وين الاخوه المحللين المتميزين يااداره

level-1

عضو نشط
بصراحه صار لى فتره ودى اكتب بالموضوع هذا بس اليوم فضيت نفسى حتى افضفض مابخاطرى للاخوه فى اداره المنتدى واقول وين اختفو فجاءه الاخوه المحللين من المنتدى:mad: اللى كان له صولات وجولات والكل يدخله ليستفيد من الموجودين فيه لكن للاسف (فص ملح وذاب) الا من بقيه قليله لاتزال هى منابر مضيئه نتلمس بها الاثر :) والمشكله اننا نرى الاخوه والاخوات المحللين المختفين فى منتديات زميله يحللون ولا نراهم هنا هل هناك مانع يمنعهم من الكتابه والتحليل هنا ام وراء الاكمه ماورءاها نتمنى من الاداره السعى لاستقطابهم مره اخرى والعوده بهم الى رياض هالمنتدى الغالى على قلوبنا جميعا واخص منهم الاخ الفاضل (ابو هاجر) الذى افتقدته بشده والذى كان شعله من النشاط فى صفحه التداول اليومى وكانت الاستفاده منه ولا قصور بباقى الاخوه المحللين كبيره جدا لمن كان يتابع توصياته وتحليله على الاسهم مباشره وللاسف حاليا الصفحه منذ فتره اصبحت فى عداد الاموات لولا تدخل الاخ الفاضل ابو سعود(الوحيد1974) وتعليقاته بها لربما لم نرى الصفحه موجوده
يااداره نتمنى التحرك وتقبلوا تحياتى جميعا:)

waham

عضو مميز
فعلا محتاجينهم اليوم العضو القديم والجديد وإخذ هذي على الطاير
علق على العنزي المحلل المالي ببت المشورة والراية على تداولات السوق الكويتي اليوم فى حديث له مع مباشر إن تراجعات السوق الكويتي اليوم فجأ الجميع بالسوق وأظن هذا بسب كثرة الأخبار السلبية الورادة بصفة عامة .

الوحيد 1974

عضو مميز
بصراحه صار لى فتره ودى اكتب بالموضوع هذا بس اليوم فضيت نفسى حتى افضفض مابخاطرى للاخوه فى اداره المنتدى واقول وين اختفو فجاءه الاخوه المحللين من المنتدى:mad: اللى كان له صولات وجولات والكل يدخله ليستفيد من الموجودين فيه لكن للاسف (فص ملح وذاب) الا من بقيه قليله لاتزال هى منابر مضيئه نتلمس بها الاثر :) والمشكله اننا نرى الاخوه والاخوات المحللين المختفين فى منتديات زميله يحللون ولا نراهم هنا هل هناك مانع يمنعهم من الكتابه والتحليل هنا ام وراء الاكمه ماورءاها نتمنى من الاداره السعى لاستقطابهم مره اخرى والعوده بهم الى رياض هالمنتدى الغالى على قلوبنا جميعا واخص منهم الاخ الفاضل (ابو هاجر) الذى افتقدته بشده والذى كان شعله من النشاط فى صفحه التداول اليومى وكانت الاستفاده منه ولا قصور بباقى الاخوه المحللين كبيره جدا لمن كان يتابع توصياته وتحليله على الاسهم مباشره وللاسف حاليا الصفحه منذ فتره اصبحت فى عداد الاموات لولا تدخل الاخ الفاضل ابو سعود(الوحيد1974) وتعليقاته بها لربما لم نرى الصفحه موجوده
يااداره نتمنى التحرك وتقبلوا تحياتى جميعا:)

مشكور يا لفل1 الطيب ونتمنى عودة المحللين لصفحة التداول اليومى لتنوير اخوانهم ومساعدتهم فى الدعومات والمقاومات الاسهم والله ولى التوفيق .

خوش موضوع وودنا انعرف وينهم عن المنتدي وخصوصا صفحة التداول

اهم موجودين بس متاثرين من خسارة صغار المستثمرين

لان السوق خان بتحليلاتهم

level-1

عضو نشط
فعلا محتاجينهم اليوم العضو القديم والجديد وإخذ هذي على الطاير
علق على العنزي المحلل المالي ببت المشورة والراية على تداولات السوق الكويتي اليوم فى حديث له مع مباشر إن تراجعات السوق الكويتي اليوم فجأ الجميع بالسوق وأظن هذا بسب كثرة الأخبار السلبية الورادة بصفة عامة .
شكرا اخى العزيز وهم على مرورك
مشكور يا لفل1 الطيب ونتمنى عودة المحللين لصفحة التداول اليومى لتنوير اخوانهم ومساعدتهم فى الدعومات والمقاومات الاسهم والله ولى التوفيق .
العفو انت اللى لك الشكر بعد الله على جهودك يامتميز:)
خوش موضوع وودنا انعرف وينهم عن المنتدي وخصوصا صفحة التداول
مشكور اخوى الهارمز على مرورك ونتمنى عوده الطيور المهاجره
اهم موجودين بس متاثرين من خسارة صغار المستثمرين

لان السوق خان بتحليلاتهم

لا اخالفك الراى اخوى حسين غيابهم صار لهم فتره لم نشاهد لهم تعليقات وبمنتديات اخرى زميله نراهم وموعيب او غلط التحليل يخطئ وهم لهم الفضل علينا بعد الله بطرح تصوراتهم عن كل سهم فاتمنى عودتهم قريبا

AMR

عضو نشط
المنتدى تغير

وصار طارت والسبب مسح المواضيع

و انا معاهم و يمكن اخر موضوع

مع السلامه

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
المنتدى تغير

وصار طارت والسبب مسح المواضيع
و انا معاهم و يمكن اخر موضوع
مع السلامه

المنتدى ما تغير ـ النفوس تغيرت والمشرفين جزاهم الله الف خير
حاضرين وجاهزين لاي شكاوى او افكار او اقتراحات .

من قوانين المنتدى وأعرافه ألا يجوز أن يكتب أحد موضوع يقول فيه
بما معناته [ عندي لكم أسهم مميزة أكتبوا لي رسالة خاصة ] ، فهذا
فيه تنفيع خاص ومصالح خاصة وتجارية ، وهو من غير أهداف المنتدى .
وأعتقد المشرف رد عليك بكل أدب وأخلاق وسمو ، فما في أي داعي
للكلام الـجانبي الزائد ... بارك الله فيك .

درب السلامه أخوي العازمي .

almaymoni2007

عضو نشط
المحللين موجودين كلن له صفحه حقائق بومحمد وبو سلطان وبومبارك والمخ وتاهو وغيرهم كثير كلن يدلو بدلوه بس وين اللي يتابع ؟

level-1

عضو نشط
المحللين موجودين كلن له صفحه حقائق بومحمد وبو سلطان وبومبارك والمخ وتاهو وغيرهم كثير كلن يدلو بدلوه بس وين اللي يتابع ؟

ياهلا باخوى بودعيج شرفتنا انا ذكرت يوجد عدد قليل المداومين على التحليل اولهم استاذنا الكبير اخونا بو محمد حقائق بالطبع والتلميذ واخونا القرش اما الاخوه الذين ذكرتهم بو سلطان وتاهو والمخ وبو مبارك اسالك بالله كم عدد مشاركاتهم وانظر متى كان اخر مشاركه خلال الشهر ربما مشاركه او مشاركتين بسالك انا على سبيل العدد لاالحصر وين ام ضارى وين برقاوى وين علقم وين جمبازى وين وين وين العدد يزيد منهم كبار جدا والكبير الله بالتحليل تراهم بالشهرين والثلاثه يعلقون تعليق على الطايرانا ذكرت هؤلاء الاخوه لمشاركاتهم اليوميه بالتحليل اليومى للاسهم بسالك وينهم وشنو سوت الاداره والا الشخص ياخذ صفه متميز ويختفى؟؟؟؟؟؟

level-1

عضو نشط
صدقت وربي !

نفس سؤالى اخوى q8-fund.manager اللى سالته اخونا بو دعيج بوجهه لك اسالك بالله متى اخر مشاركه للمخ وبومبارك وبوسلطان وتاهو الذى بالامس راينا عودته للمنتدى وباستثناء اخونا الفاضل حقائق وهو مختص بتحليل اليوت ومرات قليله تجده يحلل الاسهم ابيك ترد او تسال الاداره شنو سوت باستقطابهم مره اخرى للمنتدى

waham

عضو مميز
يوبه كل شي وله حد معين
يمكن ملو ويمكن راحو منتدى ثاني
والمنتديات ما توقف عندهم وبالنسبه لي انا
هالمنتدى عاشر منتدى ادش فيه .
التغيير حلو والاستفاده احسن والي ياي راح يكون احلى
مع مؤشر نت ...
انا دشيت منتدى اسواق نت وعند مشاركة 178 مشاركة
عطوني عضو متميز وطبعا هذا مو معناته اني كبرت ولا تغيرت
كلنا سواسيه لا كبير ولا صغير المهم تعم الفائده للجميع ..
الموجودين من الشباب فيهم الخير والبركه في منتدانا
منتدى مؤشر نت ....

almaymoni2007

عضو نشط
ياهلا باخوى بودعيج شرفتنا انا ذكرت يوجد عدد قليل المداومين على التحليل اولهم استاذنا الكبير اخونا بو محمد حقائق بالطبع والتلميذ واخونا القرش اما الاخوه الذين ذكرتهم بو سلطان وتاهو والمخ وبو مبارك اسالك بالله كم عدد مشاركاتهم وانظر متى كان اخر مشاركه خلال الشهر ربما مشاركه او مشاركتين بسالك انا على سبيل العدد لاالحصر وين ام ضارى وين برقاوى وين علقم وين جمبازى وين وين وين العدد يزيد منهم كبار جدا والكبير الله بالتحليل تراهم بالشهرين والثلاثه يعلقون تعليق على الطايرانا ذكرت هؤلاء الاخوه لمشاركاتهم اليوميه بالتحليل اليومى للاسهم بسالك وينهم وشنو سوت الاداره والا الشخص ياخذ صفه متميز ويختفى؟؟؟؟؟؟

منور فيك والموجودين تسلم غالي مشاركاتهم حتى لو قليله بس مفيده ومازالت ساريه المفعول المخ يقولك سيبوه ل 4000 او 4400 نسيت تصدق برقاوي يطل مرات كلن وشغله جمبازي بوعبدالله بصفحه بومحمد متربع هو وبومبارك لما غاب حقائق سدو عنه تابع وخلك فطين وانتبه من السوق اوت لما تستقر الاوضاع ولاتغريك طلعه يوم والا يومين وعلى فكره ام ضاري اذا ماني غلطان هم قالت ما ادخل السوق الا 4400 وعلى الله ربك يسهل الله يوفقكم والجميع

ميكانيكي

عضو مميز
نفس سؤالى اخوى q8-fund.manager اللى سالته اخونا بو دعيج بوجهه لك اسالك بالله متى اخر مشاركه للمخ وبومبارك وبوسلطان وتاهو الذى بالامس راينا عودته للمنتدى وباستثناء اخونا الفاضل حقائق وهو مختص بتحليل اليوت ومرات قليله تجده يحلل الاسهم ابيك ترد او تسال الاداره شنو سوت باستقطابهم مره اخرى للمنتدى

السلام عليكم

خذها مني :)

الاداره مالها شغل نهائيا :)

كل عضو حر .. يشارك او ما يشارك

وبعدين وضع السوق ما يساعد ان الواحد يحط تحاليل ويوصي على اسهم

وبخصوص التحذيرات بالعكس الشباب مو مقصرين

تقدر تشوف مواضيعهم ومن غير ذكر اسامي

وبعدين الراي الاول والاخير لك انت لانك انت الي بتربح او بتخسر ... لي متى بتعتمد على كلام الناس ؟

والله يوفق الجميع :)

الموجه

عضو نشط

اخوى العزيز/ level-1 .... ركــز على .. الكيف .. وليس .. الكم .

من خلال مراقبة بعض التحاليل من هنا وهناك وارشفتها لتجد الكيف
المطلوب .. ان شاء الله .. هذا اذا لم تكن ملم بالتحليل الفنى .
مجرد راى خاص .. تحيانى .

gulf

عضو نشط
المحللين ماقصروا حذروا من احتمالية نزول السوق وكان هناك إشاره للنزول في الاسبوعين الاخيرين من شح السيوله ... باعتقادي الاسهم بالوقت الحالي لايمكن قرائة دعوماتها لآن الأزمه عالميه وشامله ونفسيه بالدرجه الاولى

level-1

عضو نشط
السلام عليكم

خذها مني :)

الاداره مالها شغل نهائيا :)

كل عضو حر .. يشارك او ما يشارك

وبعدين وضع السوق ما يساعد ان الواحد يحط تحاليل ويوصي على اسهم

وبخصوص التحذيرات بالعكس الشباب مو مقصرين

تقدر تشوف مواضيعهم ومن غير ذكر اسامي

وبعدين الراي الاول والاخير لك انت لانك انت الي بتربح او بتخسر ... لي متى بتعتمد على كلام الناس ؟

والله يوفق الجميع :)

اهلا اخوى بوفجر انا ياخوى يمكن لك طريقتك وانتم المشرفين خطريين بهالامور;) من اكثر الناس اللى يدش بالمنتدى حتى انى مرات اخر الليل ادش واجيك على كل صفحه ربما صدنا تحليل من احد المحللين نترزق منه رزقه انا استغرابى وسؤالى اذا كل متميز كان يوميا يتواجد كمثل اخونا العزيز بومبارك وبرقاوى واختنا ام ضارى كان لهم الفضل بعد الله على كثير من الاخوه الاعضاءسؤالى وين راحو ولم نشاهد لهم حضور نفس قبل اذا كان لهم ظروف خاصه الله ييسر امرهم ونشوفهم قريبا بهالمنتدى الغالى على قلبى:)

أبو عمر

عضو مميز
يانا ذكرت يوجد عدد قليل المداومين على التحليل اولهم استاذنا الكبير اخونا بو محمد حقائق بالطبع والتلميذ واخونا القرش اما الاخوه الذين ذكرتهم بو سلطان وتاهو والمخ وبو مبارك اسالك بالله كم عدد مشاركاتهم وانظر متى كان اخر مشاركه خلال الشهر ربما مشاركه او مشاركتين بسالك انا على سبيل العدد لاالحصر وين ام ضارى وين برقاوى وين علقم وين جمبازى وين وين وين العدد يزيد منهم كبار جدا والكبير الله بالتحليل تراهم بالشهرين والثلاثه يعلقون تعليق على الطايرانا ذكرت هؤلاء الاخوه لمشاركاتهم اليوميه بالتحليل اليومى للاسهم بسالك وينهم وشنو سوت الاداره والا الشخص ياخذ صفه متميز ويختفى؟؟؟؟؟؟

تسلم يا بو محمد والله انك أصيل دائما تعطي كل ذى حق حقه :)
فيه ناس تعمل وتخدم غيرها لوجه الله تعالى ما تبي شي غير "جزاك الله خير" ،، هذا لو حصلناها !
منور فيك والموجودين تسلم غالي مشاركاتهم حتى لو قليله بس مفيده ومازالت ساريه المفعول المخ يقولك سيبوه ل 4000 او 4400 نسيت تصدق برقاوي يطل مرات كلن وشغله جمبازي بوعبدالله بصفحه بومحمد متربع هو وبومبارك لما غاب حقائق سدو عنه تابع وخلك فطين وانتبه من السوق اوت لما تستقر الاوضاع ولاتغريك طلعه يوم والا يومين وعلى فكره ام ضاري اذا ماني غلطان هم قالت ما ادخل السوق الا 4400 وعلى الله ربك يسهل الله يوفقكم والجميع

و د. اندبث و أبو عمر ( التلميذ ) وين راحوا يا خوي والا مشاركاتهم غير مفيده !!

level-1

عضو نشط
تسلم يا بو محمد والله انك أصيل دائما تعطي كل ذى حق حقه :)
فيه ناس تعمل وتخدم غيرها لوجه الله تعالى ما تبي شي غير "جزاك الله خير" ،، هذا لو حصلناها !

و د. اندبث و أبو عمر ( التلميذ ) وين راحوا يا خوي والا مشاركاتهم غير مفيده !!

هلا دكتورنا حياك البارى ياراعى الطيب كله يامعود انا اسف نسيت د. اندبث يستاهل اما انت دكتور بوعمر يامعود خلك جذيه اخاف بعطونك تميز وتختفى:p المهم انك مميز عندى وعند كثير من هالشباب:)

أعلى