قسائم النسيم ؟ حطمونا نفسيا

بن دهيران

عضو نشط
قبل فتره كتبت موضوع عن قسايم النسيم ومن الردود تحطمت نفسيا للنقاط التاليه :-
1- قاولوا اسعارها راح تكون منخفضه جدا ولا تقارن بأسعار القيروان او غرب الصليبيخات .
2- قالوا ان المخطط حقها فاشل واكثره بيوت سد والروس نادره جدا جدا والشوارع ضيقه .
3- قالوا ان المشاريع اللي راح تطلع مثل المطلاع وغيرها راح تاثر على اسعارها وراح تخليها ما تسوى .
أشرايكم يا شباب في هالكلام ما يحطم نفسيا ؟؟؟؟

zidantheking

عضو نشط
شكلك مو من اهل الجهرا و تبي تاخذ تبني و تبيع

اذا حصلتلك شارع واحد و بنيته 3 ادوار تشطيب حلو تبيعه علاقل 225الف لانه البيوت مولعه و لا تنسى 500 متر مو 400

يعني تاخذ ال 70 و تزيد عليهم 20 و تخلص = 90 الف و ربحك 135

و يزيد اذا يم خدمات و اذا فيه نص دور زيادة او سرداب و اذا قدر الله و طلعك موقع زيد 30-40 % من السعر حسب الموقع

لكن اسعار البدل راح تكون نفس جابر الاحمد بلكثير

فلو تبني و تتعب عليه تربح اكثر من البدل لانه ما راح اييبلك الا 40الف بلكثير للشارع الواحد مع طلب 2003 و اذا الطلب اقدم اقل بوايد

يعني اذا عندك 100 غير مالت الحكومة و بدلت مع طلب و تاخذ 40و تشتري ارض بشرق القرين و تبني بل 70 مالت الحكومة اي اوكي اما اذا تبي 35 و انت مو ميمع مبلغ محترم ما راح تفيدك بشيا كلها سيارتين ثلاث و يطير المبلغ و تخسر ارض 500 متر قيمتها فوق ال 90 الف

هذا كله ان ما انجلت الاسكان و حولوا المنطقة 400 بدل 500 لانها الميزة الوحيدة بلمنطقة و ان بنيت و وصلت الخدمات قبل ما يوزعون المناطق الثانية و هذا الي نشوفه حاليا , انت و حظك

بن دهيران

عضو نشط
شكلك مو من اهل الجهرا و تبي تاخذ تبني و تبيع

اذا حصلتلك شارع واحد و بنيته 3 ادوار تشطيب حلو تبيعه علاقل 225الف لانه البيوت مولعه و لا تنسى 500 متر مو 400

يعني تاخذ ال 70 و تزيد عليهم 20 و تخلص = 90 الف و ربحك 135

و يزيد اذا يم خدمات و اذا فيه نص دور زيادة او سرداب و اذا قدر الله و طلعك موقع زيد 30-40 % من السعر حسب الموقع

لكن اسعار البدل راح تكون نفس جابر الاحمد بلكثير

فلو تبني و تتعب عليه تربح اكثر من البدل لانه ما راح اييبلك الا 40الف بلكثير للشارع الواحد مع طلب 2003 و اذا الطلب اقدم اقل بوايد

يعني اذا عندك 100 غير مالت الحكومة و بدلت مع طلب و تاخذ 40و تشتري ارض بشرق القرين و تبني بل 70 مالت الحكومة اي اوكي اما اذا تبي 35 و انت مو ميمع مبلغ محترم ما راح تفيدك بشيا كلها سيارتين ثلاث و يطير المبلغ و تخسر ارض 500 متر قيمتها فوق ال 90 الف

هذا كله ان ما انجلت الاسكان و حولوا المنطقة 400 بدل 500 لانها الميزة الوحيدة بلمنطقة و ان بنيت و وصلت الخدمات قبل ما يوزعون المناطق الثانية و هذا الي نشوفه حاليا , انت و حظك

مشكور على المشاركه بس مو كنك مبالغ بالاسعار وللعلم انا مو من اهل الجهراء يمكن انت ادرى مني في الاسعار

بومحمـد

عضو نشط
السلام عليكم
اذا مالك خلق لعوار الراس و تبي تختصر الطريج , انا طلبي 99 شهر 7
أعطيك السعر المعقول

99 و 2000 إحتمال كبير يحوشهم عبدالله المبارك
اللي موقعها طبعا أفضل و أقرب للديرة من النسيم
بس النسيم مرغوبه عندنا يالجهراويين

بالتوفيق إن شاء الله

بن دهيران

عضو نشط
السلام عليكم
أعطيك السعر المعقول

بالتوفيق إن شاء الله

مشكور يالغالي بس انا ناوي ابني وابيع وتحطمت نفسيا لما قالو اسعارها راح تكون نفس سعد العبدالله صراحه شيكت على اسعار سعد العبدالله عاديه جدا وانا كنت متوقع النسيم تكون اسعارها نفس اسعار القيروان اذا مو افضل .

zidantheking

عضو نشط
اذا قسيمة دورين و نص بسعد على ١٩٠-٢٠٠
دانت ثلاث ادوار و تشطيب قوي و ٥٠٠ متر اكيد تييب ٢٢٥ علاقل

بن دهيران

عضو نشط
اذا قسيمة دورين و نص بسعد على ١٩٠-٢٠٠
دانت ثلاث ادوار و تشطيب قوي و ٥٠٠ متر اكيد تييب ٢٢٥ علاقل

الله يسمع منك ويعلم الله انا محتاج النصيحه لان طلبي سنه 92 بس ما قدموني الا بعد ما راحت القيروان والصليبيخات بعضهم يقولي انت خبل ان خذيت في النسيم انطر ابو حليفه والمشكله ابو حليفه غير مضمونه 130 بيت بس وفيه ناس طلبها 85=86=87=88= الخ كلهم ناطرينها .

faisel 2

عضو نشط
1- قاولوا اسعارها راح تكون منخفضه جدا ولا تقارن بأسعار القيروان او غرب الصليبيخات .
2- قالوا ان المخطط حقها فاشل واكثره بيوت سد والروس نادره جدا جدا والشوارع ضيقه .
3- قالوا ان المشاريع اللي راح تطلع مثل المطلاع وغيرها راح تاثر على اسعارها وراح تخليها ما تسوى .

وين نقدر نشوف المخطط يا بن دهيران..؟وهل أطلعت عليه أو كلام الناس ان المخطط فاشل ...

MMLooo7

موقوف

الناس بلشانا بالسكن وتبى تسكن ببيت يضفهم وضف عيالهم من الايجارات والمصاريف وانت بلشان جم يسوى ياخى الناس تقول نبى ارض قريب على منطقتنا على ربعنا مو جم يسوى وجم ابيعه والله مدرى شقولك - عنز بدو طاحت بمريس

zidantheking

عضو نشط
الريال يمكن يبي يبيع و يشتري يم اهله انت شحارك ، نطر ٢٠ سنة و ياي تقوله شيسوي بلبيت الي يمكن يحصله ؟؟؟؟

MMLooo7

موقوف
الريال يمكن يبي يبيع و يشتري يم اهله انت شحارك ، نطر ٢٠ سنة و ياي تقوله شيسوي بلبيت الي يمكن يحصله ؟؟؟؟

اهلك يعنى كلش العائله الحاكمه بالكويت الله ياخذك وياخذ اهلك انتو نصكم تجنيس بعد التحرير وفقا للماده السابعه والطيب فيكم ماده ثانيه والجهراء انتاج الواحه والعيون والنسيم ماتكل هوى وتنخمد

zidantheking

عضو نشط
انا كويتي قبل لا ينولد ابوك يا حلو شكلك توك متزوج و تبي بيت و ياي تتفلسف

احترم نفسك و احمد ربك انه عندك طلب و ما لغوه و احمد ربك انك تقدر تاخذ السبعين

لو حال نفس حالنا جان ما تكلمت بس الحمدلله جبت بيت غصبن عنكم

و تتفلسف على اهلي مع راسك ؟؟؟ روح شارع جابر الاحمد و عبدلله مبارك و و شارع الشهداء بلديرة و الدائري الثاني و اسال عن عائلة العوضي بعدين تكلم و قول متجنس

و عندي وثيقة من ال 1885 انه جدي شاري ارض بشرق قولي انت و اهلك وين كنتوا ذيج الساعة

و لعلمك انا كنت من الاسرى بلغزو

نصحت الريال يسوي الحركة عشان لا يغلط نفسي و يخسر ال70

و عيال الجهراء على راسك معني مو منهم بس على راسك و راس كل واحد بلمنتدى

عضو مبدع

موقوف
السلام عليكم
أعطيك السعر المعقول

بالتوفيق إن شاء الله

اخوى بو محمد مشروع عبدالله المبارك اقرووه والا لا ...واذا اقروووه منو قال انه بيحوش 99

عضو مبدع

موقوف
السلام عليكم
أعطيك السعر المعقول

بالتوفيق إن شاء الله

الى دوره 99 ويبى يبدل بالنسيم جم الى الفرق للى يبدل ؟؟؟؟

بن دهيران

عضو نشط
وين نقدر نشوف المخطط يا بن دهيران..؟وهل أطلعت عليه أو كلام الناس ان المخطط فاشل ...

ادخل على مشاركتي السابقه بعنوان قسايم. النسيم تجد واحد من الردود فيه رابط المخطط

بن دهيران

عضو نشط
الناس بلشانا بالسكن وتبى تسكن ببيت يضفهم وضف عيالهم من الايجارات والمصاريف وانت بلشان جم يسوى ياخى الناس تقول نبى ارض قريب على منطقتنا على ربعنا مو جم يسوى وجم ابيعه والله مدرى شقولك - عنز بدو طاحت بمريس

ياخي قول خير ولا اسكت مالله جابرك على المشاركه وترى الاخلاق نعمه وبعدين انا اسال عن السعر مو لعب لازم ابيع بسعر زين واسكن قريب عند شيباني وانا مو قاعد العب عندي عايله كبيره وانت متفرغ قاعد تطنز

بن دهيران

عضو نشط
ياخي قول خير ولا اسكت مالله جابرك على المشاركه وترى الاخلاق نعمه وبعدين انا اسال عن السعر مو لعب لازم ابيع بسعر زين واسكن قريب عند شيباني وانا مو قاعد العب عندي عايله كبيره وانت متفرغ قاعد تطنز

للعلم مشكور على مسبتك لي عطيتني من حسناتك

MMLooo7

موقوف
يارجال قول امين ماتشوف النسيم حتى بالدربيل --- انطر عبدالله مبارك اقرب مالك جبد وفروسية الفروانيه هناك ابرك بيع واشتر بروحك

بن دهيران

عضو نشط
يارجال قول امين ماتشوف النسيم حتى بالدربيل --- انطر عبدالله مبارك اقرب مالك جبد وفروسية الفروانيه هناك ابرك بيع واشتر بروحك

الله يكتب اللي فيه خيره ويكافينا شر كل حاسد ويرد كيده في نحرح

أعرابي

عضو نشط
اهلك يعنى كلش العائله الحاكمه بالكويت الله ياخذك وياخذ اهلك انتو نصكم تجنيس بعد التحرير وفقا للماده السابعه والطيب فيكم ماده ثانيه والجهراء انتاج الواحه والعيون والنسيم ماتكل هوى وتنخمد

يا جماعة هذا إسلوب والله عيب و ين الإدارة ماتشيل هالخرابيط .

أعلى