Abat ارتفاع مفاجئ

ابو سعد 2

موقوف
التسجيل
7 أبريل 2011
المشاركات
55
البطارية متقدمة تكنولوجيا، وشركة تعلن عن 10 مليون دولار برنامج إعادة شراء الاسهم

09:31 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
أعلن البطارية متقدمة تكنولوجيا، وشركة ان مجلس ادارتها وافق بالاجماع على برنامج إعادة شراء حصة في الشركة التي يرخص لإعادة شراء ما يصل الى 10 مليون دولار من أسهم الشركة المشتركة في السوق المفتوحة. وستتاح المشتريات وفقا لتقدير الإدارة ، على أن تعتمد على توقيت الظروف السائدة في السوق. والهدف من البرنامج هو زيادة حقوق المساهمين لكل سهم للمساهمين المتبقية.
 

ابو سعد 2

موقوف
التسجيل
7 أبريل 2011
المشاركات
55
30 يونيو 2011 ، 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة

البطارية المتقدمة تعلن عن 10 مليون دولار برنامج إعادة شراء الاسهم
مجلس الإدارة يوافق بالإجماع طلب رئيس فو لإعادة شراء الأسهم

نيويورك ، 30 يونيو 2011 (GlobeNewswire عبر كومتكس) -- متقدم تكنولوجيا البطاريات ، وشركة / quotes/zigman/93727/quotes/nls/abat أبات +12.83 ٪ ، شركة رائدة في تطوير وتصنيع وتوزيع بوليمر ليثيوم أيون القابلة لإعادة الشحن بطاريات وكذلك شركة تصنيع السيارات الكهربائية ، وأعلن أن مجلس إدارتها وافق بالاجماع اليوم برنامج إعادة شراء حصة في الشركة التي يرخص لإعادة شراء ما يصل الى 10 مليون دولار من أسهم الشركة المشتركة في السوق المفتوحة. وستتاح المشتريات وفقا لتقدير الإدارة ، على أن تعتمد على توقيت الظروف السائدة في السوق. والهدف من البرنامج هو زيادة حقوق المساهمين لكل سهم للمساهمين المتبقية.

وصرح رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي السيد فو تشى قوه : "على مدى الأشهر الثلاثة الماضية ونحن جميعا قد شهدت انخفاضا كبيرا في سعر السوق من مخزوننا مشتركة يقودها التقارير غير صحيحة على الانترنت يصور الوضع المالي للشركة والإنتاج ونحن نواصل الوقوف. بواسطة دقة الإيداعات العام لدينا ونحن نقف بثبات بواسطة منتجات عالية الجودة لدينا ، وخير الناس التي تعمل بجد من أجل إنتاجها. يرصد ثقتنا في أبات اليوم واضحا من خلال هذا برنامج إعادة شراء الأسهم ، ونحن نريد أن أشكر مرة أخرى للمساهمين دعمهم من خلال هذه الأوقات العصيبة. "

حول متقدم البطارية ، وشركة للتكنولوجيا

البطارية متقدمة تكنولوجيا ، وشركة / quotes/zigman/93727/quotes/nls/abat أبات +12.83 ٪ ، التي تأسست في سبتمبر 2002 ، على تطوير وتصنيع وتوزيع قابلة للشحن بوليمر ليثيوم أيون (PLI) البطاريات. منتجات الشركة تشمل البطاريات القابلة للشحن للسيارات الكهربائية PLI والدراجات النارية ، ومصابيح الألغام استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، لاسلكى والأجهزة الإلكترونية الأخرى. بطاريات أبات في الجمع بين الطاقة العالية مع تقنية البوليمر الكيمياء للدولة من بين الفن للتغلب على العديد من أوجه القصور المرتبطة مع أنواع أخرى من البطاريات القابلة لإعادة الشحن. في أوائل عام 2009 ، حصلت شركة ووشى آنجيل Autocycle المحدودة ، وهي الشركة المصنعة للسيارة الكهربائية ، وتسميته وشى تشونغ تشيانغ Autocycle المحدودة ("وشى ZQ"). الشركة لديها مكتب في نيويورك ، مع مكاتبها التنفيذية ومرافق التصنيع في الصين.

آمنة هاربور بيان

بعض التصريحات في هذا البيان وغيره من البيانات المكتوبة أو الشفوية المقدمة من قبل أو نيابة عن الشركة هي "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في قانون الأوراق المالية الفدرالية. بيانات بشأن الأحداث والتطورات المستقبلية وأدائنا في المستقبل ، فضلا عن توقعات الادارة والمعتقدات والخطط والتقديرات أو التوقعات المتعلقة بمستقبل هي تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في هذه القوانين. وتطلعي البيانات تخضع لعدد من المخاطر والشكوك بما في ذلك قبول السوق لخدمات الشركة والمشاريع والوصول إلى الشركة استمرت في العاصمة وغيرها من المخاطر والشكوك. قد النتائج الفعلية للشركة يحقق تختلف جوهريا عن تلك التي تتوخاها أي تطلعي البيانات نظرا لهذه المخاطر والشكوك. وتستند هذه التصريحات على توقعاتنا الحالية ويتكلم فقط اعتبارا من تاريخ مثل هذه التصريحات.

وقد وزع هذا البيان الصحفى التي GlobeNewswire ، www.globenewswire.com

المصدر : تقنيات متقدمة البطارية ، وشركة
 
أعلى