المسار -------الحقيقي-----------لمؤشر العام

ضيف عابر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التاكد من مسار المؤشر العام اضع الشارت الاسبوعي لمسار الحقيقي فنحن في مثلث هابط وليس في قناه هابطه متساويه خطوطها مع الاحترام الاخوان المحللين وانا كنت منهم كنت متوقع اننا في قناه متساويه اتجاهها هذا شارت اسبوعي لتاكيد علي ما اقول عموما اهم شي لا ننزل تحت الخط الاحمرفهو خطر لمدة اسبوع ولمن يريد التاكد من صحت كلامي سوف ارسل شارتات اضافيه لتاكد والله يا اخوان الهدف من هذا الفائده لكم ملاحظه السوق مايعطي اشارة الدخول الا بعد تجاوز 6280الخوف من السوق اذا صرنا تحت 6172لمدة اسبوع وتظهر لنا شمعه اسبوعيه والله يوفق الجميع بما يحب ويرضا

TAHOE

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد التاكد من مسار المؤشر العام اضع الشارت الاسبوعي لمسار الحقيقي فنحن في مثلث هابط وليس في قناه هابطه متساويه خطوطها مع الاحترام الاخوان المحللين وانا كنت منهم كنت متوقع اننا في قناه متساويه اتجاهها هذا شارت اسبوعي لتاكيد علي ما اقول عموما اهم شي لا ننزل تحت الخط الاحمرفهو خطر لمدة اسبوع ولمن يريد التاكد من صحت كلامي سوف ارسل شارتات اضافيه لتاكد والله يا اخوان الهدف من هذا الفائده لكم ملاحظه السوق مايعطي اشارة الدخول الا بعد تجاوز 6280الخوف من السوق اذا صرنا تحت 6172لمدة اسبوع وتظهر لنا شمعه اسبوعيه والله يوفق الجميع بما يحب ويرضا

وعليكم السلام

ليش يا اخوي ضيف عابر اننا لسنا في قناة هابطه ؟ وانظر الشارت اليست هذه قنوات هابطه ؟,,

ولا يمنع ان تتشكل نماذج فنيه متعدده داخل القناة الهابطه وقد تطرق لهذه النماذج كثير من الاخوه ,, ولكن الذي اريد ان استفهمه منك هو هذا المثلث الهابط الذي في رسمك عمره سنتان ولم اقرأ او اعلم من احد المعتمدين الفنيين او احدى مدارسهم المعتمده ان هناك مثلث بهذا الحجم كل الذي اعرفه ان عمر المثلثات مابين شهر وستته شهور ,, فهل من الممكن ان تفيدنا باحدهم قد قال بحجم مثلثك هذا ؟

وتقبل تحياتي

الملفات المرفقه:

الحجم: 65.3 KB   المشاهدات: 1,621

ضيف عابر

عضو نشط
وعليكم السلام

ليش يا اخوي ضيف عابر اننا لسنا في قناة هابطه ؟ وانظر الشارت اليست هذه قنوات هابطه ؟,,

ولا يمنع ان تتشكل نماذج فنيه متعدده داخل القناة الهابطه وقد تطرق لهذه النماذج كثير من الاخوه ,, ولكن الذي اريد ان استفهمه منك هو هذا المثلث الهابط الذي في رسمك عمره سنتان ولم اقرأ او اعلم من احد المعتمدين الفنيين او احدى مدارسهم المعتمده ان هناك مثلث بهذا الحجم كل الذي اعرفه ان عمر المثلثات مابين شهر وستته شهور ,, فهل من الممكن ان تفيدنا باحدهم قد قال بحجم مثلثك هذا ؟

وتقبل تحياتي

tahoe لا تقولني مالا اقوله انا قلت نحن فعلا في سوق هابط شكل لنا مثلث هابط اوله متسع واخره ضيق لاحظ اذا تبي تعرف ان المؤشر راح لمنطقه السفله من خطوط الاتجاه التي انت وضعتها لا حظ لا بد ان يتجاوز الخط الاحمر بفجوه سعريه هكذا نعرف بانه سوف يتجه لخط السفلي اللي انت وضعته وممكن يرتد المؤشرمن المنطقه الحاليه باي لحظه الان الترد الاحمر هو المعتاد به من قبل صانع السوق هذا الله اعلم

q8up

عضو نشط
شارت شهري للمؤشر السعري من وجهة نظري ويؤيد كلام اخوي بوداوود

الله يعطيك العافيه اخوي ضيف عابر وتقبل مروري

الملفات المرفقه:

• 7-12-2011 5-37-47 PM.png
    7-12-2011 5-37-47 PM.png
    الحجم: 32.1 KB   المشاهدات: 1,511

الاشعث2

عضو نشط

اخوي انت تقول نحن في مثلث هابط وليس قناه هابطه وبعدين تقول انا ماقلت مثلث ما فهمنا شنو تقصد بظبط المثلث عمره من شهر الى 6 شهور وانتم خليتوه يعمر اكثر من سنتين

TAHOE

عضو مميز

وعليكم السلام

وتقبل تحياتي

tahoe لا تقولني مالا اقوله انا قلت نحن فعلا في سوق هابط شكل لنا مثلث هابط اوله متسع واخره ضيق لاحظ اذا تبي تعرف ان المؤشر راح لمنطقه السفله من خطوط الاتجاه التي انت وضعتها لا حظ لا بد ان يتجاوز الخط الاحمر بفجوه سعريه هكذا نعرف بانه سوف يتجه لخط السفلي اللي انت وضعته وممكن يرتد المؤشرمن المنطقه الحاليه باي لحظه الان الترد الاحمر هو المعتاد به من قبل صانع السوق هذا الله اعلم

:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::):):p:p

جمبازي

عضو مميز

المثلث الهابط ..متساوى القيعان ...

والقمم هابطه .

لذلك فالنموذج لايعتبر مثلث هابط ..

ممكن ان يكون وتد ..ولكن ليس مثلث .

الاشعث2

عضو نشط
اخوي ضيف عابر ليس بضروره ان يتشكل نموذج في الاتجاه الهابط الضروري ان تكون هناك ثلاث موجات تصحيحيه تتكون منها موجات اصغر في كل موجة لكن بنهاية ثلاث موجات abc انت المطلوب منك تصيد الموجة b

ضيف عابر

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه يااخوان علي المرور الطيب حقيقتا لا اجيدفي بعض المسميات النماذج وقد تتشابه عندي بعضا منها ولكن اعتقد بانني بفضل الله اجيد خطوط الاتجاه بشكل الصحيح هذا هو المهم و هدفي من الشارت هو فقط الخط الاحمر كاني اقول لكم اشتر ووقف الخساره تحت الخط الاحمر وذكرت لكم بانه خطر ومقصود راح يكون في نزول عنيف عموما يوجد عندنا دعم علي 6035انشاالله نرتد و لو مؤقت في المنطقه المذكوره اما بخصوص موجات اليوت كما ذكر الاخ الاشعث 2 مشكلة الموجات اكبر عبا قرة اليوت يختلفون فيما بينهم

VipqiV

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبينا نشارك والعلم عند الله

المسار لشوكة الفلاح ( اندرو بتشفوك )

http://www.**********.com/vb/showthread.php?t=331347

ودخلنا الآن بمسار ببداية الأسهم السوداء لشكل فني لمثلث ياخذنا لمسار افقي لنهايته ليخترقه او يكسره

VipqiV

عضو نشط
مازال هناك بصيص من الأمل

وهي مافوق نقطة الارتكاز 6118 كما ذكروها من قبلي محللين المنتدى الطيب

ووقف الخسارة للمؤشر بشكل عام تأكيد كسر شمعة 5946 كأقل نقطة له

VipqiV

عضو نشط
مازال هناك بصيص من الأمل

وهي مافوق نقطة الارتكاز 6118 كما ذكروها من قبلي محللين المنتدى الطيب

ووقف الخسارة للمؤشر بشكل عام تأكيد كسر شمعة 5946 كأقل نقطة له

ننتظر الهدف الهابط 5336 وبعدها نجدد مازلنا داخل مسار هابط بالاندرو المتجه لمستويات ال 5000

VipqiV

عضو نشط
المؤشر كسر لآخر شمعة 5946 ووصل لمستويات 5746 وثم صعد حتى 6050

وكسر مره اخـــــــرى شمعة 5946 وهذا يؤكد انه متجه لهبوط اقوى ومايفعله من ارتدادات فهي تصريفيه بحته

الاستنتاج انه بكسر 5946 ( تأكد لنا ) ومستوى 5746 ( ننتظر تأكيد الكسر )

فهو الى هدف سابق 5336 ذكرناه فوق وبكسره فهو متجه بموجة ترند هابط لمستويات ال 5000

وهذا مالدي والله أعلم بما يأتي ونبني الاستنتاجات من المعطيات الواقعه والحاصله للعيان ونبني عليها نظرتنا والاختلاف فيما بيننا لايفسد الامر والله مغير الأحوال سبحانه وتعالى

VipqiV

عضو نشط
المؤشر كسر لآخر شمعة 5946 ووصل لمستويات 5746 وثم صعد حتى 6050

وكسر مره اخـــــــرى شمعة 5946 وهذا يؤكد انه متجه لهبوط اقوى ومايفعله من ارتدادات فهي تصريفيه بحته

الاستنتاج انه بكسر 5946 ( تأكد لنا ) ومستوى 5746 ( ننتظر تأكيد الكسر )

فهو الى هدف سابق 5336 ذكرناه فوق وبكسره فهو متجه بموجة ترند هابط لمستويات ال 5000

وهذا مالدي والله أعلم بما يأتي ونبني الاستنتاجات من المعطيات الواقعه والحاصله للعيان ونبني عليها نظرتنا والاختلاف فيما بيننا لايفسد الامر والله مغير الأحوال سبحانه وتعالى

تحديث : المؤشر كسر الترند الوردي لأقل قيعانه

ويقبع تحته بحسب شارت المرسوم على = الويكلي لاين من قمم وقيعان ملامسه له

1- هو كاسر للويكلي لاين ف هل يكسر اخر شمعته 5746 ؟؟؟؟؟

2- او يخترق الترند والوردي ويكون هدفه 6300 !!!!!

و ركز على اختراق الوردي 5900 :)

( اختراقه والتأكيد عليه يعتبر لاحقا وقف خسارتك وترفعه فوق شمعة 5746 لوجود خطر الكسر مره اخرى )

VipqiV

عضو نشط
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته تجديد للوضع الراهن والله أعلم

5336 ومستويات 5000 القريبة من ترند الشوكة الهابطة

أعلى