السلام عليكم ( قسايم النسيم)

بن دهيران

عضو نشط
انا طلبي الاسكاني تاريخ 31|12|1992م
ياجماعه انا محتار بين منطقتين ابو احليفه مع انها مو مظمونه وبين قسائم النسيم وبصراحه انا رجال ابي ابني وابيع ابي رايكم اي المنطقتين سعر القسيمه فيها افضل وشكرا .

hbtko

عضو نشط
ما يبيلها تفكير اكيد ابو حليفه فتح الباب للبيت للسد. ١٥٠ الف شلون لو يطلع لك موقع ارض بس

بن دهيران

عضو نشط
مشكور على المشاركه اخ hbtko بس انا في حيره من امري اخاف اطوف النسيم عشان ابو احليفه وبعدين افلس من الثنتين خخخخخخ بس للعلم النسيم 500 متر ويمكن اسعارها تكون مرتفعه وعيون اهل الجهراء عليها اتمنا لو يشارك ناس بالموضوع يفيدونا بالاسعار المتوقعه لقسايم النسيم

al7mly

عضو نشط
انا طلبي 93 _ شهر 10
النسيم جاهزه للبناء نصيحه عصفور باليد والا عشره على الشجره

انا عن نفسي باخذ بالنسيم 500 متر وابنيها واعرضها للبيع

طافنا كل شئ سعد العبدالله ام الهيما

صقر3

عضو نشط
انا طلبي 93 _ شهر 10
النسيم جاهزه للبناء نصيحه عصفور باليد والا عشره على الشجره

انا عن نفسي باخذ بالنسيم 500 متر وابنيها واعرضها للبيع

طافنا كل شئ سعد العبدالله ام الهيما

اذا تبي تبيع ومستعجل عليك بالنسيم ابو حليفه يبيلها اقل شي 3 سنوات علي مايفكرون الاخوان في الاسكان يوقعون العقد للبنيه تحتيه وفوقها سنتين للبناء يعني تقريباً 5 سنوات النسيم صيده موفق خير

al7mly

عضو نشط
مشكور ياصقر

كلامك صحيح النسيم ابتدت بناء البنيه التحتيه شهر 8 _2009

ومتوقع الانتهاء شهر 11 _2011 يعني سنتين وجم شهر والتوزيع بعد رمضان وبناء سنتين يعني 2013 ممتاز للبيع

عكس ابوحليفه مو مضمونه المنطقه واذا صدف انها طلعت من نصيبك يبيلها اكثر من مده النسيم في البنيه التحتيه والتوزيع والبناء

يعني راح توفر 5 سنوات ويمديك تلحق على الاسعار قبل ماتطير وتاخذلك بيت او ارض قريب من موقع سكنك وافضل من انك وتنطر

والزمن علمنا لانطوف كافيييييييييييييييييييييييييييييييييييي

ونصيحه للطلبات القديمه توكلوا على الله لا يطلعون قرارات نلاقي نفسنا طلبات جديده مثلنا مثل 2011

والله نتحسف على الوقت

نصيحه من جمل

والله الموفق

ابو خالد.74

عضو نشط
اعتقد اللي بياخذون فيها راح يبدلونها بطلبات وسعر الفرق فقط اما البنيان راح تصير صعبه عليك انت ويمكن مايرضي الشراي ويمكن حتى السرداب ماراح تبني على النطره اللي نطرتها من ٩٢ للحين كملها لبوحليفه او بدل بطلب واستلم كاش*

ابو خالد.74

عضو نشط
الاسكان تخلص من منطقه منطقه علشان يصير تبادل بالسكان ويتوزعون هذي خطتهم فما اعتقد ان بوحليفه بعيده والله تعالى اعلم بس يخلصون من النسيم راح يبتدون باللي وراه

ابو خالد.74

عضو نشط
مشكور ياصقر

كلامك صحيح النسيم ابتدت بناء البنيه التحتيه شهر 8 _2009

ومتوقع الانتهاء شهر 11 _2011 يعني سنتين وجم شهر والتوزيع بعد رمضان وبناء سنتين يعني 2013 ممتاز

والله الموفق
اخوي النسيم جاهزه للبناء قفلوها المنطقه خالصه بس يخلصون من بيوت سعدالعبدالله يوزعونها وعقبها النسيم وهلُم جراً

بن دهيران

عضو نشط
يالربع انا داري ان النسيم راح توزع بعد رمضان ان شاء الله بس اللي ابيكم تفيدونا فيه هل النسيم لها مستقبل من ناحيه سعرها لاني قاعد اشيك على اسعار بيوت النسيم الحاليه بصراحه اسعارها عاديه جدا فيدونا برايكم وشكرا

بن دهيران

عضو نشط
اعتقد اللي بياخذون فيها راح يبدلونها بطلبات وسعر الفرق فقط اما البنيان راح تصير صعبه عليك انت ويمكن مايرضي الشراي ويمكن حتى السرداب ماراح تبني على النطره اللي نطرتها من ٩٢ للحين كملها لبوحليفه او بدل بطلب واستلم كاش*

لبو خالد معلش ممكن توضح كلامك ووجهت نظرك لاني ما فهمت قصدك

بومحمـد

عضو نشط
يوجد مشروعين ضخمين جدا على طرفي الجهراء
اذا الجهراويين أرتفعت الأسعار عندهم ينطرون هالمنطقتين
و ب 600 متر بعد

كبار جدا مدينة جابر كلها كأنها قطعه عند هذة المشاريع
حسب آخر تصريحات
المطلاع 18,000 وحدة سكنية
غرب الجهراء أكثر من 30,000 وحدة سكنية

حتى ابو طلب 2010 يحوشه الدور

و الله كريم

بن دهيران

عضو نشط
السلام عليكم ( قسايم النسيم)

--------------------------------------------------------------------------------

انا طلبي الاسكاني تاريخ 31|12|1992م
ياجماعه انا محتار بين منطقتين ابو احليفه مع انها مو مظمونه وبين قسائم النسيم وبصراحه انا رجال ابي ابني وابيع ابي رايكم اي المنطقتين سعر القسيمه فيها افضل وشكرا .

aboshja3

عضو نشط
طبعا وبدون تفكير اخذ بقسايم بوحليفه منطقه راقيه جدا واسعارها بتكون نار لان ماكو مشاريع حاليه بالمنطقه العاشره وناس اعرفهم مستعدين يبدلون مع سد 150 ألف بحكم موقعها المميز غيرها لاكن النسيم حولها مشاريع الدنيا
واذا تبي النسيم انا عندي طلب 94 يخصص وازيدك عشر آلاف اذا موافق راسلني عالخاص*

MMLooo7

موقوف
ياجماعه انا عندى طلب شهر 10 - 94 هل تتوقعون يوصل الطلب لى او لا بالنسيم لانى ناطر النسيم ادرى البعض راح يقول ليش ما اخذت من زمان باختصار شديد كنت ( بالسجن ) قاتل واحد بالغلط وانشالله ما اقتل واحد ثانى وانا قاعد ابنى البيت لانه الشارع الكل يبى يتهاوش ياليت تفيدونه شباب

"المتخصص"

عضو نشط
اخوي بن دهيران شوف الخاص عندك ورد علي.

faisel 2

عضو نشط
وين نحصل مخطط المنطقه..؟

أعلى