النوومس يفكر في زيادة القرض الاسكااني.......@@@@@

BMW2007

عضو نشط
اجتمع النومس مع اخوااااانه النواااب اعضااء مجلس الامه لبحث موضووع زيااادة القرض الاسكاااني وزيااااااادته الى 85 الف

..........................................................................

سؤاال للاعضااء مع الوزير اذا كااان الهدف رفع المعاااناااه علاااا المواااطن الكويتي
انااااااا اقوول لووو تشيلووون السبعين ورب الكعبه ااابررك

القرض الاسكااااني ان زااااد الف بس الف مو 85 الف ورب الكعبه تشووفووون شي خيااااالي الاسعااااار فما بالكم بزياادة 15 الف

........................................................................................
يالنوووومس ارحمنااااا الله يرحم وااالديك والغ فكرة الزيااااااده

BMW2007

عضو نشط
تتذكروون اسعاار الايجااارااات قبل زياادة الخمسين............شنووو صاار بعد زيااادتهااااا

tnvith

عضو نشط
لا لا لا لا للزياده عزة الله لاراح تقدر تشتري وان شريت ما راح تقدر تبني تكفون يا حكومه لا بس راقبوا الاسعار وطبقوا القوانين ونحن شاكرين لكم

tnvith

عضو نشط
تتذكروون اسعاار الايجااارااات قبل زياادة الخمسين............شنووو صاار بعد زيااادتهااااا

والله صدقت زادوا الخمسين الاجارات زادت 80
زادوا ال120 الجمعيات اللي كنت تعبي عربانتك 40 دينار الحين 80 دينار ونص ترسه
فكونا من هل الزيادة قاعدين تضخمون الاسعار
بالتاريخ كله ماصارت ارض بالخيران بالجول سعرها 60 الف لا وعلى شارع وبعدها بعشره كيلوا بالخفجى سعرها 6 الاف لا ومنطقة فيها كل الخدمات

faisel 2

عضو نشط
لو يزدون الدعم لمواد البناء من حديد وأسمنت أفضل من زياده القرض الاسكاني..

samak72

عضو نشط
أنا أقول خل يعطون خمسين غير السبعين لمن يريد أن يشتري أرض
لأن سعر الأراضي هي المرتفعه مو البنيان

مشامس

عضو نشط
" انا اقول يعطون كل رب اسرة 500الف ويقولون ابتلش باجيالك القادمة " ...بو صالح

Mohammedq8

عضو نشط
الحل بسيط يا جماعة:

يزيد القرض الاسكاني ١٠٠ الف مع الارض فقط

بس بشرط اذا تبي تاخذ السلفية تاخذ بس ٧٠٠٠٠
اتوقع اهني ما راح تزيد الاسعار

الله الموفق

kwto_o

عضو نشط
يا وزير يا اعضاء مجلس الامه فكونا من الزياده راح تزيد الاسعار الوزير يبي يزيد 15 ألف دينار على 70 ألف المجموع 85 ألف دينار المواد المدعومه من الحكومه الى كل مواطن يبي يبني قسيمته تقريبا 15 ألف دينار طيب عطونا المواد المدعومه مجانا احسن ما تزيد القرض الاسكاني وتزيد الاسعار

فرحان جداً

موقوف
انا أأيد زيادة القرض الاسكاني الى 100 الف
و زيادة الليمت الاعلى للبنوك الى 100 الف بدال 70....ويخلونها على 20 سنه

على شان الواحد يقدر يشتري بيت بهالوقت لازم زياده كل شي زاد حتى قرض الزواج...الا القرض من البنك و القرض الاسكاني

انا اتوقع والله العالم انه راح يتم زيادة القروض الى 100 الف....وبعدين كل واحد يقدر يشتري ويواجه حياته الكويتيه:)

ترى زهقنا وانا قبل اقول لازم مايزيدون القرض بس الحين اقول خل يزيدونه اهم ماخذين زياده منا ماخذين...سواءً بالاجارات والا بالقروض....انا اقول بالقروض احسن على الاقل الواحد ساكن فبيته ومفتك من عوار القلب و عوار الراس من المؤجرين الجشعين اللي يبون ياكلون الواحد من كل صوب

انا قبل ضد والحين مع الزياده...........خلكم واقعيين خلاص فكرة زيادة العقارات زرعوها التجار في نفوس المواطنين ومقتنعين فيها...يعني الحين تبي احد ينزل سعر بيته؟ لو شنو ما تلقى احد يبيع بسعر معقول الكل يبي سعر غير معقول وكما هو الحال على رواتبنا ...قبل خمس سنين جم معاشك وشوف الحين جم...فشي طبيعي يزيد سعر البيت....والاسعار قبل الغزو مو نفس الاسعار الحين...والدنيا تغيرت...ولازم احنا نتغير....ولازم على الحكومه انها تتغير وتساعد المواطن على الديون اللي بيتحملها على شان يقدر يشتري بيت:)

خالد3000

عضو نشط
بالنسبة للاشخاص اللي ناوين ينتظرون الاراضي الحكومية وهم الاغلبية فالزيادة الى 85 الف مفيدة جدا للابتعاد عن القروض باستكمال بنيان البيت واعتقد الكل شايف الناس اللي قاعدة تبني ومبلغ القرض مو قاعد يكفي في ظل ارتفاع اسعار المواد.

الحديث عن الاراضي الخاصة والخوف من زيادة قيمتها اعتقد حديث بغير محله لانه الاغلب لا يستطيع الشراء بالاسعار الحالية وبالتالي زادت او تمت على نفس السعر فالبنهاية لن تستطيع ان تشتري.

فخل يزيدون القرض الاسكاني على الاقل اذا اطلعت لك ارض تقدر تبنيها بشكل مريح ولا تضطر للسلف لاستكمال البيت.

النائب

عضو نشط
قولوله لايفكر .........الله يرحم والديكم

التفكير مجر تفكير بصوت عالي يرفع الاسعار ويحد انياب التجار

تكفون قولوله لايفكر

MMLooo7

موقوف
ياجماعه لا تصيرون متخلفون مع احترامى الشديد لكم الضخم عالى ولا احد يضحك على روحه ويقول غير الكلام هذه الا اذا يبى يعاند فقط الضخم اللى صار بالكويت صار بالاردن وبلاد الشام من سعر الخروف الى سعر الارض والمزرعه انا 2004 بايع مزرعه بالعبدلى 25 الف اليوم تنسام 250 الف الله يرزق اللى شراها ويرزقنا الوضع من على دور جدى وجدك اراضى بيوتنا شروها اهلنا 40 دينار اليوم تسوى 400 الف دينار وانتم تبون كل شى ثابت الدنيا كلهاا ترتفع والحياه تغلى ولا بد من زيادة معيشه وزياده قرض اسكانى والى خره واخره واخره

MMLooo7

موقوف
انا مع زياده القرض الى 100 الف دينار كون الاسعار ارتفعت من حديد ومواد نفطيه والكل عارف اليوم جم زاد الذهب وقبل عشر اسنين جم كان واليوم جم وبكره جم احنا بعالم يعتبر بورصه بشريه حياتيه لا يفقهها الا المثقفين نحن نعيش بوضع يدور من حوله كل المستلزمات الحياتيه كدوران الشمس والقمر

أعلى