nabi نزول دموي

النصار

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2008
المشاركات
266
الإقامة
الكويت
المستحضرات الصيدلانية البيولوجية النبي تعلن نتائج NicVAX الأولى (R) المرحلة الثالثة للتجارب السريرية
فشل العلاج المناعي وقف التدخين لقاء مع نقطة النهاية الأولية
18 يوليو 2011 (GlobeNewswire) --
روكفيل ، ماريلاند ، 18 يوليو 2011 (غلوب إيست نيوز واير) -- المستحضرات الصيدلانية البيولوجية النبي (ناسداك : النبي) أعلن اليوم ان NicVAX ® (النيكوتين المتقارنة Immunotherapeutic) لا تفي نقطة النهاية الرئيسي في الشركة لأول مرة اثنين من التأكيدي المرحلة الثالثة من التجارب السريرية.

وأظهر تقييم أولي للبيانات المحاكمة أن المواضيع المعالجة مع NicVAX الإقلاع عن التدخين بمعدل مماثل تقريبا 11 ٪ مقارنة مع الاشخاص الذين وردت وهمي. كما هو الحال في التجارب السابقة ، وكان جيد التحمل NicVAX مع السلامة مقبولة سريريا ومسموحية صورة.

كانت دراسة مزدوجة التعمية ، مضبطة بالغفل من 1000 مريض. كانت نقطة النهاية الرئيسي للدراسة ان معدل الامتناع عن 16 أسبوعا تنتهي في 12 شهرا. تم تقييم الامتناع عن استهلاك السجائر الذاتي ذكرت والزفير عن طريق التحقق بيولوجيا ثاني أكسيد الكربون. وشملت النتائج النهائية الثانوية معدل الامتناع عن ممارسة الجنس على فترات زمنية مختلفة ، والسلامة والمناعية ، وتأثير NicVAX على أعراض الانسحاب ، واستهلاك السجائر ، والتدخين والارتياح التبعية النيكوتين.

"نحن مندهشون بشكل واضح وعميق بخيبة الأمل من نتائج هذه المحاكمة NicVAX first المرحلة الثالثة" ، وقال رأفت فهيم ، الرئيس والرئيس التنفيذي لنبي المستحضرات الصيدلانية البيولوجية. "نحن في عملية تقييم أسباب هذه البيانات غير متوقعة ، ونحن ننتظر نتائج المرحلة الثالثة من المحاكمة الثانية. بيانات من هذه المحاكمة الثانية قد توفر أدلة يمكن أن تساعد في تفسير نتائج مخيبة للامال من المحاكمة الأولى ، وفي هذه الأثناء ومجلس الإدارة هو تقييم بنشاط أي وجميع الإجراءات المناسبة للحفاظ على استراتيجية بديلة قيمة حقوق المساهمين ، في حين أن الإدارة تعمل على مواصلة التحكم في النفقات التشغيلية للشركة. "

وستقوم الشركة استضافة البث المباشر في الساعة 10:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة اليوم لمناقشة هذه النتائج.
 
أعلى