ابي اطلع رخصه ومحتاره

كويتيه ولكن

عضو نشط
السلام عليكم
انا ودي اطلع رخصه ووودي ااجرها بس مو عارفه اطلع رخصة شنو
ابيكم اتشوروني شنو الرخصه المطلوبه عليها اقبال وشرط اني يكون وظيفتي فيها مندوبة مبيعات علشان انا من الكويت بس عايشه برا الكويت وابي احلل دعم العماله ان شالله فهمتوني يعني اشتغل صج اكون مندوبه مثلا عن طريق الانترنت او البلده اللي انا فيها
سنو احسن مشروع اطلع الرخصه عليه وعليه اقبال وفقط ااجر الرخصه بدون محل
جم يطلعلي يعني!?????
الله يجزاكم خير اذا ساعدتوني
شكرا*

كويتيه ولكن

عضو نشط
ودي اعرف ليش ماتردون بسهاله ماراح تخسرون شي لما تساعدون انسان امكن تكونون نفس مكاني وتحتاجون احد يساعدكم !!!
اي اجابه حتي لو كانت بسيطه ممكن تنفع لو سمحتوا*

alwataniya

عضو نشط
ابشري بالرد

اختي العزيزة افضل رخصة بالوقت الحالي وعليها طلب مو طبيعي رخصة دعاية واعلان ( المجلات الاعلانية الأسبوعية ) اما عن جم يطلع حقج من ورى اجارها فابشري بالخير وايد حسب اتفاقج مع مؤجر الرخصة

كويتيه ولكن

عضو نشط
اختي العزيزة افضل رخصة بالوقت الحالي وعليها طلب مو طبيعي رخصة دعاية واعلان ( المجلات الاعلانية الأسبوعية ) اما عن جم يطلع حقج من ورى اجارها فابشري بالخير وايد حسب اتفاقج مع مؤجر الرخصة

شكرا علي الرد بس ابعرف وين هالناس اللي يبون رخصه وين احصلهم والشي الثاني يعني اكيد راح يقولون جم تبين في الرخصه فلازم اعرف جم تسوي وعلي اساسها اتفق معاهم

كويتيه ولكن

عضو نشط
امبيييييييه المشاهده 57 والردود بس واحد صراحه ماتوقعت هالمنتدي جذي !!!!!!!

كويتيه ولكن

عضو نشط
اللي بعرفه الحين هل صحيح اذا كانت وظيفتي في الرخصه مندوبة مبيعات مايشترط وجودي في مكان العمل يعني ان شالله احلل دعماله والله راح ادعي حق اللي يبشرني ان صحيحه هذي المعلومه تكفوووووون ردوااااا
الحين انا بس اباجر الرخصه يعني بدون محل وابشتغل مندوبة مبيعات وين القي اللي يوافق بهالشي وصج ان اكثر شي مطلوب رخصة دعايه واعلان(عفوا اخوي اللي راد فوق اكيد ماراح اجذبك بس علشان اتاكد العذر والسموحه)*

بسم الله الرحمن الرحيم

يسرنا ان نقدم إليكم خدمات مجموعة الناصر التجارية لقطاع الأعمال داخل الكويت والمتمثلة :

تأسيس الشركات المساهمة

العلاقات العامة

الوساطة التجارية

لخدمات قطاع الاعمال داخل وخارج الكويت

لاي استفسار ارجوا راسال رسالة خاصة بالطلب ورقم التواصل

BO NASEER

عضو نشط
اختي اذا طلعتي الرخصه شركه او مؤسسه بإسمج تقدرين تكونين على الباب الخامس
بحيث ينزل لج دعم العماله كونج صاحبه الرخصه .. بدون لاتكونين موظفه فيها .

فقط كونج صاحبه رخصه يحق لج دعم العماله وهذا رسمي وقانوني وشرعي ايضًا ..

بعكس لما تكونين موظفه في شركه او مؤسسه غيرج فهذا يشترط انج تشتغلين عشان تحلليل معاشج هذا غير الكبسات اللي تصير على الشركات لمكافحه هذا النوع من التحايل

و للإستزاده يمكنج مراجعه التأمينات والاستفسار اكثر عن الباب الخامس

لا تنسين تدعين لي بالتوفيق ورضا الرحمن

كويتيه ولكن

عضو نشط
يارب تعطي كل من ساعدني الجنه والراحه في الدنيا والاخره الف شكر
بس تعليق علي الردود انا قريت من النت هذي الكلمه ابعرف صحتها ياليت احد يفسرلي وعلي اساسها قلت ابصير مندوبة مبيعات علشان احلل المعاش عطوني رايكم
::::::
بس صدقني الباب الثالث او الخامس لابد من وجود صاحب العمل او الموظفه بالمحل بستثناء ( مندوبة المبيعات + المندوبه ) انا اكلمك لاني صاحب رخصه شركة تضامنيه وعارف اجرائاتها ربي يسلمك

أعلى