افضل شركات الاتصال الدولي عن طريق النت والموبايل اهداء لبوعبدالله والاعضاء

عضوا مميز

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

بوعبدالله اسمحلي علي التأخير لانشغالي ولاني كتبت الموضوع قبل اسبوع وتعبت عليه ولكن للأسف انشطب بأخر لحظه :(

راح انزل كل شركه علي حدا بموضوع غير لكي يختار كل عضو مايحب من نوع الخدمه المقدمه ومواصفاتها

اخواني الاعزاء بكل اختصار شديد سوف ادخل بالموضوع لايف

الكل يعرف حاجة الاغلبيه للاتصال الدولي من منا لايوجد عنده مسافر للسياحه او الدراسه او العلاج او العمل مثل اهلنا اللي بالسفارات مو معقوله راح يتواجدون بإستمرار علي النت للمحادثه علي الماسنجر او ماشابه؟؟؟؟

لكن بوجود شركات تتيح لك الاتصال بهم علي موبايلاتهم بأسعار لا تصدق واحيانا تكون مجانيه !!!!! هنا تكون المتعه او الحاجه بأن نجد من نحب وهو خارج اسوار العمل او السكن حيث تتوافر خدمة النت ؟؟!! بالسوق او بالطريق عندما نحتاج اليهم وهم بعيد عن الشبكه العنكبوتيه ؟
----------------------------------------------------------------------------------
اولا الياهو وهو اغلا من القوقل بنسبه بسيطه جدا ولكنه مفضل لدي لاني استعمله من زمان وعارف كل خفاياه :rolleyes:

اولا قبل البدء انظر الي رابط اسعار مكالمات الياهو الي جميع انحاء العالم ( بالسنت )
http://voice.yahoo.jajah.com/home/rates.castle
او جزء منها عبر هذه الصوره
Call Rates   Yahoo  Voice.png
هذي الخدمه تصلح لبو عبدالله ;) اشتر رقمك الامريكي لاي ولايه او الفرنسي او البريطاني .
والاهم ان الياهو يقدم خدمه الارقام ؟؟!! انه بإمكانك شراء رقم من هذه الدول وإستقبال المكالمات من جميع انحاء العالم وانت بأي مكان من العالم برسوم 1 سنت للمكالمه :) مو قلنا يصلح لبو عبدالله
ارقام من امريكا.jpg
وايضا

اذا عندك بريد ياهوو جربها الان مجانا ؟
وإذا ماعندك سجل الان وجربها مجانا انت منت خاسر شي
وهذا الرابط الاصلي للشركة
http://voice.yahoo.jajah.com/home/index.castle
وهي صوره للصفحه بعد ماتسجل روح للي انا معلملك عليه واضغطه وجرب جودة الصوت بنفسك لاتنسي اتصل علي عشان تقولي هههههههه :) ;)
Yahoo  Voice   Make Free and Low Cost Calls From Your PC.png

وهذي طريقه نافذة الاتصال انا داق علي الصبي مالنا دق علي كم مره ودزلي رساله برقمه عشان اباركله لانه تزوج وإتصلت فيه لانه محترم لاحظوا التكلفة للمكالمه وتقدر تعرف رصيدي من خلال ضرب ال 0.12 بالدقايق الموجوده ;):rolleyes::)

لازالت مواصفات ومميزات الياهو كثيره سوف اكتبها لاحقا لكم

والقادم شركه اخري قووووووووقل
ان شاء الله تستفيدون

الهمس الخجول

عضو مميز
مجهود رائع تشكر عليه يالمميز

عضوا مميز

عضو نشط

abdullah6868

عضو نشط
مشكور الله يرحم والديك طال عمرك
انا عندى تلفون امريكى لمكتبى بتكساس واستخدمة بمبلغ شهرى 6 دنانير مع مكالمات لامريكا مفتوحة وانقلة معاى لاى دولة اروح بس لازم وجود دى اس ال سرعه 512

الله يرحم والديك
اخوك ابو على

نائب

عضو نشط
يعطيك العافيه بوخلوووود :cool: ايه نبيك تبدع شوي بدال هالرباده كم شهر ماشفنا منك شئ حلل عضويتك :rolleyes::)

اعلم اقووووول :eek:;) قصة الكتكوت :D

دنياء غريبه

عضو مميز

تسلم يمنـــآإآإك على الطرح المتعوب عليه..ـ > وآن شاءالله لكل يستفيد

دمت بهدوء وسعآدهـ عضو مميز :)

عضوا مميز

عضو نشط
مشكور الله يرحم والديك طال عمرك
انا عندى تلفون امريكى لمكتبى بتكساس واستخدمة بمبلغ شهرى 6 دنانير مع مكالمات لامريكا مفتوحة وانقلة معاى لاى دولة اروح بس لازم وجود دى اس ال سرعه 512

الله يرحم والديك
اخوك ابو على
لا شكر علي واجب ان راعي الاوله يابوعبدالله ياما استفدنا منك وتمتعنا بقصصك التجاريه
وتلفونك هذا ذهب 6 دنانير بالشهر علق الخط مع مكتبك بتكساس بس حطله اشتراك فيفا او كواليتي 1 ميغا خله يلولش
راح احطلكم شركات حلوه غير معروفه بالمستقبل القريب ممتازه حق اهل الاتصال المتقطع اللي من وقت لي وقت ماتروح فلوسه تكون محفوظه له لين يتكلم فيها :rolleyes:

مشكور يا حلو
عيونك الحلوه ;)
صج إن الكلام ماقل ودل
يعطيك العافيه بوخلوووود :cool: ايه نبيك تبدع شوي بدال هالرباده كم شهر ماشفنا منك شئ حلل عضويتك :rolleyes::)

اعلم اقووووول :eek:;) قصة الكتكوت :D
الله يعافيك بو حمني :) لا ابشرك مسكت الخط السريع بس تسحكت توايري ورديت الفريج :);):rolleyes:
كلش ولا الكتكوت ::verymad:: بو احمد لاتبتزني ترا اسجل العربانه بإسمك :D;):rolleyes:

تسلم يمنـــآإآإك على الطرح المتعوب عليه..ـ > وآن شاءالله لكل يستفيد

دمت بهدوء وسعآدهـ عضو مميز :)

ويمناج يا اخر العنقود ;) تستاهلون من يتعب لكم انتم كلكم خير وبركه

النايفه

عضو مميز
مشكور أخوي عضو مميز عالموضوع القيم،،، انا الان خارج الكويت واتكلم عن تجربتي بخصوص برامج الاتصال عن طريق الايفون،،،
انا اكلم اهلي عن طريق سكايبي واضح وسريع (( بعض الاحيان يهنق))
سكايدو رووووعه واضح وسريع وفيه ميزة رصيد مجاني لفترة محدودة ومن تالي تعبييه،،،
ميزته مو لازم الطرف الثاني عنده نفس البرنامج تقدر تدق على خط ارضي،،
ممممم والفايبر اكيد حلو بعد اذا عندك وايرلس قوي.

عضوا مميز

عضو نشط
مشكور أخوي عضو مميز عالموضوع القيم،،، انا الان خارج الكويت واتكلم عن تجربتي بخصوص برامج الاتصال عن طريق الايفون،،،
انا اكلم اهلي عن طريق سكايبي واضح وسريع (( بعض الاحيان يهنق))
سكايدو رووووعه واضح وسريع وفيه ميزة رصيد مجاني لفترة محدودة ومن تالي تعبييه،،،
ميزته مو لازم الطرف الثاني عنده نفس البرنامج تقدر تدق على خط ارضي،،
ممممم والفايبر اكيد حلو بعد اذا عندك وايرلس قوي.

شكرا علي مرورج واعطائنا من وقتج وخبرتج وانتي في اجمل بقاع الارض
كلامج صحيح السكاي بي ممتاز وراح اكتب عنه بالجاي ولكن ميزته انه مسكرينه وزراة المواصلات :eek: يبيله بروكسي اكيد ولكن البروكسي يفتح جميع المواقع الممنوعه هذي مشكلته ؟

انا استعمل مكالمات الياهو من الايفون مالي 100% اذا عندك بريد ياهو صدقيني عجيب وصافي حيل ماراح تندمين ابلاش كم دقيقه اخذيهم وادعيلي

شكرا لج علي ترك بصمه بموضوعي

zinger

عضو نشط
مشكور يالغالي عالموضوع
لكن ماعرفت ولا طريقه للحين
ممكن رقمك عالخاص ادق عليك علشان اتساعدني
شكرا لك ماقصرت

عضوا مميز

عضو نشط
مشكور يالغالي عالموضوع
لكن ماعرفت ولا طريقه للحين
ممكن رقمك عالخاص ادق عليك علشان اتساعدني
شكرا لك ماقصرت

ابشر عيوني لك

لازم يكون عندك بريد ياهووو وبعدها تعبيه 10 او 25 دولار وكلم اللي تبي بأرخص الاثمان

انا مرات اخلي خداماتنا يكلمون اهلهم عشان يستانسون ويديرون بالهم علي اخواني الصغار <------- طلع نصاب مو لله :)

أعلى