200 دينار هديه رمضانيه

الحالة
موضوع مغلق

waham

عضو مميز
التسجيل
25 أكتوبر 2010
المشاركات
12,149
200 دينار هدية رمضانية لكل مواطن
دراسة ستنجز خلال 45 يوماً لزيادة رواتب المتقاعدين 25%
أكدت مصادر مطلعة لـ"المستقبل" أن هناك توجها لإعطاء 200 دينار هدية رمضانية لكل مواطن، وأن الإعلان عن هذه الهدية سيتم قبل شهر رمضان المبارك.

أضافت المصادر، هناك توجها حكوميا قائما لغربلة رواتب المتقاعدين وإعطائهم زيادة، وأن الإعلان عن ذلك سيكون خلال الشهر القادم وتم تشكيل لجنة لدراسة رواتب المتقاعدين والإعلان عن نتيجة الدراسة خلال 45 يوما، حيث إن زيادة الرواتب الاخيرة شملت الجميع عسكريين ومدنيين مع إعطاء كوادر. واستثني من ذلك المتقاعدون حيث لم تشملهم أي زيادة. وشددت المصادر على أن الزيادة ستكون بنسبة 25% من أساس الراتب التقاعدي.

ومن جهة أخرى فقد أكدت مصادر حكومية لـ "المستقبل" أن الموظفين الذين لم تشملهم أي كوادر والذين أقر لهم مبلغ 100 دينار من ديوان الخدمة ستصرف زيادتهم خلال شهر يوليو المقبل وبأثر رجعي من شهر إبريل الماضي والذي أقر فيه هذا القانون. وهناك توجه نيابي يدعم وبقوة زيادة رواتب المتقاعدين لأنهم يرون أن هذه الفئة مظلومة ماديا ولابد من إنصافها، وأنهم قدموا العديد من المقترحات التي تدعم المتقاعدين وترفع عن كاهلهم عبء المسؤوليات وأنهم سيعملون بكل قوة خلال دور الانعقاد القادم لإقرار هذه المقترحات.

 

بوفلاح1

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2010
المشاركات
239
مع اني ماأحب نبيل لفته بس كلامه فيه من الصحه
 

waham

عضو مميز
التسجيل
25 أكتوبر 2010
المشاركات
12,149
الحمد الله ياشعب الكويت على النعم وبصراحة شهر الخير عالأبواب ولازم نتقي الله ونكثر من حمده وشكره ونفعل الخير في شهر الخير وهذا الشي موغريب على أهلي الكويتيين سدد الله خطاك ياشيخنا وولي عهدك الأمين وأدامكم الله ذخراً وعزاً ومفخرةً لنا.
 

عبدالعزيز34

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
1,585
اقسم بالله ماكو بلد بالعالم مثل الكـــــــــــــــــــــــويت الله يعزها ويعز اميرها وولي عهده ورئيس مجلس الوزراء امين والشعب الكويتي كافه - والله نعمه احنا فيها تستوجب الشكر والحمدلله - الله يحفــــــــــــــــــظها ويحفظ اميرها واسرة الصباح كافه امين - بلد الخير بلد اليتاما كم من كم يتيم عايش عليها وكافلته وكم من كم عمل خير في شتى بقاع الارض منها اللهم امين يارب تحفظها من كل شر - ياحلوها من ديره ياحلو اغبارها وحرها وبردها وجوها كله -
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى