للبيع اوبيكا 2006

MNGASH

عضو نشط
السيارة اوبيكا 2006 ماشية 115 الف فيها مشكلة بالكهربا والقير علامتة مولعة الهولد والقير مايبدل الا رابع مكيف بارد حرارتها اوك المكينة اوكي فحصتها بالغانم قالولي لزم نفك القير نشوف شنو المشكلة السيارة فجاة صارت ماتبدل بالقير اتوقع سنسر بالكهربا او شي جذي وللاسف كانت تصفية بس واحد الله يهداه لعب بالكهربا وصارت جذي ومالقيت صاحب كراج يفهم حت الوكالة يلفون ويدورون عموما السيارة حديد سكراب للي يبي يشتري عشان ابري ذمتي
بياع وماشي توني مبيمها سنة وارجو من الشريطية لايكسرون بالحلال لون رمادي :d

66789949 بو عبدالله اذا مارديت طرش مسج

st84

عضو نشط
موفق خير يالغالي

بيعه طيبه

:)

MNGASH

عضو نشط
يطولي عمرك بوغازي قط علينا ربطة عيادي لليهال يا حبذا لو من الربطات الخضر :)

MNGASH

عضو نشط
اليوم احطلك الصور بس والله شافها شريطي قالي الباب اللي خلف السايق مصبوغ يمكن عند راعيها الاولي وتوني مركب تايرين جدد
السيارة مو لي للعامل عندي الافضل تشوف السيارة اهو مسافر شهر 8 فيبي يبيعها قبل لايسافر وماتوقع يبدل اهو يبي فلوس والسيارات هذي مو مالت استعمال للاسف جونا مايساعد وعلى فكرة 6 سلندر
[/URL][/IMG]

بورصاوي جديد

عضو نشط
أخوي جم نهاية السيارة وسامحني لاني والله ما اعرف اسعارهم ولو السعر مناسب اخذها على المنظور والله يوفقك

MNGASH

عضو نشط
والله يا خوي سوم ومانختلف دش اي موقع سيارات كويتي بتعرف كم اسعارهم السيارات هذا مو مرغوبة مع انها شفر بس انا مكلم الغانم قالولي هذي دايو بس المصنع اشترتة جنرال موتور عموما شلك بالطويلة خواتها من 600 الى 1200 حسب النظافة الموتر نظيف بس شلي قردني اصلحة عند عليمي لعب بالسيارة حسبي الله على بليسة ونسيت يبي تصليح دبة التلوث لان صوتها عالي بعد سوم ومانختلف بياع وماشي ومن حد لد

بورصاوي جديد

عضو نشط
والله يا خوي سوم ومانختلف دش اي موقع سيارات كويتي بتعرف كم اسعارهم السيارات هذا مو مرغوبة مع انها شفر بس انا مكلم الغانم قالولي هذي دايو بس المصنع اشترتة جنرال موتور عموما شلك بالطويلة خواتها من 600 الى 1200 حسب النظافة الموتر نظيف بس شلي قردني اصلحة عند عليمي لعب بالسيارة حسبي الله على بليسة ونسيت يبي تصليح دبة التلوث لان صوتها عالي بعد سوم ومانختلف بياع وماشي ومن حد لد

مشكور اخوي على ردك بس ما ابي اكسر بحلاك انت عطني سعرك على الخاص وان شاء الله ما نختلف

MNGASH

عضو نشط
ارسلتلك يا الغالي على الخاص وسالفة تكسر بالحلال لاتكسر ولا شي بيزاتك عندك وحلالي عندي ومايزعل السوم والدعوة مو مستاهلة كلها حديد تفداك

HABBOOB

عضو نشط
اخوي mngash

دز لي سعرك النهائي عالخاص انا شراي بس ياليت تراعينا بالسعر تعرف يمكن تصليح قير كامل وابيها استعمال حق جم شهر داخل الديرة بس.

بورصاوي جديد

عضو نشط
ارسلتلك يا الغالي على الخاص وسالفة تكسر بالحلال لاتكسر ولا شي بيزاتك عندك وحلالي عندي ومايزعل السوم والدعوة مو مستاهلة كلها حديد تفداك

ما وصلني شئ اخوي على الخاص

MNGASH

عضو نشط
والله طرشت بس النت حدة بطىء يبة حطو اسعاركم لاتستحون ماعجبني بقول

MNGASH

عضو نشط
تسلم طال عمرك وقريب انشالله ماني طماع

MNGASH

عضو نشط
طرشت لك جيك على اخاص اخوي

أعلى