الاخوه القانونيين :- مشكلتي مع احد البنوك - و ضيع عليي فرصه

بوناصر56

عضو نشط
السلام عليكم :-

اخواني القانونيين

عندي مشكله مع احد البنوك الفاشله الي راتبي يتبعها حيث خذيت من عندهم قرض و فتحت حساب للقرض ---- الحين دفعت لهم كامل مبلغ القرض و طلبت سداد القرض و تصكير حساب القرض

خذو المبلغ بس ما صكرو الاحساب ولا سددو القرض ليه الحين

والمشكله الثانيه وهقوني لان كنت ناوي اشتري عقار و اخذ قرض حد اللمت من الراتب 40% عند جهة تمويل و ما مشت المعامله بمبلغ القرض الي طالبه بسبب بنكي الي ما سدد القرض وقاعد يماطل معاي و خرب البيعه و الصفقه عليي

السؤال الان :-
1- يصير اقدم انذار رسمي من المحكمه لبنكي واطلب منهم يصكرون مبلغ القرض بسبب اني دفعت كامل مبلغ القرض

2- يصير ارفع قضيه على بنكي اطالبهم بتعويض لانهم ضيعووو عليي العقار و صفقة العمر فوتو عليي فرصه بسبب مماطلتهم بتصكير القرض رغم اني سددت كامل المديونيه بس للحين بالبنك المركزي الظاهر يبين عندي قرض لان ما صكروه بنكي

aljoker

عضو نشط
والفوائد سددتها

بوناصر56

عضو نشط
كامل المديونيه القرض مع الفوايد تم التسديد بس ما عطوني لا وصل ولا شي

rahaly

مستشار قانوني
الان البنوك لديها مكتب لاستقبال الشكاوي بامر البنك المركزي
قدم الشكوى وشوف ليش مو راضين يسكرون حسابك لانهم ملزمين بالجواب
وبعدها تقدر تعرف هل لهم حق ام لا
ويبين اذا كان لك حق ترفع دعوى التعويض ام لا
طبعا اذا ثبت ان هناك خطأ منهم واضح او متعمد ... يحق لك المطالبة بالتعويض

والله اعلم

بوناصر56

عضو نشط
مشكور اخوي رحالي توني مكلمهم و عقب الشد والتهديد لهم بأني بقدم شكوى في قيد بالبنك المركز و بوجه لهم انذار و بستند على على قيد شكوى البنك المركزي وندب خبير يتأكد بأني حولت كامل مبلغ المديونيه لحساب القرض حتى يتم تسديده ... لاني حاط مبلغ القرض في حساب بروحه و ارفاق كشف حساب يدل على تسديد المديونيه

خافووو هالي ما يستحون واوعدوني اليوم يتصكر الاحساب و باجر ينشال من السستم ان ما عليي ولا قرض خل اشوووف اخرتها وياهم

بوناصر56

عضو نشط
ونسيت والسموحه الانسان بطبعه نساي اني اوجه لك كلمة شكر و ممكن تحط لنا القرار الي يلزم البنوك بوضع مكتب لاستقبال الشكاوي بقيد و تسجيل مع وصل للعميل بتقديم الشكوى

بوناصر56

عضو نشط
اخوووي رحالي الحقني ::verymad::

البنك خصم مبلغ القرض لتسديده (مرتين) ::verymad::

خذى المبلغ اول مره من الحساب الجاري الي فتحته خاص بفلوس القرض
خذى المبلغ ثاني مره من حسابي الشخصي ::verymad::

راحت فلوووسي انباقت حسابي الشخصي طار الرصيد منه بسبب خطأهم المتعمد والواضح

يعني كأني دفعة سداد القرض مرتين عن القرض الي خذيته قبل لان خصمو المبلغ المطلوب مرتين لاا حول الله و عندي الاثباتات و كشف الاحسابات الي تثبت ذلك ::verymad::

اخووووي رحالي عندي كشف حساب و كل الاوراق الي تثبت خطأهم المتعمد الي صار اقدر ارفع عليهم قضيه ؟؟؟ حتى لو ردو المبلغ المخصوم مره ثانيه بحسابي لان نفسيتي تعبت من اخطاءهم و مماطلاتهم و تأخرهم في تنفيذ المعاملات صج اسم البنك على مسمى الي بترجم اسمه يطلع وياه ترجمة الاسم تقليييد وينذكر اسمه وايد بقطع غيار السيارات التقلييد ههههه

rahaly

مستشار قانوني
حبيبي .. لا تسرح بالخيال كثير :)
لا تنسى بانك في الكويت وليس ف امريكا ... يعني الخطأ بفلس

الحين انت رجع فلوسك لا تروح عليك ...... بعديييييين فكر بالتعويض
:)

موفق

أعلى