الوايرليس عندك ضعيف ؟ جرب قطعة Alfa:)

OnClicks

عضو نشط
السلام عليكم

مشكلة الراواترات والاكسس بوينتس داخل البيوت يطيح ارسالها وفي بعض الاوقات ما يوصل بالمره ولازم تركب ريبيتر او اكسس بوينت ثاني .

فيه قطع كثير معروفه بالسوق للتقويه والاستقبال ومن هالقطع قطعة Alfa وهالقطعه بعنا منها الدفعه القديمه اللي كانت قوتها 500 ملي واط واليوم متوفر عندنا بقوة 1 واط والانتينا 5 ديبي

القطعه قويه جدا جدا بمثال لو عندك استقبال الوايرليس بار واحد مع الالفا يعطيك اقل شي 4 بار يعني فول الا بار واحد وفي اضعف الحالات راح يسحب الوايرليس ويعطيك اشاره ثابته, ممكن تستخدمه داخل البيت او تسحب وايرليس من جارك او مكان بعيد عنك واذا خارج البيت يسحبلك شبكات ماكانت تطلع بالوايرليس العادي .

القطعه عمليه جدا جدا وقويه وفوق هذا تقدر تحولها الى اكسس بوينت بإستخدام البرنامج اللي معاها وتخلي لابتوبك او دسكتوبك راوتر يعني تقدر تركب قطعة نت (فيفا - وطنيه - زين) وتشبك وبعدين تشبك الالفا ويصير اللابتوب او الدسكتوب موزع للسيرفس , حلو حق المخيمات الشاليهات بالمزرعه بالداوم...الخ

سعر القطعه = 8 دنانير

للإستفسار :

97601364 - 66028544

حمد التميمي

عضو نشط
تم الاتصال ولا يوجد رد

شاكرلك اخي الكريم

OnClicks

عضو نشط
هلا اخوي حمد احتمال ماكنت عند التلفون عالعموم راح اتصل عليك اليوم ان شاءالله

alaa2003

عضو نشط
ما هو اسم التشيب Chip و رقم موديله يا الغالي ؟
وهل يستطيع التقاط شبكات ال N ?

OnClicks

عضو نشط
لـلــرفــع لـلــرفــع

صيانة الأجهزه والشبكات - استعادة الملفات المحذوفه - نسخ السيدي والديفيدي حسب الطلب - تجميع الأجهزه حسب الطلب

تصميم مواقع شخصيه ومدونات وإستضافه

ميموري 16 جيجا للـ psp وكاميرات الديجيتال

قارئ ميموري التلفونات وقارئ متعدد

طباعة كيبورد عربي بـ 3 دنانير فقط

أجهزة ديسكتوب ديل مستعمله للبيع

97601364 - 66028544

ahmedooo83

عضو نشط
أخوي الله يخليك أنا عندي وايرلس بالبيت وعندي منطقتين الارسال ق\فيهم ضعيف نوعا ما
القطعة هذي تصلح والا لا يعني تقوي الاشارة
وبعدين هي تمديدة من الراوتر والا مايحتاج الا تتوصل بالكهرباء
اذا تقوي باخذ قطعتين

OnClicks

عضو نشط
هلا اخوي ahmedooo83 اذا تبي تستخدم لجهاز واحد هالقطعه تكفي يعني ممكن تاخذ قطعتين وتركب كل وحده على جهاز ويصير الاستقبال ممتاز عندك اما اذا كنت حاب تغطي المساحه كلها اللي ما يوصل فيها الارسال لازم تركب جهاز ثاني, اقدر اركبلك اكسس بوينت مع تمديد كيبل ايثرنت او اذا حبيت تمديد بدون كيبل تقدر تاخذ هالجهاز وتوصله مع الاكسس بوينت

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=295909

حياك الله

G6L

عضو نشط
اخوي انا عندي واي فاي فيفا وذبحتني لما ابعد عنها 10 متر يفصل النت عندي
هالالفا تفيدني

OnClicks

عضو نشط
هلا اخوي

القطعه هذي تحل محل الوايرليس اللي بالكمبيوتر سواء لابتوب او دسكتوب وان شاءالله راح تفيدك لأنها قويه جدا وفيه راوتر يو اس بي عندي تغطيته حلوه اذا حاب تشوفه على هالرابط :

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=295907

حياك الله

أعلى