للبيع اوريون 2007 بها راس شاص

محمد بداري

عضو نشط
السلام عليكم اخوانى
عرضت من قبل اوريون 2007 ولكن للاسف ذكرت ان السيارة مصبوغه كامل ولكن قلت شرط الفحص جير ماكينه شاص
فعلا شرط فحص ماكينه جير ولكن شاص اتضح للاسف ان فيها راس شاص ليس له تاثير
السيارة اوريون 2007 جرندي ، 6 سلندر
ماشي 140 الف ، لون ابيض ،
كامله المواصفات بدون نفجيشن ( جلد ، فتحه ، سنسر امامي وخلفي ، سي دي تشينجار ، ستاره كهرباء ، رنجات ، تواير جديده يوكهاما عموما كامله المواصفات ولكن بدون نفجيشن )
للامانه راس الشاص غير ماثر تماما على سير السيارة امشى بيها 180 و 200 ودون اى مشاكل السيارة فوق الممتازه ولكن الى ياخدها ياخدها استعمال شخصي
واتمنى ان لا تبخثو سعرها
للعلم انتم لما تشوفو السيارة راح تتفاجئو انها فعلا نظيفة من داخل ومن الخارج
السوم دون رقم ملغيه ونبداء السوم بسم الله

دار الفلك دار

عضو نشط
اخوي كانت مدعومه من الامام ولا ورا

محمد بداري

عضو نشط
السعر النهائي 3200 غير قابل للمساومه
0 4 7 3 3 0 4 9
ارجو الاتصال للجادين السعر 3200
من امام ولكن تم تغيير الدعاميه فقط الشبكه وارديتر بتاع الوكاله

دار الفلك دار

عضو نشط
السعر النهائي 3200 غير قابل للمساومه
0 4 7 3 3 0 4 9
ارجو الاتصال للجادين السعر 3200
من امام ولكن تم تغيير الدعاميه فقط الشبكه وارديتر بتاع الوكاله

انت طالب فيها كثير
هذا سعر السياره اذا كانت دعمه بدون شاصي
حاول تنزل عشان تنباع السياره اذا تبي طبعا
وانت حر وكيفك

محمد بداري

عضو نشط
والله من وجهه نظري هذا سعرها وتسوي 3200
يمكن من وجهه نظرك تسوي اقل

دار الفلك دار

عضو نشط
يا اخوان كلمت صاحبها عن سبب راس الشاصي
وعطاني فلم اخراجه ضعيف وما يصدقه الا السذج
يقول ان السياره انحرفت عن الشارع الى التراب وكان التراب كثيف20 سم تقريبا
والي صلحه بالسياره الراسين الامامي للشاصي وقلت له راس الشاصي يتعور من تراب ......قلت له غير هالسالفه
والدعاميه الاماميه والخلفيه للسياره طاحو في الارض
وتم تبديل الدعاميات جدد
والمدغر تم تصليحه اثر حادث عند البيت
اما سبب صبغ جنب السياره بالكامل بسبب التراب الكثيف الي ارتفاعه 20سم
وعن صبغ السقف لان كتن فبه خدش بيسط
وهذا الفلم الي قالي للاسف مايصدقه الا السذج
ويقول واصله3000 خارج المنتدى
وتحياتي لاخواني في المنتدى

محمد بداري

عضو نشط
للاسف اسلوب استفزازي

يا اخوان كلمت صاحبها عن سبب راس الشاصي
وعطاني فلم اخراجه ضعيف وما يصدقه الا السذج
انا مش محتاج اعمل فيلم علشان ابيع السيارة لان ليك او لغيرك راح تنباع يقول ان السياره انحرفت عن الشارع الى التراب وكان التراب كثيف20 سم تقريبا
لما تكون ماشى عند طريق حفر الباطن الطريق الدولي ايه الموجود على يمين مو رمل ،، ممكن اخطائت فى التعبير ولكن هي دي الحقيقة والي صلحه بالسياره الراسين الامامي للشاصي وقلت له راس الشاصي يتعور من تراب ......قلت له غير هالسالفه
والدعاميه الاماميه والخلفيه للسياره طاحو في الارض
لما تكون السيارة تمشي بسرعه 200 وفجاءه التاير الايمن او الاكس وتفقد السيطرة على السيارة وتلف بك وتنزل يمينك على الطريق الرملي مستوي الرمل منخفض ممكن وهى ماشيه صادفت حجر صغير او كبير او الي اخره والدعاميه انكسرت من تحت والخلفيه وقعت واتمنى انك تشوف السيارة دون ان تشتري وتتاكد من صدق كلامى دون التهجم علي ولو ان اسلوبك للاسف سيء كان ممكن تناقشني وتري بنفسك مش تقعد تتكلم فى التليفون وتقول الى عندك وانت قاعد مش شايف الواقع امامك وتم تبديل الدعاميات جدد
والمدغر تم تصليحه اثر حادث عند البيت
اعتقد ممكن المدقر واحد يخبط لك السيارة وياخد معجون بسيط اعتقد ما فيها شيء غريب اما سبب صبغ جنب السياره بالكامل بسبب التراب الكثيف الي ارتفاعه 20سم
وعن صبغ السقف لان كتن فبه خدش بيسط
السقف يوم اشتريت السيارة لقيت فيه تمويجات وانا بصبغ السيارة صبغته انما الابواب كانت فيها خدوش وذلوغ وبعدين انا حر فى سيارتي اصبغها ما اصبغها انا حر وهذا الفلم الي قالي للاسف مايصدقه الا السذج
مش محتاج انى اعمل فيلم علشان ابيع السيارة
ويقول واصله3000 خارج المنتدى
ان شاء الله تجيب 4000 هذا حلالي وانا حر فيه ابيعه بالسعر الى اريده زي ما انت يكون عندك سيارة ولو تحب تبيعها بـ 20 الف مافيش حد يمانعك لانه حلالك وانت حر فيه والموضوع عرض وطلب انا عرضت وانت طلبت عجبك عرضى اهلا وسهلا مش عجبك عرضى برضو اهلا وسهلا ياريت تتاكد قبل ان تتهجم وتعمل موضوع من لا موضوع علشان سيارة يمكن لو شفتها امامك هتغير وجهه نظرك وراح اعطيلك التاكيدات من صدق كلامى وشكراً
ولا انت مضايق علشان السعر مش جاء على هواك

دار الفلك دار

عضو نشط
ولا انت مضايق علشان السعر مش جاء على هواك

لا والله ماني متضايق
وان شاء الله تبيعها بمليون حلالك وانت حر فيه
بس حبيت اوضح لااخوان الي في المنتدى بالكلام الي قلت لي ايها
وسلام يا صاحبي

محمد بداري

عضو نشط
والله اوكى توضح انى انا قلت كلام مش تقول انى بعمل افلام ومش اعمل افلام وانا اتصلت عليك علشان واضح لك وجهه نظري لشخصك مش اكثر ولكن للاسف لم ترد !!!! عموما كنت اتمنى ان ترى بنفسك لتعرف ان كل كلمه قلتها لك صادقه وانى لا اكذب لو اكذب ما كنت قلت فيها راس شاص ووقت الفحص ممكن ما يبينن معك لان انا نفسى لا اعرف ان كان فيها راس شاص لان مشيت بها 7 اشهر بعد الحادث ولم اشعر باى شيء

ولسه عند كلامى لو تحب تشوف بنفسك وتتاكد دون ان تشتري السيارة تحت امرك رقمى عندك ودق عليا وشوف وين تحب اجيلك واجيلك والميعاد الى يناسبك

دار الفلك دار

عضو نشط
والله اوكى توضح انى انا قلت كلام مش تقول انى بعمل افلام ومش اعمل افلام وانا اتصلت عليك علشان واضح لك وجهه نظري لشخصك مش اكثر ولكن للاسف لم ترد !!!! عموما كنت اتمنى ان ترى بنفسك لتعرف ان كل كلمه قلتها لك صادقه وانى لا اكذب لو اكذب ما كنت قلت فيها راس شاص ووقت الفحص ممكن ما يبينن معك لان انا نفسى لا اعرف ان كان فيها راس شاص لان مشيت بها 7 اشهر بعد الحادث ولم اشعر باى شيء

ولسه عند كلامى لو تحب تشوف بنفسك وتتاكد دون ان تشتري السيارة تحت امرك رقمى عندك ودق عليا وشوف وين تحب اجيلك واجيلك والميعاد الى يناسبك

يا خوي انت لا تاخذ الموضوع شخصي وحشى لله انا ماقلت جذاب انت اكبر من هالكلمه
انا معنى كلامي ان الكلام مو مقنع بالنسبه لي
يمكن يناسب غيري
ويوفقك الله وتبيعها بالسعر الي تبيه
سلام ياصاحبي

محمد بداري

عضو نشط
عمومـا اى حد يحب يشوف السياره ويتاكد من ان السيارة ما دعمت بسيارة اخرى وان الموضوع كما ذكرت سابقاً يتفضل
السعر 3200 دينار

اب اب اب اب

أعلى