؟

وسؤال اخير .. انا وقعت جميع العقود بأن الكهرباء والماء علي . هل يحق لي بأن اغير العقد واخلي الكهرباء على الساكن ؟

fayoona74

مستشار قانوني
دام وقعت شلون صار تلاعب بهالنقطه انطر راي استاذ رحالي
وبالنسبه للكهرباء فان العقد شريعه المتعاقدين التغيير يلزم ان يتم بموافقة الطرف الثاني

أعلى