Mrna انتبهوا لشركه الادويه هذه اتوقع لها ارتفاع مفاجئ والله اعلم

ابو سعد 2

موقوف
التسجيل
7 أبريل 2011
المشاركات
55
Mrna انتبهوا لشركه الادويه هذه اتوقع لها ارتفاع مفاجئ والله اعلم
 

دولار2009

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2009
المشاركات
147
الإقامة
الكويت
يعطيك العافية بو سعد

أنا أبرد فيها من 0.28 إلى 0.19 وصار لي شهر فيها ...

بس كلامك يبرد على القلب


الله يكتب اللي فيها الخير
 

دولار2009

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2009
المشاركات
147
الإقامة
الكويت
مرحبا ..... اليوم السهم يتهدد للارتفاع ..... فيه خبر او شي

أخبارك بو سعد
 

ابو سعد 2

موقوف
التسجيل
7 أبريل 2011
المشاركات
55
مرحبا ..... اليوم السهم يتهدد للارتفاع ..... فيه خبر او شي

أخبارك بو سعد

هلا دولار2009 فعلا السهم يتهدد واليوم وصل 19 الهاى احتمال فيه خبر قريب والله اعلم ونرجو من اخواننا المحللين ان يفيدوننا من النواحى الفنيه وجزاهم الله خير .
 

عبدالمحسن-2

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
235
اخوانى الشركة موصى عليها الخاسر المدعو (((((البحر ))))) واشك بل اكاد اجزم ان ابو سعد هو نفسة البحر --لان مشاركاتة كل عددها 27 لان البحر بدا بل انكشف للمنتدى فيا اخوانى انمتبهو ا الا هل بلغت اللهم فاشهد
 

دولار2009

عضو نشط
التسجيل
9 يناير 2009
المشاركات
147
الإقامة
الكويت
اخوانى الشركة موصى عليها الخاسر المدعو (((((البحر ))))) واشك بل اكاد اجزم ان ابو سعد هو نفسة البحر --لان مشاركاتة كل عددها 27 لان البحر بدا بل انكشف للمنتدى فيا اخوانى انمتبهو ا الا هل بلغت اللهم فاشهد

لاحول ولاقوة إلا بالله

أخوي العزيز اذا عندك غير الشك وبدليل عطنا ... أو إترك الرجل لحاله .... ونتمنى نكون أحباب وبعيدين عن سوء الظن .

بالنسبة الشركة هل لك تعليق عليها ؟؟؟؟

وشكرا
 

ابو سعد 2

موقوف
التسجيل
7 أبريل 2011
المشاركات
55
بيان صحفي

8 يوليو 2011 ، 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة

مارينا للتكنولوجيا الحيوية تقارير تطورات هامة في قدرتها على تطوير Mimetics microRNA والخصوم على حد سواء
تسليم microRNA المحاكاة في صياغة المقدمة SMARTICLES> تثبيط 80 ٪ من نمو الورم ؛ A - CRN البديل خصم microRNA أظهرت زيادة بنسبة 60 أضعاف في رجولية

وذكرت مارينا للتكنولوجيا الحيوية ، وشركة / +8.11 ٪ quotes/zigman/119135/quotes/nls/mrna مرنا ، وهو حمض النووي الرائدة القائمة على اكتشاف المخدرات وشركة تطوير ، -- BOTHELL ، واشنطن ، 8 يوليو 2011 (مركتوير عبر كومتكس) مما يدل على أن البيانات الشخصية تقنياتها ، في مجال تكنولوجيا التسليم الشحمية المستندة SMARTICLES (R) فضلا عن المقيدة Conformationally النكليوتيد التكنولوجيا (CRN) ، ودعم التنمية في كل من microRNA (ميرنا) mimetics والخصوم. الإدارة النظامية لSMARTICLES ميرنا وضعت في نموذج المحاكاة الكبد ورم مثلي أظهرت تثبيط نمو الورم ، كما أشار إلى انخفاض في العلامات البيولوجية ورم الكبد النظامية ، بروتين ألفا فيتو ، وانخفاض في وزن الورم أكبر من 80 ٪. في عمل منفصلة ، أظهرت الشركة أن إدراج CRN في زيادة فاعلية مضادات ميرنا مع تحسن 60 أضعاف تقريبا في IC50. MicroRNAs أدوارا محورية في بيولوجيا الخلايا ، بما في ذلك الأمراض مثل الالتهاب والسرطان ، وتشمل كلا من الإفراط في التعبير والتعبير من دون miRNAs محددة. وبالتالي ، قد تنطوي على التدخل الفعال المحاكاة لتحل محل ميرنا وأعرب وكيل أو المتناحرين على كبح نشاط لميرنا الإفراط في التعبير عنها. وقدمت البيانات عن طريق مايكل خامسا تيمبلين ، دكتوراه ، نائب الرئيس الأول ، والتنمية ما قبل السريرية في شركة مارينا ، والتكنولوجيا الحيوية ، في مركز أبحاث المؤتمر ورني 2 التداوي ، 07-08 يوليو ، 2011 في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا.

"نحن مستمرون في اظهار مدى اتساع لدينا حمض النووي القائم على اكتشاف المخدرات المحرك" ، وذكر الدكتور تيمبلين. "الشركات الصيدلانية يبدون اهتماما واضحا في تطوير علاجات الحمض النووي لتلبية احتياجاتها" الهدف undruggable ، مشيرا الى ان القدرة على تطبيق طرائق متعددة قليل النوكليوتيد ردا على استهداف undruggable وجه الخصوص ، إشارة العلاجية والمريض النمط الظاهري هو أمر حاسم لاكتشاف المخدرات محركا فعالا لأنه يوفر خيارات الدواء على أساسها يتمكنوا من اتخاذ قرارات على أساس المخاطر على حد سواء العلمية والتجارية المرتبطة مع بعضها حمض النووي النهج القائم على هذه البيانات الأخيرة يدل على قدرتنا على خلق المداواة ميرنا الملكية ؛. mimetics والخصوم على حد سواء لدينا الآن أثبتت القدرة على تطوير مجموعة متنوعة من المزدوج تقطعت بهم السبل وتقطعت بهم السبل واحد ، وتسخير المركبات البيولوجية قليل النوكليوتيد مسارات عدة بما في ذلك التدخل الحمض النووي الريبي. وهذه القدرة ، التي تقدم من خلال الكيمياء الشخصية والتكنولوجيات التسليم ، هي فريدة من نوعها في مجال التكنولوجيا الحيوية ومارينا مجموعات كبيرة لنا وبصرف النظر عن الآخرين في هذا المجال ".

حول SMARTICLES (R)

SMARTICLES تعريف فئة جديدة من الليبوزومات : عكسها تماما المسؤول عن جزيئات لتسليم المادة الفعالة (سيرنا والعقاقير ، شرك ، وغيرها) داخل الخلية إما بواسطة الإدارة المحلية أو الشاملة. صممت SMARTICLES لضمان : (1) مرور مستقرة من خلال مجرى الدم و (2) الافراج عن حمولة الحمض النووي داخل الخلية المستهدفة لممارسة تأثيره العلاجي.

Conformationally حول المقيدة النكليوتيدات

النكليوتيدات Conformationally المقيدة هي النظير الذي جسرا يربط C2 الكيميائية "و C4" من الكربونات ريبوز. الريبوز ، والكربون خمس الدائري مثل هيكل ، والأشكال في المنطقة الوسطى من النوكليوتيدات (التي تتكون من nucleobase ، الريبوز ، ومجموعة فوسفات). الجسر الكيميائية في الريبوز من CRN بتأمين ريبوز في وضع ثابت ، والذي بدوره يحد من مرونة مجموعة nucleobase والفوسفات. استبدال لجنة الأديان والقوميات ضمن قليل النوكليوتيد RNA أو المعتمدة على الحمض النووي لديها مزايا تقارب التهجين وزيادة تعزيز المقاومة للتحلل nuclease. CRN التكنولوجيا توفر وسيلة مباشرة لتطوير امكانات عالية ومحددة حمض النووي العلاجات المستندة إلى هدف أو الرنا الرسول microRNAs. هذه الأهداف تمثل مسارات المرض الذي عادة ما تكون "undruggable" أو "صعبة لاستهداف" من قبل جزيء صغير أو الأجسام المضادة وحيدة النسيلة ، ومناسبة لمناطق انتشار المرض مع الاحتياجات التي لم تلب كبيرة ، مثل الالتهابات ، وأمراض الأيض والسرطان. الحوزة البراءة CRN يتكون من اثنين من براءات الاختراع التي صدرت على نطاق واسع يشمل المركبات وCRN CRN [أليغنوكليوتيد] يتضمن ، وتطبيق واحد في انتظار براءات الاختراع التي تغطي طلبات إضافية من CRNs.

حول مارينا ، وشركة للتكنولوجيا الحيوية

مارينا للتكنولوجيا الحيوية هي شركة التكنولوجيا الحيوية ، وركزت على تطوير وتسويق العلاجات التدخل الحمض النووي الريبي (رني) والقائم على الحمض النووي الريبي. خط أنابيب للتكنولوجيا الحيوية مارينا تضم ​​حاليا برنامجا السريرية في غدومي المرجلات عائلي (متلازمة سرطانية) ، وبرنامجين قبل السريرية -- في سرطان المثانة والاستسقاء الخبيثة. دخلت مرفأ للتكنولوجيا الحيوية في اتفاق حصري مع مجموعة Debiopharm لتطوير وتسويق البرنامج المثانة السرطانية. الهدف هو مرفأ للتكنولوجيا الحيوية لتحسين الصحة البشرية من خلال تطوير مركبات الحمض النووي الريبي ورني والتكنولوجيات القائمة على تسليم المخدرات التي توفر معا الخيارات العلاجية للمرضى متفوقة. معلومات إضافية حول التكنولوجيا الحيوية في مارينا هو متاح http://www.marinabio.com.

تطلعي البيانات

التصريحات التي أدلى في هذا البيان الصحفى قد يكون تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في القوانين الاتحادية للأوراق المالية التي تخضع لبعض المخاطر والشكوك وتشمل العوامل التي قد تسبب نتائج فعلية تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة أو المقترحة. العوامل التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على : (ط) من قدرة التكنولوجيا الحيوية مارينا للحصول على تمويل إضافي ، (ب) من قدرة على جذب التكنولوجيا الحيوية مارينا و / أو الحفاظ على الصناعات التحويلية ، والبحوث والتنمية وتسويق الشركاء ، (ج) قدرة التكنولوجيا الحيوية مارينا و / أو شريك لإكمال بنجاح البحوث وتطوير المنتجات ، بما في ذلك الدراسات قبل السريرية والسريرية والتسويق ، (د) قدرة التكنولوجيا الحيوية مارينا و / أو شريكا للحصول على الموافقات الحكومية المطلوبة ، و (ت) من قدرة التكنولوجيا الحيوية مارينا و / أو شريك لتطوير وتسويق المنتجات التي يمكن أن تنافس نظيراتها من المنافسين. وترد العوامل الإضافية التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك المتوقعة أو المقترحة في أي تطلعي البيانات في تقارير مارينا بيوتك الدوري الأخير عن نموذج 10 - K والنموذج 10 - Q أن تودع لدى لجنة الاوراق المالية والبورصات. مارينا للتكنولوجيا الحيوية لا تتحمل أي التزام لتحديث واستكمال البيانات الاستشرافية بسبب الأحداث اللاحقة.
 

ابو سعد 2

موقوف
التسجيل
7 أبريل 2011
المشاركات
55
بيان صحفي

8 يوليو 2011 ، 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة

مارينا للتكنولوجيا الحيوية تقارير تطورات هامة في قدرتها على تطوير mimetics microrna والخصوم على حد سواء
تسليم microrna المحاكاة في صياغة المقدمة smarticles> تثبيط 80 ٪ من نمو الورم ؛ a - crn البديل خصم microrna أظهرت زيادة بنسبة 60 أضعاف في رجولية

وذكرت مارينا للتكنولوجيا الحيوية ، وشركة / +8.11 ٪ quotes/zigman/119135/quotes/nls/mrna مرنا ، وهو حمض النووي الرائدة القائمة على اكتشاف المخدرات وشركة تطوير ، -- bothell ، واشنطن ، 8 يوليو 2011 (مركتوير عبر كومتكس) مما يدل على أن البيانات الشخصية تقنياتها ، في مجال تكنولوجيا التسليم الشحمية المستندة smarticles (r) فضلا عن المقيدة conformationally النكليوتيد التكنولوجيا (crn) ، ودعم التنمية في كل من microrna (ميرنا) mimetics والخصوم. الإدارة النظامية لsmarticles ميرنا وضعت في نموذج المحاكاة الكبد ورم مثلي أظهرت تثبيط نمو الورم ، كما أشار إلى انخفاض في العلامات البيولوجية ورم الكبد النظامية ، بروتين ألفا فيتو ، وانخفاض في وزن الورم أكبر من 80 ٪. في عمل منفصلة ، أظهرت الشركة أن إدراج crn في زيادة فاعلية مضادات ميرنا مع تحسن 60 أضعاف تقريبا في ic50. Micrornas أدوارا محورية في بيولوجيا الخلايا ، بما في ذلك الأمراض مثل الالتهاب والسرطان ، وتشمل كلا من الإفراط في التعبير والتعبير من دون mirnas محددة. وبالتالي ، قد تنطوي على التدخل الفعال المحاكاة لتحل محل ميرنا وأعرب وكيل أو المتناحرين على كبح نشاط لميرنا الإفراط في التعبير عنها. وقدمت البيانات عن طريق مايكل خامسا تيمبلين ، دكتوراه ، نائب الرئيس الأول ، والتنمية ما قبل السريرية في شركة مارينا ، والتكنولوجيا الحيوية ، في مركز أبحاث المؤتمر ورني 2 التداوي ، 07-08 يوليو ، 2011 في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا.

"نحن مستمرون في اظهار مدى اتساع لدينا حمض النووي القائم على اكتشاف المخدرات المحرك" ، وذكر الدكتور تيمبلين. "الشركات الصيدلانية يبدون اهتماما واضحا في تطوير علاجات الحمض النووي لتلبية احتياجاتها" الهدف undruggable ، مشيرا الى ان القدرة على تطبيق طرائق متعددة قليل النوكليوتيد ردا على استهداف undruggable وجه الخصوص ، إشارة العلاجية والمريض النمط الظاهري هو أمر حاسم لاكتشاف المخدرات محركا فعالا لأنه يوفر خيارات الدواء على أساسها يتمكنوا من اتخاذ قرارات على أساس المخاطر على حد سواء العلمية والتجارية المرتبطة مع بعضها حمض النووي النهج القائم على هذه البيانات الأخيرة يدل على قدرتنا على خلق المداواة ميرنا الملكية ؛. Mimetics والخصوم على حد سواء لدينا الآن أثبتت القدرة على تطوير مجموعة متنوعة من المزدوج تقطعت بهم السبل وتقطعت بهم السبل واحد ، وتسخير المركبات البيولوجية قليل النوكليوتيد مسارات عدة بما في ذلك التدخل الحمض النووي الريبي. وهذه القدرة ، التي تقدم من خلال الكيمياء الشخصية والتكنولوجيات التسليم ، هي فريدة من نوعها في مجال التكنولوجيا الحيوية ومارينا مجموعات كبيرة لنا وبصرف النظر عن الآخرين في هذا المجال ".

حول smarticles (r)

smarticles تعريف فئة جديدة من الليبوزومات : عكسها تماما المسؤول عن جزيئات لتسليم المادة الفعالة (سيرنا والعقاقير ، شرك ، وغيرها) داخل الخلية إما بواسطة الإدارة المحلية أو الشاملة. صممت smarticles لضمان : (1) مرور مستقرة من خلال مجرى الدم و (2) الافراج عن حمولة الحمض النووي داخل الخلية المستهدفة لممارسة تأثيره العلاجي.

Conformationally حول المقيدة النكليوتيدات

النكليوتيدات conformationally المقيدة هي النظير الذي جسرا يربط c2 الكيميائية "و c4" من الكربونات ريبوز. الريبوز ، والكربون خمس الدائري مثل هيكل ، والأشكال في المنطقة الوسطى من النوكليوتيدات (التي تتكون من nucleobase ، الريبوز ، ومجموعة فوسفات). الجسر الكيميائية في الريبوز من crn بتأمين ريبوز في وضع ثابت ، والذي بدوره يحد من مرونة مجموعة nucleobase والفوسفات. استبدال لجنة الأديان والقوميات ضمن قليل النوكليوتيد rna أو المعتمدة على الحمض النووي لديها مزايا تقارب التهجين وزيادة تعزيز المقاومة للتحلل nuclease. Crn التكنولوجيا توفر وسيلة مباشرة لتطوير امكانات عالية ومحددة حمض النووي العلاجات المستندة إلى هدف أو الرنا الرسول micrornas. هذه الأهداف تمثل مسارات المرض الذي عادة ما تكون "undruggable" أو "صعبة لاستهداف" من قبل جزيء صغير أو الأجسام المضادة وحيدة النسيلة ، ومناسبة لمناطق انتشار المرض مع الاحتياجات التي لم تلب كبيرة ، مثل الالتهابات ، وأمراض الأيض والسرطان. الحوزة البراءة crn يتكون من اثنين من براءات الاختراع التي صدرت على نطاق واسع يشمل المركبات وcrn crn [أليغنوكليوتيد] يتضمن ، وتطبيق واحد في انتظار براءات الاختراع التي تغطي طلبات إضافية من crns.

حول مارينا ، وشركة للتكنولوجيا الحيوية

مارينا للتكنولوجيا الحيوية هي شركة التكنولوجيا الحيوية ، وركزت على تطوير وتسويق العلاجات التدخل الحمض النووي الريبي (رني) والقائم على الحمض النووي الريبي. خط أنابيب للتكنولوجيا الحيوية مارينا تضم ​​حاليا برنامجا السريرية في غدومي المرجلات عائلي (متلازمة سرطانية) ، وبرنامجين قبل السريرية -- في سرطان المثانة والاستسقاء الخبيثة. دخلت مرفأ للتكنولوجيا الحيوية في اتفاق حصري مع مجموعة debiopharm لتطوير وتسويق البرنامج المثانة السرطانية. الهدف هو مرفأ للتكنولوجيا الحيوية لتحسين الصحة البشرية من خلال تطوير مركبات الحمض النووي الريبي ورني والتكنولوجيات القائمة على تسليم المخدرات التي توفر معا الخيارات العلاجية للمرضى متفوقة. معلومات إضافية حول التكنولوجيا الحيوية في مارينا هو متاح http://www.marinabio.com.

تطلعي البيانات

التصريحات التي أدلى في هذا البيان الصحفى قد يكون تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في القوانين الاتحادية للأوراق المالية التي تخضع لبعض المخاطر والشكوك وتشمل العوامل التي قد تسبب نتائج فعلية تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة أو المقترحة. العوامل التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على : (ط) من قدرة التكنولوجيا الحيوية مارينا للحصول على تمويل إضافي ، (ب) من قدرة على جذب التكنولوجيا الحيوية مارينا و / أو الحفاظ على الصناعات التحويلية ، والبحوث والتنمية وتسويق الشركاء ، (ج) قدرة التكنولوجيا الحيوية مارينا و / أو شريك لإكمال بنجاح البحوث وتطوير المنتجات ، بما في ذلك الدراسات قبل السريرية والسريرية والتسويق ، (د) قدرة التكنولوجيا الحيوية مارينا و / أو شريكا للحصول على الموافقات الحكومية المطلوبة ، و (ت) من قدرة التكنولوجيا الحيوية مارينا و / أو شريك لتطوير وتسويق المنتجات التي يمكن أن تنافس نظيراتها من المنافسين. وترد العوامل الإضافية التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك المتوقعة أو المقترحة في أي تطلعي البيانات في تقارير مارينا بيوتك الدوري الأخير عن نموذج 10 - k والنموذج 10 - q أن تودع لدى لجنة الاوراق المالية والبورصات. مارينا للتكنولوجيا الحيوية لا تتحمل أي التزام لتحديث واستكمال البيانات الاستشرافية بسبب الأحداث اللاحقة.



وينك يا دولار2009 بعد نزول الخبر ارتفع فى البرى مارت مع طلب متزايد عليه مبروووووك .
 
أعلى