للــحـــق بــســعــر مــغــري جـــداااا

ابو جمعه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

للـبيع فولكس فاجن ( باسات ) 2004 , اللون ابيض , 4 سلندر , السياره الحمد الله مكيفها باااارد جداااا ( ماشاء الله ) . والسياره انا حاليا استعملها ماشفت منها شي , السياره بس يبيلها شبك جدام , والسياره حايشها دعمه ( والشاصي سليم ) وتم تصليحه بالوكاله هذا الكلام من قبل سنتين , والحمد الله السياره غير زيت وفلتر ماقطيت عليها شي من بعد الدعمه .

وانا عشان ابي ابري ذمتي ابيعها حديد سكراب , واذا اي احد يبي يفحصها يدفع حساب الفحص .

وبسم الله نبدي المزاد ..

Abonada

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

للـبيع فولكس فاجن ( باسات ) 2004 , اللون ابيض , 4 سلندر , السياره الحمد الله مكيفها باااارد جداااا ( ماشاء الله ) . والسياره انا حاليا استعملها ماشفت منها شي , السياره بس يبيلها شبك جدام , والسياره حايشها دعمه ( والشاصي سليم ) وتم تصليحه بالوكاله هذا الكلام من قبل سنتين , والحمد الله السياره غير زيت وفلتر ماقطيت عليها شي من بعد الدعمه .

وانا عشان ابي ابري ذمتي ابيعها حديد سكراب , واذا اي احد يبي يفحصها يدفع حساب الفحص .

وبسم الله نبدي المزاد ..

ما حطيت السعر المغررررررررررررريييييييييي :d

ابو جمعه

عضو نشط
بالصوره الثانيه تبين ان يحتاج شبك ,

للعلم ان الدعاميه الكامله بـ50 دينار ( بالأمغره )

ابو يعقوب SS

عضو نشط
تبي تقنعني انك استعملتها سنتين على حالتها هذي ولا غيرت الدعاميه بو 50 دينار .انزين ما شافتك الدوريه ولا بيمت السياره ولا طاحت الدعاميه من الهوااا ....؟ .... الصراحه مبين انها تصليح الوكاله والدليل البرقي ألي على المدقر

ابو جمعه

عضو نشط
تبي تقنعني انك استعملتها سنتين على حالتها هذي ولا غيرت الدعاميه بو 50 دينار .انزين ما شافتك الدوريه ولا بيمت السياره ولا طاحت الدعاميه من الهوااا ....؟ .... الصراحه مبين انها تصليح الوكاله والدليل البرقي ألي على المدقر

اولا الدعاميه توها صارلها جم شهر , وثاني شي لمن تجي تصفط الززز بالرصيف حييل عساس جذي الدعاميه طاحت وانا ركبتهااا ,

ثانيا : , عجزان اركب .

لايبا ما تطيح من الهوا

اخوي تكلم باسلوب حلو مع الناس , ترا الكل يقدر يرد عليك , بس كل واحد ومستواه , , يشرفني مرورك يا الغالي

sound blaster

عضو نشط

..lol

ابو جمعه

عضو نشط
يــا اخوان لحد ينسى اني ببيع حديد سكراب يعني لحد يقولي فيها ومافيها ,

وجزاكم الله خير

B-A-1983-A-B

عضو نشط
اذا حرارتها زينة وتبديلات القير ممتازة ان اشتري شرط اشوف سعرك بالاول عالخاص واذا ناسبني نتوكل على الله .. شقلت اخوي ؟

BADR-1

عضو نشط
وعن أبي هريرة -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم جاره، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم ضيفه رواه البخاري ومسلم.

بعض تعليقات الشباب هل فيها خير
الرجال صريح بكلامة الله يرزقه

IPHONE_6G

عضو نشط
صحيح يا شباب مش هنعمل محكمة للراجل هوة بيقول انها حديد سكراب و مصور الحادث و مبين كل شئ و كل واحد ياخد قرارة علي الصورة مالة شغل بالوصف

علي العموم برجاء ارسال سعرك النهائي علي الخاص النهااااائي علي اعتبار انك تبيع حديد سكراب منتظر ردك

شكرا و اللة يوفقك

أعلى