ألي يبي 50 مليون زياده على فلوسه يدخل

كويتي 27

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحييكم تحيه طيبه

وأصبح وأمسي عليكم بالخير جميعا

وكل عام وأنتوا بخير ومبارك الشهر مقدما

أدخل فالموضوع أخواني

تعرفون ياجماعة الخير أنه كل أنسان يطمح للأفضل وكلنا نبي الخير والفلوس والعز ومافي أحد يبي الفقر أو يبي يعيش محتاج وهذا شي بديهيا معروف ومايخفى على أحد

وقال الله سبحانه وتعالى فالقرأن (وتحبون المال حبا جما) صدق الله العظيم

وأنا من هذا الباب راح أبدا في موضوعي ويشهد الله علي أني صادق بالموضوع وجاد ولا أحب التسويف والكلام الفاضي والثرثره

الموضوع بأختصار هو:

أنا رجل أطلب من الملاك أو ألي يقدرون على هالطلب أنهم يساعدوني وبيشوفون النتايج ألي تسرهم بأذن الله

الطلب هو:

مطلوب أرض تجاريه مساحة 50 ألف متر مربع سوائن كانت في أي منطقه ماعندي أي مشكله والمطلوب أني أبي أخذ الأرض هذي منك أجار لمدة سنه وحده بس وبعد سنه ترجعلك الأرض وفوقها 50 مليون دينار كويتي

يعني أرضك ترجعلك وعليها زياده فلوس وطبعا كل شي قانوني وعند محامي من طرفك بعد بس عشان ترتاح

المطلوب أنه الأرض أتحول بأسمي وبنفس وقت التحويل أنا أسجلك تنازل عن الأرض بتاريخ سنه من تحويل الأرض وأرد أعيد وأكرر عند المحامي ألأي أنت تبيه وتثق فيه وأساله بعد عن الموضوع قبل لاتكلمني وأسأله في خطوره عليك أو لا

ويشهد الله علي أني صادق بكلامي والربح مضمون مليون فالأميه

والضمانات موجوده وأحنا بدولة قانون ومؤسسات ومافي شي يضيع وأقدر أحط على نفسي منع سفر عشان تطمن وترتاح هذي وحده من الضمانات

وأيضا نقدر نوثق الكلام هذا كله بعد مانخلص من المحامي عند قاضي مباشره وأيضا تسجيل شيك

الضمانات موجوده والربح مضمون بأذن الله والجديه موجوده

ألي وده يستفسر عن الموضوع يحطلي رقمه برايفت خاص

وأنا أدق عليه وأفهمه كل شي

السلام عليكم

شنو نوع المشروع اللي بتسويه وهل تبي تأخذ عليها قرض

ارجوا الرد عالخاص

aljaidy

عضو نشط
أرسلي التفاصيل على الخاص لو سمحت مع ان كلامك غير منطقي وأعذرني على كلامي لكن كل شي جايز يمكن فيه شي مانعرفه

BO NASEER

عضو نشط
موجوده

تعال خاص

أعلى