للتأجير مجموعة رخص جاهزة

الطريقة الأفضل للتجارة

• مجموع المصوتين
    3
  • الاستبيان مغلق .

أبوعبدلله كويت

عضو جديد
السلام عليكم يا أخوان عندي مجموعة رخص جاهزة للمزاوله منهم 1- بيع وشراء وتأجير السيارات 2-تجارة عامة ومقاولات 3- تنظيف المباني والمدن غير شامل تنظيف السيارات طبعا 4-أستيراد وتصدير ووكيل بالعموله 5 - تصوير وطباعة ونقدر نظيف الترجمة إذا محتاجينه 6-تنظيم المعارض والمؤتمرات والمعسكرات ( إيجار شهري - - أو - - سنوي حسب الأتفاق وبعضهم بالنسبة حسب الاتفاق أخوكم أبوعبدالله أتمني المراسله بالمسجات علي الرقم 97662658 مع الشكر.

brokensword

عضو نشط
سوف أناقش معك الإختيارات التي وضعتها

1- أن تكون صاحب العمل
هى الأفضل إذا كنت تستطيع إدارة العمل
وأغلب أصحاب المحلات الناجحة تكون لديهم معرفة جيدة بطبيعة العمل سواء كان العمل هواية او كان يعمل فيه سابقا سواء بشركة أو بائعا وكان الدخول به عن معرفة جيدة بطبيعة العمل

2- إكون معاك شريك
اذا كان الشريك على قلب واحد معاك فتوكل على الله أم غيرها فلا تجد سوى المشاكل
أما شراكة الكلام مثل أنا سويت وأنا عندي خبرة وأنا وأنا نسبة الفشل والمشاكل تكون عالية

3-تستأجر الرخصة وتشتغل لوحدك
بالعادة يلجأ لها غير الكويتي
بسبب عدم القدرة على إستخراج الرخصة أو المتردد بالتجارة و المشاكل تكون فوق راسك
والشغل يكون بإسمك

4- تكون صاحب الرخصة وتأخذ نسبة معينه
كيف تكون صاحب رخصة ومن منو تاخذ العمولة

أما بالنسبة لوضعك كمؤجر للرخصة فأنت المسوؤل الوحيد أمام القانون للمشاكل التي تحصل
بسبب الأشخاص المؤجرين للرخصة

وأنصحك بأن تسأل محامي عن مشاكل تأجير الرخص ويوجد قسم الإستشارات القانونيه
في المنتدى

أبوعبدلله كويت

عضو جديد
السلام عليكم ومشكور علي كل كلمة قلتها ونصايحك علي عيني وراسي وبالنسبة لكل شغل غير الي ذكرته ماشي ومن سنين ولله الحمد ما دخلت لا بمشكلة ولا غيرها لأني مسوي كنترول لكل شغله أدخل فيها حتي لو كانوا كويتيين أو أجانب في عقود متوفرة ولها حدود ما تتوقعها وشاكر مشاركتك يا الحبيب

أعلى