للمتابعه smhs.pk

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
ديسيبل الذكية القابضة للتأمين المجموعة مباشرة تحدد موعد لإطلاق مبيعات مخدرات في برنامج على التلفزيون الوطني يوليو

tweet0EmailPrintCompanies : الذكية القابضة ، وشركة ذات الاسعار
رمز تغيير السعر
SMHS.PK 0.0071 +0.0039


{"ليالي" : "smhs.pk" ، "ك" : "A00 ، A50 ، b00 ، b60 ، C10 ، g00 ، H00 ، L10 ، P20 ، T10 ، v00" ، "س" : "" ، "ي" : ""} بيان صحفي المصدر : الذكية القابضة ، وشركة يوم الاثنين 11 يوليو 2011 ، 09:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة

ماريتا بولاية جورجيا -- (بزنس واير) -- سمارت القابضة ، وشركة (SMHS.PK) ، أعلنت مجموعة ديسيبل ضمان مباشرة اليوم انها تخطط لاطلاق حملة تلفزيونية وطنية تقدم الولايات المتحدة وافقت ادارة الاغذية والعقاقير والأدوية التي تحمل علامات تجارية عامة في أقرب وقت 25 يوليو أو أغسطس 1 ، 2011.



وسوف تصل هذه الحملة التلفزيونية التي تستهدف الملايين من المشاهدين على الصعيد الوطني سكاننا كبار المتزايد الذي يجري قصف من قبل شركات الأدوية العلامة التجارية لقطات تلفزيونية أدويتها أغلى.



ويمكن هذا البرنامج لديها القدرة على استكمال العديد من خطط التأمين ، وكذلك تقديم وفورات ضخمة لغير المؤمن عليهم أكثر من 40 مليون فضلا عن المؤمن مع تغطية وصفة طبية الفقراء.



في حين أن شركات التأمين ويبدو أن خفض ما تحت غطاء صيغي ، هذه الخطة تشمل جميع العقاقير FDA 52000 المعتمدة ويتم استبعاد أي شيء من صيغي. وسوف يشمل هذا البرنامج وتقديم وفورات ضخمة على بعض من أكثر الأدوية الباهظة الثمن التي لا يغطيها التأمين في خطط عديدة. والخطة هي أقل من دولار واحد يوميا ، ويغطي جميع أفراد العائلة.



وتدعي الشركة أنها ستوفر لعملائها تصل إلى 70 ٪ أو أكثر على النظام الإلكتروني ولكن بقدر 85 ٪ في بعض الحالات. الجمهور مدعو لمشاهدة هذه محرك بحث ومقارنة الأسعار من خلال الذهاب الى www.smartholdingsinc.com والنقر على رابط لدينا تسعير محرك البحث.



في أخبار أخرى حديثة ، حسبما ذكرت والسيارات 13 يونيو بعد اختبار الضمان الأكثر نجاحا حتى الآن في أي من تجاربنا الماضية الضمان الإبلاغ أفضل مع حجم المبيعات أكثر من الوعد. ومن المقرر أن يؤدي خفض التكاليف بشكل كبير الى اقل من 11 $ و بقعة تلفزيون الجديد ان تبدأ الاثنين 18 يوليو التي قد تساعد في تحويل أكثر يؤدي إلى المبيعات.



حول الذكية ، وشركة القابضة



مقرها الرئيسي في ماريتا ، الجا ، الذكية القابضة ، وشركة ، من خلال شركتها التابعة المملوكة بالكامل والتأكيد الفريق مباشرة ، هو في الأعمال التجارية من بيع السيارات خطط الخدمة الموسعة على أساس البلاد مباشرة إلى المستهلكين من خلال الإعلانات التلفزيونية الوطنية ، والتسويق عبر الانترنت ، مع الاستمرار في إضافة خطوط إنتاج جديدة في الفئات الحماية الشخصية.



لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع : www.smartholdingsinc.com.
 

البشاره

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2008
المشاركات
933
الإقامة
السعوديه , الرياض
وش رايك بالسهم الآن يا حصان ..
49
 
أعلى