هام جدا: خطة العمل كفريق واحد...بيت التمويل الخليجي

Tester

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2011
المشاركات
21

هام جدا: خطة العمل كفريق واحد...بيت التمويل الخليجي

السلام عليكم،
هام جدا، إذا كنت مالك لأسهم بيت التمويل الخليجي أقرأ بعناية وحرص وتأني, وساهم معنا كفريق واحد لنعوض خسائرنا.

هي خطة معلنة ستجعل سعر السهم يرتفع بنسب مرتفعة جدا ولن يخسر أحد شيء لكنها تعتمد بشكل كبير علينا ملاك بيت التمويل الخليجي الحاليين في جميع الأسواق، وأولهم الكويت لأنه الأكثر انخفاضا، ثم دبي ثم سوق البحرين، وهي تقوم على ما يلي:

نقاط التنفيذ الأساسية
1. موعد التنفيذ: بعد عشرة ايام، يوم الأحد 24-7-2011 ، وجعلنا موعد التنفيذ بعيد قليلا حتى يتم نشر الخبر بين أكبر عدد لملاك بيت التمويل الخليجي لتكوين قوة جرارة منظمة، ومن يستطيع نشره في منتديات أخرى فليفعل مع الإشارة إلى هذا المنتدى بهدف التنظيم فقط.

2. مدة التنفيذ: الالتزام أساس النجاح لهذه الخطة، وفي حال نجاحها في أول ثلاثة أيام تداول من بدءها (أيام 24 و 25و 26 من هذا الشهر سيجعلنا نستمر لأسبوع كامل حتى يوم 28-7-2011، ونجاحها لأسبوع سيجعلنا نستمر لأسبوع أخر حتى 4-8-2011 .

3. الدعوة لـ : جميع ملاك بيت التمويل الخليجي، في جميع الأسواق المدرج بها، من شركات استثمارية، شركات وساطة، أفراد.

4. ما الذي سيجعل هذه الحملة تنجح؟ هذه ليست دعوة فردية كما يتم عادة في بعض المنتديات، هي دعوة منظمة، مفتوحة، وجماعية لجميع ملاك بيت التمويل الخليجي، ونجاحها يعتمد علينا جميعا كفريق عمل كرجل واحد يأخذ قرار واحد.

التفاصيل:

1. التنفيذ بداية يوم الأحد 24-7-2011 يكون من خلال عدم عرض اية كمية مهما صغرت، ولا حتى سهم واحد للبيع، مع الإدراك جيدا بأن هناك أشخاص مصلحتهم عكس ذلك وسيعملون ضد رفع السهم، كون الخطة معلنة للجميع، لكن في حال إلتزام عدد كبير من ملاك بيت التمويل الخليجي بها ستفشل جميع محاولات تنزيل السعر أمام قلة الأسهم المعروضة للبيع، وبذلك سيرتفع لامحالة بنهاية تداول اليوم الأول من العمل الجمماعي بإذن الله.

2. اليوم الثاني 25-7-2011 تكرار لأول يوم، والتأكيد على عدم عرض ولا سهم واحد، هناك من سيخاف ويخرج بأول ارتفاع، وأرجوكم اثبتوا ولاتعرضوا اسهمكم للبيع، أساسا ما هي نسبة صعود يوم أمام نسبة الهبوط التي حصلت في السهم خلال شهر واحد فقط؟ اثبتوا لاتتعجلوا فالرزق قادم بإذن الله، لكن لن يكون مفاجئا أن يخرج ما بقي من مضاربين سابقين أو أن نشاهد محاولات يائسة لتنزيل السهم، الثبات يعني بأن الأمر نجح وما هي إلا البداية، والإلتزام ليوم أخر سيجعل السهم يصعد للحد الأقصى إن شاء الله.

3. اليوم الثالث 26-7-2011 : نكرر أن أساس هذه الخطة عدم التعجل بالبيع، امسكوا اسهمكم، لاتعرضوا سهم واحد للبيع، فإذا كان أكبر مالك للسهم عصام جناحي باع بسعر أعلى فلماذا تبيعه أنت بسعر أقل منه؟ وبخسارة؟؟ لاتخاف على اسهمك فهناك شركات اشترت من عصام جناحي ملايين الأسهم بسعر أعلى من سعره الحالي، وكذلك شركات أخرى دخلت بأسعار أعلى مما قد يصله السهم في اليوم الثالث، الثبات وعدم عرض الأسهم يعني اختفاء الأسهم المعروضة للبيع سيجعل ضغط الطلب عليه كبير، لن أكون متفائلا جدا في الأيام الثلاثة الأولى لكني أتوقع ارتفاع سعر بيت التمويل الخليجي خلال هذه الأيام الثلاثة بين 12% و 20% يعتمد علينا نحن ومدى التزام أكبر عدد ممكن معنا لنشكل قوة جرارة لرفع سعر السهم.، وكلما كبرت النسبة كلما عكست مدى نجاح العمل الجماعي معا.

4. اليوم الرابع، الخامس 27و 28-7-2011: إن شاء الله نكون وصلنا إلى نهاية الأسبوع الأول، ونكون أشعلنا شرارة العودة للمستويات الطبيعية من أسفل، نعم أقول شرارة بداية الصعود، فلو قارنا سعر السهم قبل عام فقط لعلمنا المستوى الذي وصل له، فأسوأ سعر للسهم في حينها وقبل دمج اربعة اسهم بسهم كان سعرها ضعف السعر الحالي، وإن شاء الله سيعود أعلى منها بجهودكم جميعا.
في حال تم تحقيق نسبة ارتفاع أعلى من 27% في الأسبوع الأول فهذا يعد نجاح رائع، وإن كانت أعلى من 35% ستكون ارتفاعات مميزة تعيد للسهم بعض من وزنة ونجاح مميز لنا جميعا، وأعلى من 40% ستكون ارتفاعات ساحقة فاقت كل التوقعات، لكنها ماكانت لتتحقق لولا فضل الله علينا وأنتم ياملاك بيت التمويل الخليجي من بعده، لكن المشوار لم ينتهي، أمامنا عمل يجب انجازه في الأسبوع التالي من بدء العمل الجماعي.

5. بداية اسبوع جديد: في الأسبوع الذي يليه سنحاول تكرار الأمر، أعلم بأنه من الصعوبة اقناع الجميع بعدم البيع، لكن من منا لايذكر سهم ما قام بالصعود بشكل متسارع؟ وهل علينا ان نفرح بعدة فلسات بعد أن خسرنا جميع أموالنا، ضع بعين الإعتبار نجاح العمل الجماعي

لأسبوع أخر سيجعل من المستحيل إن شاء ان يهبط السهم مجددا، لاتعطي فرصة لأحد غيرك بتكوين ثروة من مالك الذي خسرته، فقبل سنة واحدة أين كانت جميع الأسهم بما فيها بيت التمويل الخليجي وأين أصبحت؟ لماذا بقي بيت التمويل الخليجي للقاع وحده،

أمر هام جدا في حال إغلاق السهم في أحد الأيام القادمة على ارتفاع صغير نسبيا فلا تخافوا... اثبتوا ولاتعرضوا اسهمكم للبيع... من لايعنيه هذا الإرتفاع سيحاول تنزيله بالكميات التي معه، أو الخروج والإكتفاء بربح صغير لكنه سيصبح خارج السهم شيئا فشيئا.

نقاط اضافية
1. أسباب أساسية للنجاح وهي الدعاء لله بخشوع، الإبتعاد عن الأسهم المحرمة، والصلاة والإلحاح في الدعاة في كل يوم، أرجوكم لاتستهينوا بقوة الدعاء والصلاة بخشوع، وإخراج صدقة أموالكم أثناء وبعد فك هذه الأزمة.
2. سيعتبر البعض هذا الموضوع تطبيل، لكنه ليس كذلك، لاحظوا لن يخسر أحد فلس واحد، لأننا لم ندعو أحد للشراء، وليست هناك دعوة للبيع، والدعوة فقط لملاك بيت التمويل الخليجي الحاليين، إن اخذوا بها استفادوا واستعادوا شيئا مما خسروه، وإن لم يأخذوا بها لن يخسروا شيء،

لمن يريد تثبيط الهمم رجاء حار قبل أن تكتب أية كلمة لتقل خيرا أو أبقى بعيدا، خسرنا كثيرا والموضوع لايحتاج تثبيط الهمم، أو التقليل من أهمية العمل الجماعي إلا إن كان اللهم في نفسك شيء تريد أيصاله بدون الإفصاح عن هدفك الحقيقي، وفي هذه الحالة يبقى بلا قيمة.

3. نجاح العمل كفريق واحد بإذنه تعالى سيرفع سعر السهم، واستمرار الالتزام قبل موعد اجتماع مجلس بيت التمويل لمناقشة نتائج الربع الثاني سيؤهله لمزيد من الارتفاعات، واتمنى من الله أن تكون نتائج الربع الثاني مبهرة لتعمل كقوة رافعة اضافية.
4. أوكد مرة ثانية لاتخافوا من الارتفاعات القليلة في الأيام الأولى من الأسبوع الأول، فقط أرجوكم أن اثبتوا ولاتعرضوا ولا حتى سهم واحد، لأن نشر هذه الخطة كعمل جماعي ستجعلنا نواجه تحديات ممن خرجوا من السهم وبقيت له كمية صغيرة، وممن يرغب في هبوطه، وسيتم مواجتهم بشكل منظم وبقرار جماعي بعدم عرض الأسهم للبيع، ولن يكون بقدرتهم سوى التلاعب بالكميات التي يملكونها التي ستنتهي لامحالة بإذن الواحد القهار.
5. فنيا هناك دراسات عديدة حول السهم تجعله سهم تدبيلة من الأسعار الحالية، لكن لن اتكلم عن اي شارت، فهي موجوة في عدة منتديات على الإنترنت، كذلك يمكنك سؤال وسيطك المالي عن رأيه فنيا وأساسيا حول السهم .
6. نجاح العمل الجماعي سيحول الهوامير للإلتحاق بنا، وستكون المرة الأولى التي يكون فيها صانع السوق هو العمل الجماعي كفريق واحد وليس الهوامير.
7. لكل مالك في بيت التمويل الخليجي لاتقلل أبدا من أهميتك مهما صغرت حجم الأسهم التي تمتلكها، جميعنا معنا نكون قوة منظمة لن يكون بأحد السيطرة عليها عند التزام العدد الأكبر من الملاك بها.
8. لكل مالك قديم في بيت التمويل الخليجي، تذكر أن أهلك وثقوا بك وأعطوك أموالهم، أولادك ينتظرونك، فشاركنا وكن معنا ولاتيأس من قدرة الله، "فإن بعد العسر يسرا، إن بعد العسر يسرا"
9. فعليا هناك خمسة أيام تداول خلال الأسبوع القادم قبل بدء حملتنا هذه، ونحن نعي ونعلم تماما بأن بعض مصاصي الدماء سيتعلقون بالسهم للإستفادة منه وبيعه بشكل سريع، لكنه أيضا فرصة للدخول ولعودة الذين خرجوا من السهم بخسارة كبيرة لتعويض شيء مما خسروه ليشاركوا معنا في حملتنا هذه.
10. لاتنسوني من دعاء صالح

أرجوكم العمل الجماعي مهم جدا للنجاح، أعي تماماً أنه فور نشر هذا الموضوع سيبدأ أصحاب المصالح الشخصية بالتقليل من أهميته، وكذلك بعض المضاربين في هذا السهم لن يعجبهم الموضوع لأنه قد يربكهم، لكن نحن ملاك بيت التمويل الخليجي ماذا نملك بعد لنخسره؟

أرجوكم لاتصغوا لأحد منهم، والدعوة للدخول في هذا العمل للجميع، لكن أطلب ممن لم يعجبه الموضوع ألا يعلق بشكل سلبي، وأشكره على زيارته، وأطلب منه الخروج بلا إضافة تعليقات تشاؤمية إذا سمح لنا وتكرم.

للتذكير، سعر بيت التمويل الخليجي في الكويت 53 فلس

أملنا بالله كبير، وما توفيقي إلا بالله، والحمد لله على كل شيء
العد التنازلي بدأ للإرتفاع بإذن الله
 

الزاجل@2

عضو نشط
التسجيل
9 ديسمبر 2005
المشاركات
529
اتمنى اخوي انك تترك البورصه نهائيه فأقتراحاتك وآرائك تخالف المنطق و القوانين التي تسير بها الاسواق الماليه العالميه
 

sailor

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2008
المشاركات
120
لا أملك في بيت التمويل الخليجي

ولكن أقولك بارك الله فيك وفي عملك ويد الله مع الجماعة

عسى الله يوفقكم ويعوضكم خسايركم
 

مضارب حديث

عضو نشط
التسجيل
13 مايو 2011
المشاركات
72
يعطيك العافية أخوي .... بادرة طيبة منك

وإحنا معاك بإذن الله
 

ريح المسك

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
1,025
الإقامة
الكويت
بارك الله فيك مباردة طيبة منك , واسأل الله لنا ولكم التوفيق .

ولو هناك محفظة لحصر الأسهم يكون افضل .
 

ahmad2

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2006
المشاركات
584
اتمنى اخوي انك تترك البورصه نهائيه فأقتراحاتك وآرائك تخالف المنطق و القوانين التي تسير بها الاسواق الماليه العالميه



أخوى الزاجل من المعروف أنه كلما أصبح المعروض أقل من المطلوب

السعر يزداد فما أدرى شنو تقصد بقولك (تخالف المنطق والقوانين )

هل تقصد أن اقتراحه مستحيل تطبيقه ...


 

مضارب حديث

عضو نشط
التسجيل
13 مايو 2011
المشاركات
72
أخوي الزاجل لا تثبط الهمم ....
وإن كان مخالف لقوانين البورصة
فإن الشركة فعلت ما هو مخالف للقوانين الإجتماعية والقوانين الإلهية وقوانين البورصة
فكيف نسترد حقوقنا ...
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
المشلكة إنهم يشترون ويبيعون على أنفسهم وينزلون السعر بشكل متعمد
 

yooyoo

موقوف
التسجيل
9 يوليو 2011
المشاركات
163
عليك بالى يطبق الحجى ...:confused:.. اقتراح جميل جدا يبيله اراده وعزيمه ...انا واحد من الناس اكلت بصل ...شكلى ان شاء الله بكثر بصل من ابو ريحه خايسه ..وابى ارفعلكم السهم ان شاء الله ...
 

yooyoo

موقوف
التسجيل
9 يوليو 2011
المشاركات
163
وحده الخمسين فلس من تمويل الخليج كم سهم وكم المبلغ ...
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
وحده الخمسين فلس من تمويل الخليج كم سهم وكم المبلغ ...

80 ألف سهم وقيمتهم 4000 دينار + قيمة عمولة الصفقة
 

(طموح وقنوع)

عضو نشط
التسجيل
27 نوفمبر 2007
المشاركات
4,085
اخوي الكاتب
لك كل الاحترام والاجلال على ماكتبت
ولكن كمشاركة اولى بموضوع من هالنوع الامر بالنسبه لي مبهم
خطتك ان يقوم المساهمين بدور صانع السوق لفترة معينه استنادا للكمية المتوفرة وتظافر الجهود!
السؤال :منو اللي بيشتري تالي
ومنو بيطلب السهم بعد ان كانت خطة التصعيد معلنة!
هل بنكتشف ان الشراء مو موجود؟
هل بيفاجئنا الملاك الكبار بالبيع قبلنا؟
ام اننا سنقوم بدور المجرم وندبس غيرنا بالسهم بتعمد (شركة منهارة نبيعها على مساكين اخرين باضعاف سعرها السوقي )!!؟
ماتظن انا بنصير كلنا عصام جناحي!!؟

كل هالكلام على افتراض احسان الظن فيك
ثم ان طرحك مايدل على شخص مبتدئ!!

والله من وراء القصد
،،،​
 

Trillion

عضو مميز
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
7,157
الســـلام عليكم ...باداره طيبه
عموما انا من بعد تم تخفيض راس مال السهم ما فكرت ابيع لو سهم واحد الانه تكلفه على ايي مساهم فوق 100 فلس ... فــسوف يتم تأجيــــل البيع بنسبه لي الا لما يوصل سعر سهم 110
سعر الاكتتاب لي فـــات واهني يبدي تفكير بالبيع هذا اذا وصل سعر السهم الى 110 :eek:
يعطيكم العافيه والله صبر الجميع على اسوء سهم في البورصه
 

Tester

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2011
المشاركات
21
اخوي الكاتب
لك كل الاحترام والاجلال على ماكتبت
ولكن كمشاركة اولى بموضوع من هالنوع الامر بالنسبه لي مبهم
خطتك ان يقوم المساهمين بدور صانع السوق لفترة معينه استنادا للكمية المتوفرة وتظافر الجهود!
السؤال :منو اللي بيشتري تالي
ومنو بيطلب السهم بعد ان كانت خطة التصعيد معلنة!
هل بنكتشف ان الشراء مو موجود؟
هل بيفاجئنا الملاك الكبار بالبيع قبلنا؟
ام اننا سنقوم بدور المجرم وندبس غيرنا بالسهم بتعمد (شركة منهارة نبيعها على مساكين اخرين باضعاف سعرها السوقي )!!؟
ماتظن انا بنصير كلنا عصام جناحي!!؟

كل هالكلام على افتراض احسان الظن فيك
ثم ان طرحك مايدل على شخص مبتدئ!!

والله من وراء القصد
،،،​



السلام عليكم
نعم تضافر جهود كفريق واحد بشكل منظم ودقيق، خطة لها وقت للبدء ولها مدة للتنفيذ قد تمتد لما بعد إعلان نتائج الربع الثاني، هي لست دعوات فردية وصيحات من هنا وهناك... هي خطة جماعي ستنجح بالعمل الجماعي.
هذا الأمر أقل من عادي وطبيعي في الغرب وتقوم به شركات استثمار عملاقة، ومواقع معروفة
مثلا اذهب إلى الموقع: http://www.middleeastbulls.com/Kuwait.asp
الموقع فعال جدا فكرة عمله نفس ما طرحته عليكم هنا "عمل جماعي وفق خطط معلنة للدخول والخروج بمؤشرات فنية مدروسة" لكن الفرق بينهم وبيننا هنا أن الطرح هنا معلن بشكل مجاني، أما هناك فطرحهم مقابل اشتراك مادي شهري أو سنوي... إذا كان الأجانب يعملمون بهذه الطريقة في أسواقنا نحن فلماذا الاستغراب بأن نكون نحن القوة الفاعلة وفق مصالحنا جميعا؟


اجتماع ملاك بيت التمويل الخليجي جميعا على موقف واحد يقويهم

الآن سأدعم قولي بمثال عملي من الواقع.

حدث أن استأءت مجموعة من الناس من الظروف المحيطة بها، وكان من المستحيل تحسينها، فكونت جماعة عملت بوقت واحد بخطة معلنة وكرجل واحد على تغيير الظروف السيئة التي يرفضونها (لاحظ معلنة ) هل تعلم ماذا حدث ياسيدي الكريم؟؟؟
انقلب النظام
نعم العمل الجماعي كرجل واحد قلب النظام في مصر وفي تونس والحبل على الجرار، فمابالك بالعمل الجماعي لتغيير أمر أسهل بكثير وهو تحسين سعر سهم بيت التمويل الخليجي الذي قارب الكثير من مالكيه على الإفلاس بعد سلسلة من الهبوطات والإندماجات؟؟؟
الأفكار الجديدة دائما تجد من يعارضها، لكن عند نجاحها ستجد المعارضين تحولوا لمقلدين...

منو اللي بيشتري تالي؟

سأجاوبك بسؤال: الآن تجد عروض بيع كثيرة ومنو اللي بيشتري الآن؟
بغض النظر عن سهم بيت التمويل الخليجي، وكقاعدة عامة سيشتري الناس اي سهم يعلمون أن المعروض منه سيختفي.
دائما هناك من سيشتري لكن المشكلة عندما يأتي المشتري ويرى الكثير يريدون البيع.
قاعدة تجارية هامة نريد العمل عليها لتحسين السعر كما في المشاركة 6
معروض أقل = سعر أعلى

كل هالكلام على افتراض احسان الظن فيك
شكرا لك على حسن ظنك، وأنا باختصار أقول أن نيتي صافية بإذن الله، وهدفي وهو نفس هدف جميع مالكي اسهم بيت التمويل الخليجي.
ومن كثرة مارأينا من أشخاص يتداولون بلاضمير من أجل الحصول على المال أصبحنا نشك في أنفسنا
على كل حال أنا لا أطلب الثقة بكلامي من أحد، فقط أطلب منكم الحفاظ على أموالكم، وإن كنتم تؤمنون بالله استخيروه على مادعوتكم إليه، بإذن الله سننجح معا كفريق واحد، لذلك دعونا نضع أيدينا بأيدي بعض ونتخذ موقف واحد.

ثم ان طرحك مايدل على شخص مبتدئ!!
اعترف لك بالفراسة.
 

(طموح وقنوع)

عضو نشط
التسجيل
27 نوفمبر 2007
المشاركات
4,085
السلام عليكم
نعم تضافر جهود كفريق واحد بشكل منظم ودقيق، خطة لها وقت للبدء ولها مدة للتنفيذ قد تمتد لما بعد إعلان نتائج الربع الثاني، هي لست دعوات فردية وصيحات من هنا وهناك... هي خطة جماعي ستنجح بالعمل الجماعي.
هذا الأمر أقل من عادي وطبيعي في الغرب وتقوم به شركات استثمار عملاقة، ومواقع معروفة
مثلا اذهب إلى الموقع: http://www.middleeastbulls.com/kuwait.asp
الموقع فعال جدا فكرة عمله نفس ما طرحته عليكم هنا "عمل جماعي وفق خطط معلنة للدخول والخروج بمؤشرات فنية مدروسة" لكن الفرق بينهم وبيننا هنا أن الطرح هنا معلن بشكل مجاني، أما هناك فطرحهم مقابل اشتراك مادي شهري أو سنوي... إذا كان الأجانب يعملمون بهذه الطريقة في أسواقنا نحن فلماذا الاستغراب بأن نكون نحن القوة الفاعلة وفق مصالحنا جميعا؟


اجتماع ملاك بيت التمويل الخليجي جميعا على موقف واحد يقويهم

الآن سأدعم قولي بمثال عملي من الواقع.

حدث أن استأءت مجموعة من الناس من الظروف المحيطة بها، وكان من المستحيل تحسينها، فكونت جماعة عملت بوقت واحد بخطة معلنة وكرجل واحد على تغيير الظروف السيئة التي يرفضونها (لاحظ معلنة ) هل تعلم ماذا حدث ياسيدي الكريم؟؟؟
انقلب النظام
نعم العمل الجماعي كرجل واحد قلب النظام في مصر وفي تونس والحبل على الجرار، فمابالك بالعمل الجماعي لتغيير أمر أسهل بكثير وهو تحسين سعر سهم بيت التمويل الخليجي الذي قارب الكثير من مالكيه على الإفلاس بعد سلسلة من الهبوطات والإندماجات؟؟؟
الأفكار الجديدة دائما تجد من يعارضها، لكن عند نجاحها ستجد المعارضين تحولوا لمقلدين...



سأجاوبك بسؤال: الآن تجد عروض بيع كثيرة ومنو اللي بيشتري الآن؟
بغض النظر عن سهم بيت التمويل الخليجي، وكقاعدة عامة سيشتري الناس اي سهم يعلمون أن المعروض منه سيختفي.
دائما هناك من سيشتري لكن المشكلة عندما يأتي المشتري ويرى الكثير يريدون البيع.
قاعدة تجارية هامة نريد العمل عليها لتحسين السعر كما في المشاركة 6
معروض أقل = سعر أعلى


شكرا لك على حسن ظنك، وأنا باختصار أقول أن نيتي صافية بإذن الله، وهدفي وهو نفس هدف جميع مالكي اسهم بيت التمويل الخليجي.
ومن كثرة مارأينا من أشخاص يتداولون بلاضمير من أجل الحصول على المال أصبحنا نشك في أنفسنا
على كل حال أنا لا أطلب الثقة بكلامي من أحد، فقط أطلب منكم الحفاظ على أموالكم، وإن كنتم تؤمنون بالله استخيروه على مادعوتكم إليه، بإذن الله سننجح معا كفريق واحد، لذلك دعونا نضع أيدينا بأيدي بعض ونتخذ موقف واحد.


اعترف لك بالفراسة.

اخي العزيز سارد عليك بنقاط محدده حتى لا يكون كلامي انشائي
انا لم اتهم الخطه بالفشل ولكني وضعت احتمالات نتائجها
باختصار
اما انا سنصطدم بخطة مضاده من صناع السوق والملاك الكبار تتم من خلالها عمليات بيع لافشال عملية التصعيد
او اننا بنفتقد للقوة الشرائية بمرحلة ما (وهالشي بيسبب سقوط حر ) ووقتها بيحصل تسابق للبيع وبيكون هالشي بمثابة انهيار للاتفاق!
هل نضمن ان يحترم الجميع هذا الاتفاق؟!!او اننا فعلا بننجح وننفذ بجلدنا وندبس غيرنا ونفعل بغيرنا كما فعل بنا!!
(بنتحول من ضحايا الى محتالين )!
اللي طرحتة هو عبارة عن قيادة السهم كصانع سوق
وعمر ماكانت صناعة السوق معلنة بدليل انك تقول انها تعرض لبعض الناس بمقابل وليست للعامة!!

كل هذا على اعتبار انك ضامن مسألة الالتزام وجمع ماتطمح من مساهمين بمشروع التصعيد
عندنا تجربة سابقة بالتجمع اللي صار
اللي حملوا هم الموضوع فعليا ينعدون على اصابع اليد الواحدة


اعتقد كمبدأ اساسي لحسن النوايا اود ان اعرف هل انت عضو بالمنتدى باسم اخر ام انك فعلا عضو جديد (دون الحاجة لاضهار المعرف الاصلي)..
ان اردت

تحياتي لك
 

professor

عضو نشط
التسجيل
4 يونيو 2010
المشاركات
70
بالنسبة لي اعتقد ان هذا الموضوع نوع من "النصب" الجديد !!

يدش عضو جديد ويقول "خلونا انصير ايد وحدة ونتحد علشان مصلحة السهم" ! اشلون ؟ ما نبيع اسهمنا وانتطمش عليها كل يوم وهي تنزل وتتبخر علشان انخلي السهم يرتفع !!!

يا سلام سلم !!

وعلى قولتهم "هاي شنو تكنولوجيا !!!"

بهالبساطة يرتفع السهم لما احنا ( اللي صرنا اهل الكسور الحين) انوقف بيع كسورنا كسر الله عظام اللي في بالي !!

يا عمي والله قاعد احاول احسن الظن في موضوعك لكن اسمح لي يا عزيزي مو قادر !!

اصلا المفروض تقول العكس وهو ان انبيع كل اسهمنا وفي وقت واحد وونزل السهم اكثر واكثر وانخلي "اللي قاعد يصرف" هو اللي يبتلش باسهمه وما يعرف يصرف !!
مو العكس !!
 
أعلى