Alth

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
اعلان شركة ALLOS ، التداوي أنها وافقت على الاندماج مع AMAG الصيدلة ، دفعت شركة تحقيقا نيابة عن المستثمرين من شركة ALLOS ، التداوي بشأن ما إذا كان عرض لاندماج مع ادوية التداوي ALLOS AMAG وعملية غير عادلة ل انتهكت ، وعما إذا كان بعض الضباط والمديرين وغيرهم واجباتهم الائتمانية المستحقة للمستثمرين في التداوي ALLOS (ALTH) الأسهم : المستثمرون لشركة ALLOS ، التداوي (ALTH ناسداك).





If you purchased shares of Allos Therapeutics, Inc. (NASDAQ: ALTH) prior to the announcement and currently hold those shares, you have certain options and you should contact the Shareholders Foundation at mail@shareholdersfoundation.com or call +1(858) 779 - 1554. إذا قمت بشراء أسهم شركة ALLOS ، التداوي (NASDAQ : ALTH) قبل الإعلان والاستمرار في الوقت الراهن تلك الأسهم ، لديك بعض الخيارات ويجب عليك الاتصال في مؤسسة المساهمين mail@shareholdersfoundation.com أو الاتصال على +1 (858) 779 -- 1554.





The investigation by a law firm concerns whether the Allos Therapeutics Inc., certain of its officers and directors, and/or others breached their fiduciary duties owed to Allos Therapeutics, Inc. (NASDAQ: ALTH) investors in connection with the proposed takeover. خرق التحقيق من قبل مكتب محاماة مخاوف عما إذا كانت شركة ALLOS التداوي ، وبعض من ضباطها والمخرجين ، و / أو غيرهم واجباتهم الائتمانية المستحقة للشركة ALLOS ، التداوي (NASDAQ : ALTH) المستثمرين في اتصال مع الاستحواذ المقترحة.


On Wednesday, July 20, 2011, Allos Therapeutics, Inc. (NASDAQ: ALTH) and AMAG Pharmaceuticals, Inc. (NASDAQ: AMAG) announced that they have entered into a merger agreement under which the companies will combine in an all-stock merger with a total equity value of approximately $686 million. يوم الاربعاء 20 يوليو ، 2011 ، ALLOS التداوي ، وشركة (ناسداك : ALTH) : أعلنت أنها دخلت في اتفاق الاندماج بموجبها الشركات سوف تجمع بين الاندماج في جميع الأسهم وAMAG صيدلة ، وشركة (ناسداك AMAG) مع قيمة مجموع حقوق المساهمين نحو 686 مليون دولار.


Under the terms of the proposed transaction, stockholders of Allos Therapeutics, Inc. will receive a fixed ratio of 0.1282 shares of NASDAQ: AMAG common stock for each share of NASDAQ:ALTH common stock they own. بموجب شروط الصفقة المقترحة ، والمساهمين لشركة ALLOS ، تلقي العلاج على نسبة ثابتة من 0.1282 سهم في بورصة ناسداك : AMAG الأسهم العادية مقابل كل سهم من بورصة ناسداك : ALTH الأسهم العادية التي يملكونها. The proposed deal values Allos Therapeutics stock at $2.44 a share using AMAG Pharmaceuticals' Tuesday closing price of $19.07. الصفقة المقترحة قيم الأسهم في التداوي ALLOS 2،44 $ للسهم باستخدام سعر AMAG الصيدلة "اغلاق الثلاثاء من 19،07 $.





Following the merger news shares of Allos Therapeutics, Inc. (NASDAQ: ALTH) fell during Wednesday to a close of $1.94 per share. بعد أنباء الاندماج سهم لشركة ALLOS ، التداوي (NASDAQ : ALTH) سقطت أثناء الاربعاء على مقربة من 1،94 $ للسهم الواحد.





However, ALTH stocks traded as recently as April at $3.27 and in January even over $4.50, thus well above the current offer. ومع ذلك ، تم تداول أسهم ALTH مؤخرا في شهر نيسان الساعة 3،27 $ في يناير كانون الثاني وحتى 4.50 دولار على مدى ، وبالتالي أعلى بكثير من العرض الحالي. In addition, at least on analyst has set the high target price at $8.00 and the median target price was set as $5.00, therefore بالإضافة إلى ذلك ، على الأقل حددت السعر المستهدف المحلل في ارتفاع 8،00 $ ، وتم تحديد السعر المستهدف وسيطة كما 5.00 دولار ، لذا





Therefore the investigation concerns whether the Allos Therapeutics Board of Directors undertook an adequate and in particular breached their fiduciary duties to the Allos Therapeutics, Inc. (NASDAQ:ALTH) shareholder by failing to adequately shop the Company before entering into the transaction. لذا فإن المخاوف التحقيق ما إذا كان التداوي ALLOS مجلس ادارة اضطلع الكافية وخاصة في خرق واجباتهم الائتمانية للشركة ALLOS ، التداوي (NASDAQ : ALTH) مساهم من خلال الفشل في متجر الشركة على نحو كاف قبل الدخول في هذه الصفقة.





In fact, Allos Therapeutics, Inc في الواقع ، ALLOS التداوي ، وشركة also announced that directors and named executive officers of each of the companies, along with Warburg Pincus, Allos Therapeutics' largest stockholder, have already entered into voting agreements pursuant to which they have agreed to vote all of their shares in favor of the transaction. وأعلن أيضا أن المديرين والمسؤولين التنفيذيين مسمى من كل شركة من الشركات ، جنبا إلى جنب مع واربورغ بينكوس ، المساهم الأكبر ALLOS التداوي ، قد دخلت بالفعل في اتفاقات عملا التصويت التي وافقت على التصويت كل من أسهمها لصالح الصفقة. Warburg Pincus reported on March 31, 2011 that it holds over 26million shares of Allos Therapeutics, Inc. (NASDAQ: ALTH) or 24.7% of the outstanding shares. وذكرت واربورغ بينكوس في 31 مارس 2011 أنه يحمل أكثر من الأسهم لشركة 26million ALLOS ، التداوي (NASDAQ : ALTH) أو 24.7 ٪ من الأسهم القائمة.





The investigation concerns also whether AMAG Pharmaceuticals, Inc would underpay for NASDAQ:ALTH shares, thus unlawfully harming Allos Therapeutics stockholders. التحقيق أيضا عما إذا كانت المخاوف AMAG صيدلة ، وشركة وناقص لبورصة ناسداك : ALTH سهم ، وبالتالي إلحاق الضرر بصورة غير مشروعة ALLOS المساهمين التداوي.


Historic share prices for Allos Therapeutics, Inc. (Public, NASDAQ:ALTH) stock have been above $8 during 2008, 2009 and 2010. وقد أسهم أعلاه 8 $ خلال عام 2009 و 2008 و 2010 : أسعار الأسهم تاريخية للشركة ALLOS ، التداوي (ALTH العامة ، وفي بورصة ناسداك). Additonally, Allos Therapeutics, Inc. was able to increase its annual Revenue over the past two years. وبالاضافة الى ذلك كان ALLOS التداوي ، وشركة قادرة على زيادة دخلها السنوي على مدى العامين الماضيين. Allos Therapeutics' annual Total Revenue rose from $3.58million for 2009 to $35.23million for 2010. وارتفعت الايرادات ALLOS التداوي "المجموع السنوي من $ 3.58million لعام 2009 35.23million دولار لعام 2010. Its first quarter Revenue rose from $7.41million a year ago to $10.86million for the first quarter in 2011. وارتفعت الايرادات في الربع الأول من $ 7.41million قبل عام 10.86million دولار للربع الأول من عام 2011.





A potential securities class action lawsuit would seek to maximize the amount of money and information Allos Therapeutics, Inc. (Public, NASDAQ:ALTH) shareholders would receive in a buyout, so the law firm. فئة الأوراق المالية المحتملة دعوى قضائية سيسعى الى تحقيق أقصى قدر من مبلغ من المال والمعلومات ALLOS التداوي ، وشركة (العامة ، NASDAQ : ALTH) سيحصل المساهمون في الاستحواذ ، وبالتالي فإن مكتب محاماة.





Those who are current investors in Allos Therapeutics, Inc. (Public, NASDAQ:ALTH) and purchased your شراؤها والخاص : من هم المستثمرين الحاليين في شركة ALLOS ، التداوي (ALTH العامة ، NASDAQ) NASDAQ:ALTH shares prior to the announcement, and/or those who have any information relating the investigation, have certain options and should contact the Shareholders Foundation at mail@shareholdersfoundation.com or call +1(858) 779 - 1554. NASDAQ : سهم ALTH قبل هذا الإعلان ، و / أو أولئك الذين لديهم أي معلومات تتعلق بالتحقيق ، وخيارات معينة ، وينبغي الاتصال المساهمين في مؤسسة mail@shareholdersfoundation.com أو الاتصال على +1 (858) 779-1554.





Contact: الاتصال ب :


Shareholders Foundation, Inc. مؤسسة المساهمين
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
مرحبا بونواف السهم انا من متابعينه من زمان والسهم له سوابق في الارتدادات الي اعلى والعكس الي تحت واتوقع الدبل 3وفوق خلال الاسبوع القادم
لاحظ الاسعار
http://finance.yahoo.com/q/hp?s=ALTI+Historical+Prices

والشارت على خمسه سنوات
 

الملفات المرفقه:

  • z.png
    z.png
    الحجم: 16.9 KB   المشاهدات: 159

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
مرحبا بونواف السهم انا من متابعينه من زمان والسهم له سوابق في الارتدادات الي اعلى والعكس الي تحت واتوقع الدبل 3وفوق خلال الاسبوع القادم
لاحظ الاسعار
http://finance.yahoo.com/q/hp?s=alti+historical+prices

والشارت على خمسه سنوات

حياك الله اخي الحبيب

ان شاء الله فوق
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
الكبر شين

عطنا رايك بالسهم مع الخبر النازل عليه

بس قلبي اخضر مثل سهمك :)

سهمك ضرب القاع والان ترند صاعد من اللو السنوي

اول هدف 2$ بشرط كسر 90 سنت

شوف الاسعار والاقفالات اليومية وانت راح تعرف بشكل عام
http://finance.yahoo.com/q/hp?s=ALTH+Historical+Prices


وبعدها لكل حادث حديث
 

الملفات المرفقه:

  • تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتممممممممممممم.png
    تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتممممممممممممم.png
    الحجم: 12.8 KB   المشاهدات: 156

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
أعلى