حسابات بنكية لشركة فوركسيارد بدبي وابو ظبي

Forexx

عضو نشط
يسر ادارة ********* ان تزف للمستثمرين العرب خبر فتح حسابات بنكية في دبي وابو ظبي الاماراتية بالتنسيق مع شركة Safecap Investement Ltd لتكون اكثر قرب من مستثمريها الاعزاء وتسهل لهم عملية الايداع الى حسابهم بالشركة وانما يدل ذلك على علو مكانة المستثمر في نظر مدارء شركة ********* والسهر على خدمته بكل ما اوتي لهم من امكانيات وتحديا لكل العراقيل التي تقف امام تحقيق مبتغى واهداف شركة فوركسيارد لارضاء امال وطموحات المستثمر العربي والرقي بالعلاقات الحميمة التي تربط بينهما.

فمعلومات الحسابات البنكية ستجدونها بعد تحميلها في المرفقات

كما استغل الفرصة لانوه لمستثمرينا الاعزاء ان شركة ********* حملات بونوص لمن اراد استغلال الفرصة لزيادة رصيده المستثمر فما عليه الا التسجيل لحساب عادي جديد من هذا الرابط

افتح حساب عادي

الملفات المرفقه:

• *********-Bank-Wire-Details.pdf
    الحجم: 415.3 KB   المشاهدات: 632

الذيب

مضارب
مساء الخير
انا فتحت حساب مع شركة فوركس يارد ، ورحت اليوم البنك عشان أحول فلوس لأحد الحسابات اللي في بنك دبي فرع أبوظبي وقالي الموظف أبي عنوان الشركة في الامارات وتوهقت ماعرفته.

ياليت تعطيني الطريقة اللي أحول فيها النقد عن طريق حواله بنكيه وهل أكتب إسم المستخدم ؟؟

ابي الاجابة بأسرع وقت لاني بروح باكر الصبح ، ولكم جزيل الشكر

bo7anon

عضو نشط
انا عن نفسي سجلت بفوركس يارد واتداول على البرنامج

بس شنو الفرق اذا فتحت حساب بدبي او ابوظبي

BO-MUBARAK

عضو نشط
بالخبر كاتب تسهيل عملية الايداع لشفط الفلوس بسهوله لكن تسريع سحب المال والارباح انسى بعد اسبوع او اسبوعين هذا اذا ردوها !!

كلام فاضي

bo7anon

عضو نشط
بالخبر كاتب تسهيل عملية الايداع لشفط الفلوس بسهوله لكن تسريع سحب المال والارباح انسى بعد اسبوع او اسبوعين هذا اذا ردوها !!

كلام فاضي

لا ياخوي لا كلام فاضي ولا شي

اغلب الشركات جذيه تسوي ايداع فوري

بس اذا بتسحب لازم تنطر من يومين الى 5 ايام عمل بالكثير 10 ايام

بس بشرط تكون شركة موثوقة

أعلى