مــواقـــــف الــــجـــن

st84

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير اخواني واخواتي المحترمين

موضوع عن الجن الله يكفينا شرهم

ومثل انتو عارفين الجن محد يقدر يشوفه على شكله ولكن يوجد هناك تلميحات مثل اصوات او تلمح طيفه وما شابه

ممكن يا جماعه كل واحد يدخل ويقولنا موقف صار معاه مثلا سمع اصوات او لمح شي ......بس اتمنى ناخذ الموضوع بجديه اكثر

وان شاء الله كلكم ثقه ومافي احد فيكم كذاب....

انا عن نفسي مرات بالغرفه اسمع طقطقه بالكبت ومن الدريشه بس مو متواصله يعني كان واحد يضرب ضربه وحده وبعدها ماكو شي.......

بس لازم تفرقون بين التخيلات وسماع صوت حقيقي لان في فرق...

نجوم777

عضو نشط
موضوعك عن الجن .... حط ببالك لو يجتمعون كلهم على ان يضرونك مااراح يضرونك الا بأمر الله ......وفيه تحصينات وانا اخوك الى هى الصلوات والذكر الصباحى والمساءئ ...تدرى ان الذكر بحضور القلب يمنع عنك اى اذى يااذن الله ..ولكن ذكر عن ذكر يفرق ....تدرى لو اتشوف البطانيه اتطير بروحها ....خلك عادى وتوكل على الله دائما ...دامك ذاكر ومصلى والله بأذن الله مااراح يجيك اى اذى ..او تخويف ....

نجوم777

عضو نشط
والله يااخوى اذا تبى سوالف ماعندى مانع بس شكلك بليا سوالف فيك خوف .....اذا سمحوا المشرفين نتحدث بالموضوع ناطر ردهم لى ....للانه الموضوع حساس شوى ...وناطرهم

نجوم777

عضو نشط
هذى الفتن والعاب الشياطين لاتاثر فيك خلك قوى باايمانك بالله سبحانه وتعالى ..... انا مرات كنت اصلى اشوف السجاده مو داخلها كعبه كانت الكعبه تتحرك يمين ويسار ...سمعت اصوات ...احس مرات شى يراقبنى ...مرات وانا بالسياره يقولى ترى الى على يمينك يطالع فيك ...ومااغير اتلفت على الناس ...الجن ينشافون الا اذا .....؟؟؟؟؟

دنياء غريبه

عضو مميز

آول شئ : بسم الله الرحمن آلـــــــــرحيم وآعوذبالله منهم :eek:

بصرآحه ي فيصل هذا الموضوع مـآحب احكي فيه ولاآسمع سيرته آبدآ :eek:

انا بخـآف منهم كثيرآ صحيح اني ولامــرة شفتهم بس خدآمتنـآ كل تحكي عنهم تقول سوآلف غريبة واحيـآن تطلع منها تصرفـــآت تلفت الانتبــــآهـ
وآكثر شئ خـآوفني فيهـآ انو هي تشوفهم وتقول آنو آلجن مـآيحبوهـآ ويتضيقوآ منهـآ ...ـ > علشان كذآ انا بخآف منها وبخآف منهم ومآحب اسمع سوآلفهـآ
لانو كل تحكي عن السحر والجن هذا حيـآتهـآ بس ان شاءالله عن قريب بنسآفرهـآ وممكن هذا الاسبوع او اسبوع الجآي لانو مـآمـآ كمآن ماتبيهـآ مو بس انا

.

نجوم777

عضو نشط

آول شئ : بسم الله الرحمن آلـــــــــرحيم وآعوذبالله منهم :eek:

بصرآحه ي فيصل هذا الموضوع مـآحب احكي فيه ولاآسمع سيرته آبدآ :eek:

انا بخـآف منهم كثيرآ صحيح اني ولامــرة شفتهم بس خدآمتنـآ كل تحكي عنهم تقول سوآلف غريبة واحيـآن تطلع منها تصرفـــآت تلفت الانتبــــآهـ
وآكثر شئ خـآوفني فيهـآ انو هي تشوفهم وتقول آنو آلجن مـآيحبوهـآ ويتضيقوآ منهـآ ...ـ > علشان كذآ انا بخآف منها وبخآف منهم ومآحب اسمع سوآلفهـآ
لانو كل تحكي عن السحر والجن هذا حيـآتهـآ بس ان شاءالله عن قريب بنسآفرهـآ وممكن هذا الاسبوع او اسبوع الجآي لانو مـآمـآ كمآن ماتبيهـآ مو بس انا

.

iهى ساحره والا ممسوسه؟؟؟؟؟؟

دنياء غريبه

عضو مميز
iهى ساحره والا ممسوسه؟؟؟؟؟؟

وربي مدري عنها:confused:

بس اللي ادري تحب تحكي عن السحر والجن وتضيق لم تشوف مـآمآ تقراء قــرآن ولم تروح معنـآ المزرعة الحيوآنـآت مآيخوفوآ منها ولاهي تخآف منهم

نجوم777

عضو نشط
مره وين مكان الفرش النضيده يسمونها فى اخر شى البطانيه فوق ...شفت البطانيه تنفتح وتسكر .....:cool:

نجوم777

عضو نشط
وربي مدري عنها:confused:

بس اللي ادري تحب تحكي عن السحر والجن وتضيق لم تشوف مـآمآ تقراء قــرآن ولم تروح معنـآ المزرعة الحيوآنـآت مآيخوفوآ منها ولاهي تخآف منهم

وهذى ليه صابرين عليها ليش ماتسفرونها والا ناطرين رمضان يخلص ؟؟؟

دنياء غريبه

عضو مميز
وهذى ليه صابرين عليها ليش ماتسفرونها والا ناطرين رمضان يخلص ؟؟؟

هو متى اجاء رمضان علشان يخلص ..! :D:p

تبي الصدق ..! :rolleyes:
قبل كنـآ رح نخليها لرمضآن بس آلحين ماعدنـآ نبيهـآ خلال هذا الاسبوع واللي بعدو رح نسآفرهـآ
وبنجيب خدآمة شهرية لم توصل خدآمتنـآ آلجديدهـ بعد العيد ..ـ

.

نجوم777

عضو نشط
هو متى اجاء رمضان علشان يخلص ..! :d:p

تبي الصدق ..! :rolleyes:
قبل كنـآ رح نخليها لرمضآن بس آلحين ماعدنـآ نبيهـآ خلال هذا الاسبوع واللي بعدو رح نسآفرهـآ
وبنجيب خدآمة شهرية لم توصل خدآمتنـآ آلجديدهـ بعد العيد ..ـ

.

ديربالج لادش غرفتج ولاتاكلين من ايدينها ...ولاتعلمونها متى اتسافر الا بااخر لحظه قبل لاتركب التاكسى بربع ساعه والربع ساعه هذى تاابعوها فيها ...اخاف تنتقم منكم

دنياء غريبه

عضو مميز
ديربالج لادش غرفتج ولاتاكلين من ايدينها ...ولاتعلمونها متى اتسافر الا بااخر لحظه قبل لاتركب التاكسى بربع ساعه والربع ساعه هذى تاابعوها فيها ...اخاف تنتقم منكم

ويععععععع الاهذي تدخل غرفتي او آكل شي من آيدهــآ ..! :mad:

تعرف شي ..! لم تدخل ترتب غرفة المعيشة وانا موجودهـ مآآتحمل خلاص احس بدوخه مـآآحب اشوفهـآ :(

اكيد مآرح نخبرهــآ بس آتوقع رح تعرف لانو حدة السمع عندهـآ قوية مممرآ وباليل ماتنام

ابو سالم1

عضو نشط
انا مرتين شفت جن وكلهم فى بر عريفجان كنت مع صديقى نتمشى بليل فجئى طلع جدامنا شى مثل الشفاف ماله لا ملامح ولا شى بس شفنا شى شفاف ارتفع من الارض متر ورد دخل بالارض يبعد عنا تغريبا متر

ومرة بالخيمة بروحي بليل شفته شفاف على شكل دشداشة شفاف طلع من الزاوية ودخل بالزاوية الثانية اقسم بالله هذا الى شفته بعينى

نجوم777

عضو نشط
انا مرتين شفت جن وكلهم فى بر عريفجان كنت مع صديقى نتمشى بليل فجئى طلع جدامنا شى مثل الشفاف ماله لا ملامح ولا شى بس شفنا شى شفاف ارتفع من الارض متر ورد دخل بالارض يبعد عنا تغريبا متر

ومرة بالخيمة بروحي بليل شفته شفاف على شكل دشداشة شفاف طلع من الزاوية ودخل بالزاوية الثانية اقسم بالله هذا الى شفته بعينى

شفاف والا مثل الدخان ......ويطلع صووت هووووووووووووووووووووووووووووووه

الهمس الخجول

عضو مميز
عادي فيصل لي تقريباً 6 سنوات وانا اشوف الجن بالبيت !
قبل بصراحه ماكنت اشوف ولا اعرف عن عالمهم شئ لكن بعد ماتعرضت للسحر وتعبت وتعالجت صرت اشوف بالبيت وبغرفه نومي يكونوا على هيئه انس بالبدايه كنت اخاف بس اللحين تعودت ويمكن لانهم مسلمين ومايضرون !!
يعني مره اكون واقفه امام المرايآ واشوف رجال جالس بالزاويه
ومرات اشوف حرمه كبيره بالعمر على سريري بالبدايه كنت اخاف لكن مع الوقت تعودت وماصرت اخاف مثل اول !!

داشه عرض!!

موقوف
ياساتر

احس هالموضوع في تلبس اخاف ادشه

بس انا حتي اليني يهون انا ادش فيه اهو بقب ماراح يتحملني اخليه يلعن الساعه اللي عرفني فيها هههههههههههههههههههههههههههههههه

نجوم777

عضو نشط
يتجسدون على شكل انسان ..وحيوان ....ويطلعون اصوات ...ويكسرون مرات اشياء فى البيت .....لكن صوره البقره فى البيت تنفر الجن ....والشياطين .....لكن الى شاف جن بنفسه هذا شخص عليه خطر وقد يكون ممسوس وهو لايعلم لان الله خلق ناموس عدم رؤيه الجن فالانسان عندما يرى الجن ...يحذر جدا وقد يكوون اصابه المس

الهمس الخجول

عضو مميز

ابــــــــــوسالم 1 صحيح حكيك انا اخوي الله يحفظه ويستر عليه يحب طلعات البر ويحكي لي عن مواقف تحصل معه اخر مره يقول كنت جالس اشرب دخان بوقت متأخر يمكن بحدود الساعه 2 الفجر ويقول اصحابي نايمين والجو بارد وحلوو ويقول والا التفت واشوف حرمه كبيره بالعمر شعرها ابيض تسرحه برجول خروف يقول شكيت بنفسي والتفت لجهه ثانيه ويقول والا اشوفها مره ثانيه على نفس المنظر ..!
يقول حسيت بخوف بس تعوذت من ابليس وقرأت ايه الكرسي والمعوذات ودخلت للخيمه وخبرت واحد من الشله يقول الشاب من الخوف ركب سيارته و مانام الا في بيتهم :D:p هههههههههههههههههههههههههههههههاي

الهمس الخجول

عضو مميز
رحلة داشه عرض مع عالم الجن بعد هههههههههههههههههه ليش لا يمكن يكونون احسن من البشر

يخافون من الذئاب وكمان على ماعتقد من الرعد
اسألي نبهان عندوآ خبره بهالمواضيع

أعلى