قروب الصفاة .........

الحالة
موضوع مغلق

Bofahad112233

موقوف
التسجيل
25 فبراير 2011
المشاركات
339
«الصفاة للاستثمار» تعود للتداول بداية يوليو
الأحد 26 يونيو 2011 الأنباء


:أدوات الربط أضـف تعليقك :حجم الخط



شريف حمدي
علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة ان شركة الصفاة للاستثمار أرسلت ميزانية عام 2010 المدققة من قبل بنك الكويت المركزي وإدارة البورصة الى وزارة التجارة مرفقا معها جدول أعمال الجمعية العمومية العادية للشركة وذلك بهدف تحديد موعد لمناقشة جدول أعمال الجمعية، مشيرة الى أن اهم البنود التي يتضمنها إطفاء خسائر الشركة البالغة 29 مليون دينار وذلك من علاوة الإصدار.

وتوقعت المصادر ان يتم تحديد موعد لانعقاد الجمعية قبل نهاية الشهر الجاري او في الأسبوع الأول من يوليو المقبل على أقصى تقدير. وحول عودة سهم الشركة للتداول في البورصة مجددا والموقوف عن التداول لعدم تقديم بيانات الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2011، أفادت المصادر بأن ميزانية الربع الأول لدى «المركزي» لتدقيقها، لافتة الى ان التوقعات تشير الى ان عودة السهم ستكون بداية من يوليو المقبل.

ولفتت الى ان «الصفاة» في اطار عمليات ضغط النفقات تسعى لإعادة هيكلة القطاعات من خلال تجميع كل الشركات التي تعمل في مجالات متشابهة تحت مظلة شركة واحدة من الشركات التابعة للصفاة، مشيرة في هذا الصدد الى ان الشركة تسعى للانتهاء من عمليات دمج الشركات التابعة قبل نهاية 2011.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى