الفــــــــــــــــــــــــز عه تكفووووون يالربع ( لك ولا للذيب ) <<<

بوجلنبووو

عضو نشط
شوف يالطيب انا ماني رجل خبير في السيارات لكن بقولك الي فهمته من كلامك
السياره مدعومه ومن قوة الدعمه اهتزت المكينه فخربت القواعد الي ماسكه المكينه

نصيحتي اذا تقدر ترجعها رجعها لان السيارات المدعومه نادر تحصل احد يشتريها منك واذا بيشتريها بيكسر سوقك

walagmi

عضو نشط
طويل العمر
هذا الموتر سكرااااااااب علي
سبعه وسبعين شارع
معجون كثيف يعني الموتر مولي
لو تاخذ موديل واحد وتسعين
ابتلقاه انظف منه
موترك غالي حيل
اتوقع سعره
الفين دينار واجد

BADR-1

عضو نشط
حبيبي مبروك عليك اللي بالفحص كلة استهلاكي عادي والبدي قطعتين مصبوغين عوافي دام الشاصي نظيف لا يهمك نسبة الماكينة 86فوق الممتاز والقير بدل زيت وفلتر وتوكل علي الله وهذي سوالف الرمال صوت صباب وكراسي مكينة خرابيط

naaar

عضو نشط
انت شريته خلاص حلله ودقه دق ومالك شغل بفحص الرمال الصيغه اللي كاتبها يكتبونها بكل موتر علشان الشريطيه يكسرون براعي الموتر واتحداك اذا مو كل شريطي يروح هناك وانت شاري الموتر بتستعمل ولا بتبيع ... اذا استعمال زين بس سعره لو زايد 800 دينار تاخذ وكاله وذا بتربح صفقتك خاسره ...

nawaf7007

عضو نشط
السلام عليكم انا اشوف ان السياره مافيها شي الا الكبوت المدكر الخلفي وسعر الموتر مناسب

الرمال الذهبيه هذي سوالفهم

توكل علي الله والسعر حيل مناسب

MNGASH

عضو نشط
استاذي الكريم سالفة 86 % خرابيط الرمال طلعنا فورد من الوكالة وانا وصاحبي رحنا فحصناة قالولي نفس الكلام 86 % قلت لهم السيارة اصفار تستهبلون قالولي 86 % فوق الممتاز بس الامانة طلع في صبغ في الباب اليمين وستغربنا لما رجعنا للوكالة قالو لنا انة بالمينا انضرب الموتر وبدلنا باب كامل وتهاوشنا معاهم وشترو السيارة من صاحبي قبل اسبوع فاحص صاحبي اوريون 2009 ماشي 125 الف نفس الكلام استهبال قالولة 86 % واحد من الربع فحص بنوراما وارد المانيا 2008 نفس الكلام الكمبيوتر اللي عندهم معلق على هالنسبة الرمال اذا سيارة موديل حديث
فقط افحص شاصي وبدي والقير والمكينة بالخط تبين مايبيلها فهيم لان ماعندهم جهاز او ياخذ فيها لفة لفتين ويبين معاة الاصوات تقدر تمغطة على الخط وتعرف اذا الموتر ناعم ولا لا ومادام قالولك الشاصي سليم عليك بالعافية انا سيارتي مشتريها من 7 سنين وفيها راس شاصي والدعمة قوية وواصلة صوب المكينة ولله الحمد للحين ماني شايف اي مشاكل والسيارات توافيق وانا خوك والرمال دايم يبي يبري ذمتة عشان اذا فحصت في مكان ثاني لا يتوهق في 2003 انا مشتري كابرس مقلوب ودخلتة عندهم ولا بين بس ابن الحلال راعي السيارة قالي بعد الفحص لاني حلفتة بالله ونفس الشي قالولي نسبة معجون والله ماصادوة ابن الحلال الشريطي بلغي وعطيتة العربون حلال علية لامانتة مثل ماقالو الاخوان استعمل واذا شفت خراباتة قامت تطلع او بلشت المشاكل بيعة وبين عيوبة والله بيرزقك غيرة بالحلال

كاتب الفزعة انا قلت صاير شي بالديرة قلت بطب وياك طلعت سيارة صج المال عديل الروح هههه :)

مؤسسة

عضو نشط
طويل العمر
هذا الموتر سكرااااااااب علي
سبعه وسبعين شارع
معجون كثيف يعني الموتر مولي
لو تاخذ موديل واحد وتسعين
ابتلقاه انظف منه
موترك غالي حيل
اتوقع سعره
الفين دينار واجد

مساكم الله بالخير اشهد انك ضيقت خلق الرجال

يامعود الرجال شراء وخلاص ومبروك الموتر والله يعطيك من خيره ويكفيك شره ياخوي اي شركة فحص مراح تقول نسبة المكينه 100 % لازم تحط خط رجعه ومثل مقالو الاخوان استعمله وكده وانت شريت لاتتردد والله يبارك لك فيه اهم شي انحض الشرطيه اذا درو ان احد خايف من الموتر يكسرون فيه علشان يشترون بنص القيمه

901

عضو نشط
اول شي بيض الله وجيهكم ورايتكم بيضه يشهد الله

هههههههه اي والله ضيق خلقي بس ماعليه كلن يقول رايه مافيها شي

المشكله اني شريت ولافات الفوت ماينفع الصوت الحمدلله

المهم طلعت شغلات استهلاكيه ومقدور عليه

ماقصرتو فديتكم لا خلا ولا عدم

أعلى