شنو قصة الMarket maker على سهم مبرد ..!

الحالة
موضوع مغلق
.

سلام عليكم

قبل الأقفال ب5 دقايق ماكان مطلوب ب75 فلس إلا 280 ألف سهم 3 طلبات ..... شوفو بعينكم باخر اللحظات شنو سوا صانع السوق واترك لكم التعليق ..!

الملفات المرفقه:

الحجم: 332.6 KB   المشاهدات: 112

waham

عضو مميز
شتفسر هذا 20,280,000

نعتذر للمشرفين على فتح رابط جديد ... لكنها لفته غريبه أول مرة أشوفها وياليت يكون فيها تحقيق يمكن ماعنده كاش يغطي المبلغ لانه قيمة الصفقة لو تمت 1,5 مليون دينار كويتي غير العمولة ......!!

السهم على حسب ماأعرف عنده دعم ب76 فلس ...

ياليت المشرفين دمج الصفقة برابط الشركة بالمنتدى اليوم مساء او كيفكم

عادي ياخوي مافيها شي قبل يومين اكتتاب كان مطلوب ب 29 ** 40 مليون وثاني يوم 10 مليون هذا كله لزوم التصريف ابيك ادش على اوامر صفاة طاقة شوف الاغلاق وشوف وين مطلوب السهم
لعب بلعب حسبي الله ونعم الوكيل .

الملفات المرفقه:

• Untitled  صفاة.jpg
    Untitled صفاة.jpg
    الحجم: 273.6 KB   المشاهدات: 91
اخوي waham والله مدري لكن أنا أغلب الخطأ بإدخال الأمر ..!! وياليت يكون فيه محاسبه مع إني ماأعتقد لأنه لنفترض إلي حط الأمر عنده ملائه ماليه وخايف إنه السهم ينزل يقول حط لي 20 مليون سهم ي75 فلس والفلوس بالبنك ...... وهو يدري محد راح يقط عليه هالكميه لأنها تساوي تقريبا 10% من رأي مال الشركة ...........!!!

وإلي عنده معلومه يقدر يفيد الأخوان فيه ياليت ينورنا

اخوي ابراهيم الحجاج كيف حالك ..... والله ماتابعت الأسعار إلا اليوم ولفيت على كل الشركات محد حاط طلبات غريبه مثل مبرد اليوم ....!! على أساس الأقفالات اليوم , لكن كل شي جايز ومشكووور على مداخلتك يالحبيب .

waham

عضو مميز
اخوي waham والله مدري لكن أنا أغلب الخطأ بإدخال الأمر ..!! وياليت يكون فيه محاسبه مع إني ماأعتقد لأنه لنفترض إلي حط الأمر عنده ملائه ماليه وخايف إنه السهم ينزل يقول حط لي 20 مليون سهم ي75 فلس والفلوس بالبنك ...... وهو يدري محد راح يقط عليه هالكميه لأنها تساوي تقريبا 10% من رأي مال الشركة ...........!!!

وإلي عنده معلومه يقدر يفيد الأخوان فيه ياليت ينورنا

اخوي ابراهيم الحجاج كيف حالك ..... والله ماتابعت الأسعار إلا اليوم ولفيت على كل الشركات محد حاط طلبات غريبه مثل مبرد اليوم ....!! على أساس الأقفالات اليوم , لكن كل شي جايز ومشكووور على مداخلتك يالحبيب .

مشكور يا المحلل المالي ويمكن يبي يورينا عضلاته ;)

blog-master

عضو نشط
كنت أدعي ربي إن يقط عليه الكمية كلها ، آخ بس لو صارات كان عن جد تمت الأمور مثل ما نبيها ، الله يعوضنا ويعينا على هالسهم الدايخ .

محمد1000

موقوف
شتفسر هذا 20,280,000

اشارت تحدي وبدايت عنااااااااااااااااااد::verymad::

والنتيجه راح تدوووووبل فلووووسك اضعاف اضعاف بلمحت بصر :D:D:D

اوووو تخسف فيك وتصير خسارتك اضعاف اضعاف بلمحت بصر:mad::mad:

وجهت نظر صعووووووووود صااااروخي بالاتجاة العالي

وبعد ها هبووووووط تدريجي مثل ماسوا فينا من سنه

للعلللللللللللللللللللللللللللللللم قبل سنه وضعها غير واليوم سهم تشغيلي وستقبله واااااااااعد:rolleyes::rolleyes:

waham

عضو مميز
اشارت تحدي وبدايت عنااااااااااااااااااد::verymad::

والنتيجه راح تدوووووبل فلووووسك اضعاف اضعاف بلمحت بصر :d:d:d

اوووو تخسف فيك وتصير خسارتك اضعاف اضعاف بلمحت بصر:mad::mad:

وجهت نظر صعووووووووود صااااروخي بالاتجاة العالي

وبعد ها هبووووووط تدريجي مثل ماسوا فينا من سنه

للعلللللللللللللللللللللللللللللللم قبل سنه وضعها غير واليوم سهم تشغيلي وستقبله واااااااااعد:rolleyes::rolleyes:
طلوع ممكن ولكن نزول حاد ما أعتقد . جنه وضعه زين ولا شرايك ؟

رشيد

عضو نشط
عندي ملاحظتين
الاولى خاصه بالاشراف ليش ما نقلتوا المشاركة الى موضوع شركة مبرد نفسه؟
لملاحظة الثانية للاخ صاحب الموضوع شنو قصة صانع السوق اعتقد افضل لان ماله داعي نقحم مصطلحات اجنبية في ظل وجود ما يقابلها في لغتنا العربية :)

محمد1000

موقوف
عندي ملاحظتين
الاولى خاصه بالاشراف ليش ما نقلتوا المشاركة الى موضوع شركة مبرد نفسه؟
لملاحظة الثانية للاخ صاحب الموضوع شنو قصة صانع السوق اعتقد افضل لان ماله داعي نقحم مصطلحات اجنبية في ظل وجود ما يقابلها في لغتنا العربية :)

يااااااااعيني علي الثقافه والاسلوب الفذ:confused:
مصطلحات اجنبيه :mad:العربي مافهمنا مصطلحاته تبي تدخلنا بالانجليزي:( خلنا علي البرادات والتريلات المكدة زينه بالوطن العربي:)

التريلات والنقليات زاد الطلب عليها وشغلتها مررررررررررررررربحه:eek:

Virulent

عضو نشط
لما الحين محد جاوبك؟
انا اجاوب،، اللي صار ان احد المساهمين طلب على سعر معين كميه كبيره علشان يحمي الشركة من مفاجأه البيع العشوائي و كان لازم يسوي جذي علشان لا ياخذ مخصص انخفاض قيمة الاستثمار، و كان المفروص يطلب ٢,٥ مليون بس بالغلط طلب ٢٥ مليون.

:)

:) ماهي غلطه للمرة الثانية وتقريبا بأخر 3 ثواني حط طلب ب20 مليون سهم ..!!

مادام عنده هالكاش ليش مايدرعم على السهم ...؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 320.2 KB   المشاهدات: 68
ياليت أحد المشرفين ولاعليه أمر أن ينقل الموضوع لرابط الشركة الرئيسي ..... ومشكووور

الحالة
موضوع مغلق
أعلى