Dvax يابو نواف نفس سالفة نابي ( للمتابعه )

Viera

عضو نشط
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
63
شنو سالفة السهم فيدونا رحم الله والديكم
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
المضاربة عليه حلوة


2nbabyh.png
 

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
بيركلي ، كاليفورنيا -- (سوق الاسلاك) -- 07/20/11 -- Dynavax تكنولوجيز كوربوريشن (NASDAQ : DVAX) اليوم ان البيانات أعلى خط من المحاكمة في 3 المرحلة مقارنة HEPLISAV ، وهو الفحص فيروس التهاب الكبد B (HBV) لقاح ، لقاح التهاب الكبد البائي تسويقها حاليا ، Engerix - B ، أثبتت عدم النقص والتفوق وسلامة HEPLISAV. الدراسة بتقييم نظام ثنائي جرعة من HEPLISAV تدار في 0 و 1 الشهر بالمقارنة مع نظام ثلاث جرعات من Engerix - B تدار في الأشهر 0 ، 1 و 6. درس المحاكمة 2449 من البالغين الاصحاء 40-70 عاما من العمر ، أو عشوائية لHEPLISAV Engerix B - في نسبة 4:1. وقد قدمت بيانات داعمة اتساق ثلاثة الكثير من HEPLISAV المصنعة على التوالي إلى الغذاء والدواء (FDA) ، و Dynavax تتوقع تأكيدا لتحليله في وقت قريب.

أظهرت بيانات استمناع :
• كان معدل seroprotection (SPR) في النهاية الابتدائية ، 8 أسابيع بعد آخر جرعة من اللقاح ، لمدة 12 أسبوعا و 32 أسبوعا HEPLISAV لEngerix - B ، و 90 ٪ للHEPLISAV و 70 ٪ للEngerix - B ، مما يدل على عدم الشعور بالنقص وتفوق لHEPLISAV Engerix - B.
• وقع SPR الذروة لHEPLISAV في 24 أسبوعا وكان 95 ٪. وقعت في ذروة Engerix SPR - B في 28 أسبوعا وكان 73 ٪.
• في الزيارة الاخيرة ، الاسبوع 52 ، 48 أسبوعا بعد آخر جرعة من HEPLISAV بعد 28 أسابيع والجرعة الأخيرة من Engerix - B ، كانت تقارير الموحدة عن المشروعات عن 92 ٪ و 59 ٪ HEPLISAV لEngerix - B.

Dynavax أفاد أيضا أن بيانات السلامة المحاكمة أظهرت أن HEPLISAV آمن وجيد التحمل ، ومشابهة لEngerix - B. أظهر حذرا تقييم السلامة خلال مدة 12 شهرا من المحاكمة :
• شهدت 50 ٪ من الموضوعات HEPLISAV و 53 ٪ من Engerix - B الموضوعات حدث الضارة.
• 7 ٪ من ذوي الخبرة من الموضوعات HEPLISAV و 6 ٪ من Engerix - B الموضوعات ذات الصلة ربما الأحداث السلبية.
• الخبرة 4 ٪ من الموضوعات HEPLISAV و 5 ٪ من Engerix - B الموضوعات حدثا سلبية خطيرة.
• وتأكدت 3 بداية جديدة الذاتية الأحداث السلبية من قبل سلامة جنة التقييم والتحكيم (سياك) ، فإن أيا من الأحداث التي كانت سلبية خطيرة. وقعت كل ثلاثة في المجموعة HEPLISAV ، بما يتفق مع التوزيع العشوائي 04:01.
• لم تكن هناك حالات أنكا الأوعية الدموية المرتبطة أو الحبيبي فيغينر.

مع الاحترام لتحليل الكثير من الاتساق من ثلاثة المصنعة على التوالي من HEPLISAV ، واختتم Dynavax أن الدراسة قد أظهرت الاتساق على أساس البيانات الكاملة استمناع أبداه الكثير لقاح أكثر من ثلاثة أشهر الستة التالية التحصين الثانية.
• بواسطة جسم متوسط ​​تركيز الهندسية (GMC) ، اجتمع النتائج اتساق المعايير المحددة سلفا في 12 و 24 و 18 و 28 أسبوعا ، ولكن ليس في 8 أسابيع ، ونقطة نهاية محددة سلفا الابتدائي. كان الكثير من GMC HEPLISAV احدة أعلى قليلا من الكثير الأخريين ، مما أدى إلى عدم الوفاء بمعايير الثبات في الاسبوع 8.
• بواسطة SPR ، اجتمع النتائج اتساق المعايير المحددة سلفا في 12 و 24 و 18 و 28 أسبوعا ، ولكن ليس في 8 أسابيع.
• في كل هذه timepoints ، كان كل الكثير من HEPLISAV متفوقة على Engerix - B.

وقال Dynavax انها قدمت هذه البيانات وتحليلها لدعم الكثير إلى الكثير من الاتساق في وتتوقع ادارة الاغذية والعقاقير على تأكيد من وكالة في المستقبل القريب.

"هذه النتائج تؤكد وتوسيع تفوق HEPLISAV مقابل Engerix B - في هذه الفئة من السكان في سن hyporesponsive 40 شخصا وأعلاه. HEPLISAV برهنت مرة أخرى على سرعة ظهور seroprotection والحماية الفائقة مقارنة مع ذروة Engerix - B. A الحقائق الجديدة في هذه المحاكمة هي مدة متفوقة من HEPLISAV لEngerix - B واستنادا إلى نتائج مراقبة سلامة مكثفة على مدى 12 شهرا ، ونحن أثبتت مرة أخرى أن لديه ملف HEPLISAV سلامة مشابهة لEngerix - B ، يعتبر عموما أن يكون لقاح آمن جدا. وأخيرا ، نعتقد تجلى بوضوح اتساق استجابة مناعية ذروة ثلاثة الكثير من HEPLISAV في هذه المحاكمة "، وعلق تايلر مارتن ، العضو المنتدب ، الرئيس وكبير المسؤولين الطبيين.

وقال Dynavax انها ستقدم النتائج الكاملة من المحاكمة في 3 المرحلة عرضا شفويا في 51 Interscience مؤتمر وكلاء المضادة للميكروبات والعلاج الكيميائي (ICAAC) على الأحد 18 سبتمبر ، 2011 في شيكاغو ، IL.

البث الشبكي ودعوة المؤتمر اليوم

وسوف تستضيف Dynavax مكالمة المؤتمر والبث الشبكي مناقشة المرحلة HEPLISAV 3 أعلى خط البيانات مع الشركة الثانية نتائج الربع المالي 2011 على الأربعاء 20 يوليو ، 2011 في 09:00 بالتوقيت الصيفي لشرق / 6:00 صباحا بالتوقيت الصيفي المحيط الهادئ. دعوة للانضمام إلى المؤتمر ، يرجى الاتصال بالرقم 1-877-280-7280. يمكن للمتصلين الاتصال الهاتفي الدولي 1-707-287-9365. وهناك إعادة الهاتفية للمناقشة تكون متوفرة بعد 90 دقيقة من نهايتها وعبر 3 أغسطس 2011 عن طريق الاتصال برقم 1-855-859-2056 ، رمز وصول : 85190076. يمكن للمتصلين الاتصال الهاتفي الدولي 1-404-537-3406 رمز الوصول : 85190076. ويمكن الاطلاع على البث الشبكي Dynavax على الانترنت في http://investors.dynavax.com/events.cfm . وهناك إعادة البث الشبكي للمناقشة تكون متوفرة في Dynavax على الانترنت ، و 90 دقيقة بعد نهايتها ، ومن خلال 3 أغسطس 2011.

حول HEPLISAV

HEPLISAV هو التهاب الكبد B لقاح الكبار الفحص. استكملت في وقت سابق في محاكمة 3 المرحلة المحورية ، تظاهر HEPLISAV زيادة حماية السريع مع أقل جرعة من اللقاحات المرخصة الحالية. Dynavax والحقوق التجارية في جميع أنحاء العالم إلى HEPLISAV وتعمل على تطوير لقاح ضد السكان الكبيرة ذات القيمة العالية ، والتي هي أقل استجابة لاللقاحات المرخصة الحالية ، بما في ذلك الأفراد المصابين بمرض الكلى المزمن. HEPLISAV يجمع مستضد التهاب الكبد باء السطحية مع الملكية تول مثل مستقبلات ناهض 9 المعروفة باسم محطة الفضاء الدولية لتعزيز استجابة جهاز المناعة.

حول Dynavax

Dynavax تكنولوجيز كوربوريشن ، وهي شركة الصيدلانية البيولوجية السريرية المرحلة ، يكتشف وتطوير منتجات جديدة لمنع وعلاج الأمراض المعدية والالتهابات. مرشح الشركة المنتج الرصاص HEPLISAV ، وهو المرحلة 3 التهاب الكبد B لقاح الكبار الفحص المصممة لتوفير الحماية السريعة ومتفوقة مع أقل جرعة من اللقاحات المرخصة الحالية. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة www.dynavax.com .

واستشرافا للمستقبل ببيانات

هذا البيان الصحفي يتضمن "تطلعي البيانات" ، التي تخضع لعدد من المخاطر والشكوك ، بما في ذلك البيانات المتعلقة توقعاتنا للتأكيد في المستقبل القريب من قبل FDA من تقييمنا إلى الكثير الكثير من الاتساق. قد تختلف النتائج الفعلية ماديا من تلك المنصوص عليها في هذا البيان الصحفي بسبب المخاطر والشكوك المتأصلة في عملنا ، بما في ذلك تقييم ادارة الاغذية والعقاقير للبيانات من هذه الدراسة وتطلب أي أنه قد جعل لإجراء دراسات إضافية ، سواء كانت ناجحة التطوير السريري والتنظيمية والموافقة على HEPLISAV وعمليتنا لتصنيعه يمكن أن يحدث في الوقت المناسب أو بدون إجراء دراسات إضافية أو صعوبات كبيرة أو التأخير في الالتحاق محاكمة التنمية أو السريري ، ما إذا كان يمكن دراساتنا دعم التصنيع لتسويق HEPLISAV ، ونتائج التجارب السريرية ، وتأثير تلك النتائج على بدء والانتهاء من التجارب اللاحقة ، والمسائل التي تنشأ في العملية التنظيمية ؛ قدرة الشركة على الحصول على تمويل إضافي لدعم تطوير وتسويق HEPLISAV وعملياتها الأخرى ، ومطالبات محتملة ضد الشركة القائمة على حقوق براءات الاختراع للآخرين ، وغيرها من المخاطر مفصل في قسم "عوامل المخاطرة" من تقاريرنا الدورية الحالية مع المجلس الأعلى للتعليم. نتعهد اي التزام لتنقيح أو تحديث المعلومات الواردة فيه لتعكس الأحداث أو الظروف في المستقبل ، حتى لو توافرت معلومات جديدة. معلومات عن موقع لDynavax في www.dynavax.com ليس بالإحالة إليها في التقارير الدورية الحالية للشركة مع المجلس الأعلى للتعليم.

Engerix - B ® هي علامة تجارية مسجلة لشركة جلاكسو سميث كلاين
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
بريماركت صاعد 0.68 (27.98%) ماشاء الله
 
أعلى