شركة منجمانت

bo-ja

عضو نشط
شريت قطعة ارض في بريطانيا مع مجموعة ناس عن طريق شركه منجمانت العقارية اكثر من ثلاث سنوات ولا يحق لي البيع إلا مع المجموعة والحين الشركة توقفت عن العمل بسبب خلاف بينهم وعطوني ورقة تمليك الارض قبل الخلاف السؤال ما ادري ورقة التملك صحيحة او مزورة شلون اتأكد من الورقة وشلون التقي مع المجموعة ولكم من الشكر والاحترام .

مشعل المحامي

عضو نشط
بيت المشورة-ش البلاجات- مقابل شوبيز -مدني وتجاري
السلام عليكم

انت الحين تمتلك قطعة ارض على الشيوع مع اشخاص اخرين

اولا يجب ان تذهب الى عمدة المقاطعة الواقعة فيها الارض للتاكد من الاوراق والوثائق ومشروعيتها من عدمه

وبعد التاكد من ذلك واذا كان االتسجيل صحيح سوف تعرف من عمدة المقاطعة اسماء الشركاء اللي معك بالارض

والسؤال اللي يطرح نفسه

هل تقم بدفع الضرائب على الارض ولا لا

rahaly

مستشار قانوني
اخي الكريم .. الارض تقع في بريطانيا وبذلك تخرج عن الاختصاص الولائي لمحاكم الكويت
فاذا كان سؤالك قانوني .. فيجب ان تسأل من هو عالم بالقانون الانجليزي
اما اذا كان سؤالك من واقع خبرة المجربين .. فان شاء الله يفيدك الاخوان لمجرد المعلومة ان وجد من لديه خبرة في هذا الامر

والله اعلم

bo-ja

عضو نشط
lمنجمنت

اشكر الاستاذ المحترم مشعل المحامي والاخ رحالي على الرد مع جزيل الشكر والاحترام

bo-ja

عضو نشط
شركة منجمنت العقارية

السلام عليكم الاستاذ المحامي مشعل انا من يوم استلمنت الاوراق ما دفعت شئ ولاشفتهم بس اشوف الشركة من بعيد للبعيد وفجاة اختفت الشركة بسبب خلاف بينهم ماعندك طريقة اخرى اسهل واكون لك شاكر مع التقدير

bo-ja

عضو نشط
السلام عليكم الاستاذ المحامي مشعل انا من يوم ما استلمت الاوراق ما دفعت شئ ولاشفتهم بس اشوف الشركة من بعيد للبعيد وفجاة اختفت الشركة بسبب خلاف بينهم ماعندك طريقة اسهل واكون لك شاكر مع التقدير

أعلى